إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يسهل عليكم جاوبوني دابا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يسهل عليكم جاوبوني دابا

الله يسهل عليكم بغيت فوقاش اتكون عندي الاباظة و الخصوبة انا الورة جاتني في 21/06

و رجعات جاتني في 15/07 الله يرحم الوالدين جاوبوني و اللي عندها باش تفيدني الله يجازيكم بالخير و يرزق الذرية الصالحة لجميع المسلمين و المسلمات

أختي أنا لي عارفة وهو أنو لي بغات تحمل فأيام الإباضة كتبدا من اليوم 12 إبتدائا من أول يوم من الدورة،هاد شي لي عارفة الله يفرحك أختي فهاد الشهر إنشاء الله.
    sigpichttp://www.anaqamaghribia.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=53275&dateline=1379169554

الله يفرحك
      sigpicurl=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

اختي باش تعرفي وتقدري ايام الاباضة خاص تكون الدورة عندك منتظمة
        واش دورتك ديما منتظمة؟؟
        انا شخصيا هذا هو المشكل عندي دورتي مخربقة بسبب اضطراب الهرمونات ومتنعرفش ايام الخصوبة عندي
        تنتمنى شي اخت من الاخوات تفيدك اكثر وتحسب ليك ايام التبويض
        اللهم لك الحمد ، حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه لما ينبغي لجلالك ولعظيم سلطانك
        الله احفظ جنيني من كل عين وشر
        اللهم حسن خلقه وخلقته .اللهم أعذه من شياطين الأنس والجن.اللهم سهل ويسر حمله وولادته
        اللهم أقر عيني به
        اللهم ثبت حملي يا رب العالمين
        اللهم اني استودعك ما في رحمي يامن لا تضيع ودائعه

sigpic

اختي اليوم 28/07 عندك الاباضة
          كتري من الجماع اليوم وغدا وبعد غده
          ولله يسهل ليك الامور

أنا بحالك جاتني في نفس يوم 15 ولكن غيpertes قهويين حتى نهار تاني عاد جاتني حشاك حمرة نهار من بعد تاني غpertes حتى سلات دابة اباضة حتى أنا معرفهاش , المشكيل رجل ماتاينعاش ديما فاقسني ديما داخل عيان

نسيت حاجة اخرى لبارح خرج مني هداك شي لجج بحل بياض لبيض ذاك هديك هيا البويضة إلى كانت راه هاد شهر خرج باطل , جاوبوني الله يسهل عليكم

lah yfrhk akhti od3i m3aia hta ana

اختي راه الافرازات اللزجة هي من علامات التبويض وخاصك تخدمي داك النهار ها ها ها ومن الاحسن تقولي لراجلك انك في مرحلة الاباضة باش حتى هو ميبقاش يتبعكك عليك وسمحي ليا على هاد الرد
                  سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

هههههههههههههههه زوينة يتبعكك ههه
                    اختي راش مبغيش لولاد، ايوا علميه راك ف وقت الاباضة باش يوجد راسو
                    وتهلاي فيه بالاكل الصحي والعصيرات لفوكا وغيرها باش المني ديالو يكتر
                    الله يوفقكم اختي ويسهل ليك

والله يعوضنا جميعاا
                    اللهم لك الحمد ، حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه لما ينبغي لجلالك ولعظيم سلطانك
                    الله احفظ جنيني من كل عين وشر
                    اللهم حسن خلقه وخلقته .اللهم أعذه من شياطين الأنس والجن.اللهم سهل ويسر حمله وولادته
                    اللهم أقر عيني به
                    اللهم ثبت حملي يا رب العالمين
                    اللهم اني استودعك ما في رحمي يامن لا تضيع ودائعه

sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X