إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحكة قتلاتني شكون لي عندها شي دواء

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحكة قتلاتني شكون لي عندها شي دواء

في الحكة قتلاتني شكون لي عندها شي دواء

اختي الا كانت عندك الحكة فى المنطقة الحساسة انا كانت عندي وستعملت cytéal الثمن ديالو رخيص غير29 درهم خديه من الفرماسيان

اختي سري عند طبيبة لكانت عندك في منطقة حساسة باش مايمشيوش التهابات لنبولة تخرج ليك قوليبات وبوماد

لا تملكين العربية وتريدين التخلص من اللوحة؟ تفضلي من هنا..
      http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...9246&highlight

دليل الأعضاء :

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...C3%DA%D6%C7%C1

اختى كاينة واحد بومادا خرجها واحد الطبيب لوالدة مزيانة بزاف ولقات عليها راحة الى بغيتي نعطيك سميتها الى كانت عند الحكة في المنطقة الحساسة

لا اله الا الله محمد رسول الله

نادمة على ما فات سابقا

kayna canestene a khti zwina ana kaneste3melha dila ila kanet fiya l7eka o had liyam nit kandirha ra hiya nit mkhessa ldik leblasa

lah ijib echifaa
          sigpic

( يـــاهـــــــم كبيــــر عندي رب أكبــــ ـــــــــر )

المشاركة الأصلية بواسطة amal06 مشاهدة المشاركة
            اختي سري عند طبيبة لكانت عندك في منطقة حساسة باش مايمشيوش التهابات لنبولة تخرج ليك قوليبات وبوماد
            حتي وقعت لي في الحمل وهاد الشي اللي درت سيري اختي عند الطبيبة

السلام أختي بقيتي فيا و حسيت بيك بالخصوص الا كانت عندك الحكة في المنطقة الحساسة كتشدني بزاف من بعد الزواج مع العلم اني كنتوضا من بعد الجماع مشيت عند الطبيبة و دارت ليا التحاليل و من بعد خرجات ليا بيطادين تاع العيالات اللي مزوجات حيت كدخليه و تنظفي الرحم من الداخل و كذلك سيتال هو غاسول كتوضاي بيه من بعد دخولك الحمام و من بعد خرجات ليا واحد البوماض حتى هيا كدخليها لداخل باش تقتل الميكروبات اللي كيترتب عليهم الحكة و كينا حتى قويلبات لكن السيراتكا اللي كديري فيها البوماض احسن حيث كدخليها الداخل و البوماض كاملة كتبقى في الرحم و القويلبات لقيت معاهم مشكلة كيخرجو مني كدخليهم و حيث خرجات هم ليا في هذ الفترة اللي انا حاملة فيها في الأشهر الأولي ما نقدرش نستعمل السيرانغ و من بعد قبل ما تنعسي كتغسلي بالغاسول سيتال و كديري واحد البوماضة هذه غير ديال الليل و الا بغيتي نجيب ليك سميتهم من الدار حيث انا في الخدمة دابة و أكيد لازم تستشري مع الطبيب لا تكون الحكة خديتيها من الحمام يعني تعاديتي من شي حد
              الله يشافيك
              ((اللهم أسترني فوق الأرض..وتحت الأرض..ويوم العرض)) ((اللهم أستر عوراتي..وآمن روعاتي))

اختي لكانت عندك في المنطقة الحساسة الخزامة هي الحل الوحيد
                غادي تشديها تنقيها وطبغيها وديريها في شي توب نظيف وتصفي الخزامة من الماء وهي سخونة وديريها فداك التوب على شكل فوطة صحية وديريها ليلة كاملة وفي الصباح بحال لكنتي تتكدبي

او تشدي بيتادين

ودري نقط منو فشي اناء وديري الماء سخون لي تستحمليه وتوضاي بيه راه تيحيدها

الله يشافيك اختي فكرتيني فالدي مضى انا ياختي جاتني الحكة يومين قبل عرسي هههههههههههههه خوتي وعائلتي كلهم كانو كيموتو علي بالضحك كيقولولي حتى قربتي تمشي عند راجلك عاد جاتك الحكة وانا كنحك وكنبكي حتى مشيت عند الفارماسيان وخرجاتلي واحد بومادا ادا بغيتي نجيبلك سميتها نعطيهالك غزالة دقة بطلة موصلي العرس حتى كنت بريت ولله الحمد

شكرا على ردودكم رنا شكيت وااااااااااااااااااااااقل اني حاملة و على حسب علمي الحكة كتكون في فترة الحمل

salam allah ychafik hata ana jatni lhaka okont ranhma3 staamalt _ fazol_ mazyana bazaf plus kantsanja avec babonj olkhzama d3i ma3y yfarahni rabi blhaml had chahr ammmmmmmmmmmmin

اختي الغالية انا من تقريبا عشرين يوم تصابيت بحساسية ومع العلم انني في اليل دوشت وفي صباح حسيت بحكة بعد ثلات ايام مشيت لطبيبة عطاتتني دواء ومع صدفة هو نفسو الي استعملت في المغرب وهو عبارة عن 3 قويلبات وبوماد وموجود في مغرب وتامانو ماشي كثير قل من 50 انا انكتب ليك اسم الي كنتي مدام ممكن تسولي على قولب الي معاه تديري وحدة في نهار مدة تلات ايام وبوماد من بعد تدهنيه الي كنتي انسة استعملي البوماد فقط وغادي تحسني في خلال 3 ايام في صباح وليل تغسلي بصابون عادي قبل وتدهني canesten والله يشافيك اختي وتجنبي غسل منطقة حساسة بالصابون عطري لانه اكبر مسبب للحساسية
                        url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

salam ana khti jatni o ana hamla khasek t3erfi wach tay hbet minek chi haja hiya li kat khelik thoki ana hadchi li kan 3endi o mchit 3end tbiba o kherjat liya nersel bi fimilyan ph8 hada ghasoul hit radi tlahdi bhal raib les pertes o hamdin had a3rad o pomade kan ditha ldakhel dermofixe o wahed ovule kadiriha fi lil o hta rajel fanida chrebha o katwe9fi lrapport wahed 8jours hadi hiya traitment li 3tatni tbiba khra kano bhal bhal

اختي الله يشافيك حتى انا ملي حملت جاتني الحكة ومني مشيت عند الطبيبة عطاتني بومادا وقويلبات
                            الاسم ديالهم هو mycodermeمع كريم ديال الوضوء سميتو gynoster والحمد لله جاب الله الشفاء
                            ولكن من الاحسن تمشي عند الطبيبة ديالك هي لي غتوصف ليك الدواء المناسب
                            والله يعافيك ان شاء الله

kheti el 7al lewahid houwa khezama chdiha nakiha o tabkhiha o safiha hadak lema dialeha berdih chwia ma skhoune ma bared o tewdaye o nechfi leminta9a meziane moudate youmayene o tchoufi natija ana helkateni hadi hia tarika bache mab9atech katijini ila yawmina hada ana heta hachak twalite maktech ne9dar nedir pipi kandireha o bilebkka nasse ka3 yesikou lia lekhbar hadi nasi7a o neti lik wassi3 naddar ana ma khlite boumadate makhilte fanid les analyses o walou lakher lia khouzma tabkhiha o twdaye biha o tefakrini

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X