إستشارة بخصوص أطفال الأنلبيب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إستشارة بخصوص أطفال الأنلبيب

أخواتي شكون اللي سبقلا عملت عملية أطفال الانابيب ونجحتلا بفضل الله عز وجل ؟ انا كنفكر نتوكل على ربي الحبيب ونعملا ولكن خصني شي طبيب يكون متمكن وعندو خبرة واسعة بغيت نعرف الثمن وكدلك الوقت والبروتوكول كامل دابا انا كنحاول نقنع راجلي باش نعملوها هو رافض طبيب يعملالي حيت الأغلبية ديال الاطباء اللي كيعملوا هاد العمليات هم رجال
    على الله يوافق وإدا كاين شي طبيبة معروفة كتعمل أطفال الأنابيب يكون أحسن
    الله يجازيكم بخيرفيدوني بالتجارب ديالكم وكدلك بالنصائح
    ربي لاتدرني فردا وانت خير الوارثين

ma3andich fikra daba lbnat yjawbouk

صورة بعدسة كمرتي (مغربي الحبيب) ورزازات

Rani sam3a kat9am b 40000dh ( 4 mlayan) bdwa fkolchi, khti tatfouti ramdan odik sa3a ila maktabch la7mal, twakli 3la lah, odaba lwa7ad ykatar man do3ae, olah ysahal 3lina kamlin

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

الله يسهل عليك في هاد العواشر المباركة عند الله من عندو بلا ادوية بلا والو
        اش غادي نقول ليك واش اطفال الانابيب هما الحل الوحييييييييييد
        الله يسهل عليك ماصعاب
        [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
        اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة nadia1989 مشاهدة المشاركة
          ma3andich fikra daba lbnat yjawbouk
          شكرا أختي على الرد الله يجازيك بخير
          ربي لاتدرني فردا وأنت خير الوارثين

المشاركة الأصلية بواسطة hidayatra7mane مشاهدة المشاركة
            Rani sam3a kat9am b 40000dh ( 4 mlayan) bdwa fkolchi, khti tatfouti ramdan odik sa3a ila maktabch la7mal, twakli 3la lah, odaba lwa7ad ykatar man do3ae, olah ysahal 3lina kamlin
            الله يجازيك بخير أختي ويفرحك ربي فهاد العواشر حتى أنا كنفكر نعملا مور رمضان الكريم حيت غادي نهود نالمغرب إن شاء الله يمكن فأواخر شهر 9 واللي فيها الخير الله يأتينا بها
            ربي لاتدرني فردا وانت خير الوارثين

المشاركة الأصلية بواسطة ام محمد يحيى مشاهدة المشاركة
              الله يسهل عليك في هاد العواشر المباركة عند الله من عندو بلا ادوية بلا والو
              اش غادي نقول ليك واش اطفال الانابيب هما الحل الوحييييييييييد
              الله يسهل عليك ماصعاب
              ياربي أمين الحبيبة الله يفرجا علينا كاملين يارب
              والله ياختي معارفة باياش نجاوبك الطبيبة كتقولي العلاج خصوا الصبر وهي فالمغرب وأنا عايشة بإسبانيا كيفاش هاد العلاج غادي يجيب نتيجة وتينا عرافة بالي عندي تكيس خصني المتابعة هي فالحقيقة خصني نعمل المنظار هو الأول ولكن أنا ماعملتشي المنشطات بزاف يعني العلاج كامل اللي إستعملتوا 4 اشهر ماشي متتابعة وغير شهرين اللي إستعملت منشط البروليفين وأوفستين أما شهرين الاخرى كان غير الكلوكوفاج وهدا بسبب البعد كتعطيني علاج كنتسنى حتى ماما الحبيبة تشريهلي وتصيفطولي عاد نبداه وملي كنساليه خصني ناتصل بالطبيبة وعاود تعطيني علاج اخر وهكدا كنضيع فالوقت وصافي دابا من شهر 3 ماعملت حتى دوا ومعارفاشي شني واقع فالتكيس وكتر ماكنزيد نتوتر والنفسية ديالي ربي الحبيب اللي عالم مابيا عليها كنفكر نعمل اطفال الانابيب وكلشي فيد الله انا منكدبشي عليك أختي اليوما جاتني وراسي عامر بالأفكار مابقيت عارفة مانعمل صافي الحمد لله على كل حال الله يفرجا علينا فهاد العواشر ويفرحنا ربي بوليداتنا ياااارب ياااارب ياااارب
              سمحلي الحبيبة طولت عليك وطيبتلك قلبك الله يجازيك بخير ويعرضك ربي في القريب العاجل
              ربي لاتدرني فردا وأنت خير الوارثين

[quote=المتفائلة بالله;2248988]ياربي أمين الحبيبة الله يفرجا علينا كاملين يارب
                والله ياختي معارفة باياش نجاوبك الطبيبة كتقولي العلاج خصوا الصبر وهي فالمغرب وأنا عايشة بإسبانيا كيفاش هاد العلاج غادي يجيب نتيجة وتينا عرافة بالي عندي تكيس خصني المتابعة هي فالحقيقة خصني نعمل المنظار هو الأول ولكن أنا ماعملتشي المنشطات بزاف يعني العلاج كامل اللي إستعملتوا 4 اشهر ماشي متتابعة وغير شهرين اللي إستعملت منشط البروليفين وأوفستين أما شهرين الاخرى كان غير الكلوكوفاج وهدا بسبب البعد كتعطيني علاج كنتسنى حتى ماما الحبيبة تشريهلي وتصيفطولي عاد نبداه وملي كنساليه خصني ناتصل بالطبيبة وعاود تعطيني علاج اخر وهكدا كنضيع فالوقت وصافي دابا من شهر 3 ماعملت حتى دوا ومعارفاشي شني واقع فالتكيس وكتر ماكنزيد نتوتر والنفسية ديالي ربي الحبيب اللي عالم مابيا عليها كنفكر نعمل اطفال الانابيب وكلشي فيد الله انا منكدبشي عليك أختي اليوما جاتني وراسي عامر بالأفكار مابقيت عارفة مانعمل صافي الحمد لله على كل حال الله يفرجا علينا فهاد العواشر ويفرحنا ربي بوليداتنا ياااارب ياااارب ياااارب
                سمحلي الحبيبة طولت عليك وطيبتلك قلبك الله يجازيك بخير ويعرضك ربي في القريب العاجل
                ربي لاتدرني فردا وأنت خير الوارث
                اش غادي نقول ليك اختي الله يسهل عليك ماصعاب من عندو
                فعلا حتى عامل الغربة والبعد ممساعدكش داك شي علاش كيصعاب علييييك تبعي مع شي طبيبة مزيان حيت لازم لما تسالي الدواء ترجعي عندها باش تراقبك واش كاين تحسن او لا
                الله يدير ليك شي تاويل الخير من عندو
                لما تجي للمغرب ان شاء الله زوري شي طبيبة اختصاصية
                [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  أختي المتفائلة بالله.علاش ما تبعيش عند شي طبيبة في البلد الي نتي مقيمة فيه,

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

wach atfal alanbib natija dyalha hsan man talkih listina3i

صورة بعدسة كمرتي (مغربي الحبيب) ورزازات

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X