إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بخصوص التلقيح الاصطناعي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بخصوص التلقيح الاصطناعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي الكريمات اريد ان اعرف كل شيء عن التلقيح الاصطناعي من اول زيارة للدكتور مرورا بالحمل وحتى الولادة وكم تكلف بالمغرب وهل تعرفن عيادات في فاس او مكناس ارجو ان

تتفاعلو معي وجزاكم الله خيرا وادعو لاختكم بالدرية الصالحة

ياريث ما تبخلو علي اخواتي انا الان بالمغرب لم يبقى لي وقت لاني ساعود لاسبانيا يوم الاثنين 9 في شهر 8هدا ان لم اجد دكتورة بمدينة مكناس مدينتي او بمدينة زوجي فاس علي الاقل هنا عائلتي وعائلة

زوجي سيساندوني لاني بصراحة لا استطيع ان ااعمل هده العملية باسبانيا بالرغم من ان الامكانيات هناك افضل بكثيييييييييييير لكن افضل ان اكون بين احبابي وحتى من الناحية الشرعية من الافضل ان تكون

دكتورة مسلمة وتقة حتي لا يحصل تخالط انساب ولقد نصحتني الدكتورة التي تتابع حالتي باسبانيا بالتلقيح الصناعي لان فرصة الحمل عندي ضعييييييييييييفة جدا جدا لكن املي بالله كبير ارجو ان تساعدوني ولو بدعاء وجزاكن الله خيرا

salam akhti lah iraz9ek amin

lina9dar ngol lik anon tamchi l casa rah labnat lifalmontada ila ktabti t9albi 3la atibae f casa ghayfidok
      samhi li li ani ana bent tarodant w 3aycha f canada
      wlah irza9na jmi3 matfawtich forssa anak f lablad w casa mab3idach

lah raza9 wlah lmo3in
      اللهم ياقادر يامقتدر ياشافي يامعافي ياكافي يامن امرك بين الكاف والنون واذا اردت شي قلت له كن فيكون اللهم يامحي ارض بعد موتها اشفي زوجي من العقم وارزقني منه بالذريه الصالحة عاجلا غير اجلا اللهم امين والحمدالله رب العالمين والصلاه والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبة اجمعين

بسم الله الرحمن الرحيم
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختى الله يفرج كربك
        ويرزقك الدرية الصالحة
        مايحرمكش انشاء الله من الامومة
        يارب امين

شكرا اختي ام ميسون على مرورك وجزاك الله على الدعاء

والله عندما رايت 115 مشاهدة و4ردود تصدمت بزاف لاني كنت اظن بان الكل سيساعدني ولو بدعاء علي العموم شكرا جزيلا للجميع وللاخوات اللواتي اهتممن بموضوعي وردو علي اقول لهن جزاكن الله خيرا ووفقكن الله لما يحبه ويرضاه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

جزاك الله خيرا اختي اسال الله العلي القدير ان يحقق لك كل امانيك ويوفقك لما يحبه و يرضاه

لقد كنت هدا الصباح عند دكتورة دهب معي زوجي و اخي الله يخليهوم ليا قالت لي ممكن الادوية وحدها او الابر المنشطة للمبايض وحدها تفى بالغرض دون اللجوء الى التلقيح الصناعي وان شاء الله غادي نتبع معاها حتى يجيب الله التيسير اخبرتني عن كل شيء واعطتني الكثير من النصائح والله يا اختي اشعر براحة نفسية كبيرة يعني ممكن يكون عندي اولاد اعلم بانه لا يوجد مستحيل مع الله وانه قادر على كل شيء اكرر شكري لك يا غالية واعدك باني سادعو لك في سجودي هدا اليوم

allah isahal alik o aina ya rabi

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X