إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيت نسولكم على البيديرال واش كاينة في المغرب...

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت نسولكم على البيديرال واش كاينة في المغرب...

الحبيبات دياولي .............بغيت اللي عندها فكرة على البيديرال تفيدني و الا كانت موجودة في المغرب.....واش فايت شي اخت داروها ليها...........حيت انا سامعة انها في كازا و ممتاكداش............سؤال اخر.....الا كانت في كازا ادن غادية تكون في باقي المدن و لا لا.........فيدوني الله ينولكم ما بغيتو في خاطركم.....

اختي الله يسهل عليك فلي بغيتي
    غير انا مفهمتكش علاش كتتكلمي
    واش ممكن توضحي لي اشمو هو البيديرال
    [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
    اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

راها كينة ابديرال في المغرب عندي اختي ولدات في مصحة في سلا و نعم دارت ابديرال غير سولي كناكد ليك بلي راها كاينة و الله يسهل ليك فشي ولادة ساهلة بلا متحتجها

البيريديرال كاينة احبيبة وانا ولدت بيها قبل شهر دابا
        زوينة بزاف ومكتبقايش تحسي بالوجع
        وانا راني في كازا

عافاكم وضحو ليا علاش كتكلمو راني كيف الاطرش في الزفة هههههههههههههههههههههههههههه
          ما معنى البيديرال
          شرحو ليا اختكم راها مقشعت والو
          اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة ام محمد يحيى مشاهدة المشاركة
            عافاكم وضحو ليا علاش كتكلمو راني كيف الاطرش في الزفة هههههههههههههههههههههههههههه
            ما معنى البيديرال
            شرحو ليا اختكم راها مقشعت والو

ضحكتيني الحبيبة....هههههههههه........لا الحبيبة ماشي كالاطرش في الزفة راه المفروض انا نجاوبك و كنت مشغولي سمحي لي..........البيديرال الحبيبة هي ابرة تضرب وقت الولادة في الظهر تتمنع الوجع ....يعني الوالدة تتحل و نتية ما حاسة بوالو......راه ختك فيها الخلعة من دبا حيت الله ينجيك ولادتي صعييييييييييييبة الله ينجيك داك الشي علاش قلت نديرها و نتهنى.........انا من اسفي نتمنى تكون في اسفي.......لهلا يوريك اش تدوز علي....اللهم لك الحمد الله يجعلو مغفرة للذنوب......

المشاركة الأصلية بواسطة safarine مشاهدة المشاركة
              راها كينة ابديرال في المغرب عندي اختي ولدات في مصحة في سلا و نعم دارت ابديرال غير سولي كناكد ليك بلي راها كاينة و الله يسهل ليك فشي ولادة ساهلة بلا متحتجها

مشكورة الحبيبة على التوضيح ......الله يسهل عليك ما صعاب يا رب......

المشاركة الأصلية بواسطة assouma90 مشاهدة المشاركة
                البيريديرال كاينة احبيبة وانا ولدت بيها قبل شهر دابا
                زوينة بزاف ومكتبقايش تحسي بالوجع
                وانا راني في كازا

على سلامتك اختي......تنسول حيتاش ختك تتعدب بلا قياااااس...........بغيت غير نسولك تاني الا جات على خاطرك شحال الثمن ديالها ......واش داروها ليك في الكلينيك......و لا في السبيطار العادي.....

المشاركة الأصلية بواسطة أم حفصة مشاهدة المشاركة

ضحكتيني الحبيبة....هههههههههه........لا الحبيبة ماشي كالاطرش في الزفة راه المفروض انا نجاوبك و كنت مشغولي سمحي لي..........البيديرال الحبيبة هي ابرة تضرب وقت الولادة في الظهر تتمنع الوجع ....يعني الوالدة تتحل و نتية ما حاسة بوالو......راه ختك فيها الخلعة من دبا حيت الله ينجيك ولادتي صعييييييييييييبة الله ينجيك داك الشي علاش قلت نديرها و نتهنى.........انا من اسفي نتمنى تكون في اسفي.......لهلا يوريك اش تدوز علي....اللهم لك الحمد الله يجعلو مغفرة للذنوب......
                  با رك الله فيك اختي ملي فهمتيني وشرحتي ليا
                  كنت كنصحاب راسي متقفة و قارية بزاف
                  ساعة هاد العجب لي قلتي علييييييييييه خلاني نتاكد بلي راه العلم بحر و بلي الانسان ادا عرف شيئ غابت عنه اشياااااااااااء
                  في الحقيقة غزالة هاد الابرة لي قلتي الى كانت تهنيك من الوجع و الالم
                  الله يسهل عليك في ولادتك و تولدي لينا بخير وعلى خير

ام محمد يحيى سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة ام محمد يحيى مشاهدة المشاركة
                    با رك الله فيك اختي ملي فهمتيني وشرحتي ليا
                    كنت كنصحاب راسي متقفة و قارية بزاف
                    ساعة هاد العجب لي قلتي علييييييييييه خلاني نتاكد بلي راه العلم بحر و بلي الانسان ادا عرف شيئ غابت عنه اشياااااااااااء
                    في الحقيقة غزالة هاد الابرة لي قلتي الى كانت تهنيك من الوجع و الالم
                    الله يسهل عليك في ولادتك و تولدي لينا بخير وعلى خير

اميييييييين اختي........الله يحفظك من كل شر و الله يعطيك ما بغيتي في خاطرك قولي امين.......

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X