إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغا ندير اتلقيح للمرة الثانية و خايفة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغا ندير اتلقيح للمرة الثانية و خايفة

اخواتي في الله راه قال لي طبيب باش نعاود التلقيح للمرة التلنية ولكن راني خايفة ماينجحش عاود و راكم عارفين انا مبقيتش قاد على الاطباء عيييت وخا ياله بديت انا هد الايام عطياها غير للبكى محملاش راسي حتى الخدامة اصلا انا خاصني نكون خرجت عطلة و لحد الان باقي مدفعت الطلب باش منبقاش نفكر غير في هد الموضوع و نبقا مشغولة بالخدمة و البارح سمعت واحد صحبتي حتى هي حاملة فرحت ليها ولكن بقا في راسي عونوني وخا غير بدعاء
    sigpic
    رب هب لي هبة مباركة من عندك...قد لا اكون اهلاًلهذه الهدية ,ولكنك اهلاً لهذا ‏العطاء يا سميع يا مجيب
    ربي هب لي من لدنك ذرية طيبه انك سميع الدعاء
    يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون أرزقني بذرية ‏صالحة طيبة تقر بها العيون
    اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الدنوب الا انت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني انك انت
    الغفور الرحيم

السلام و عليكم أختي حسني، لا تيأسي من رحمة الله آش غادة نقول انا لي عاودت التلقيح 4 المرات،إلى بقيت كتبكي و تفقسي ر غادة تجبيها غير فراسك،أنا كالنصحك تعاوديها حيت هاد التلقيح حتى كيتعاود عاد كتولي نسبة النجاح أكبر.و حيدي ديك الفكرة ديال صافي درتي التلقيح يعني خاصو ينجح،لا خاص إيمانك يكون قوي و حاجة أخرى خاصك تكوني مرتاحة للطبيب ديالك ماشي غير منجحتش ليك يعني الطبيب ممزيانش ركلشي بيد الله و الله يدير ليك لي فيها الخير.الحمد لله لي أنتي خدامة انا راني غير فالدار ورغم دلك قدرت نتغلب على هاد المشكل الحمد لله علاش حيت قنعت راسي بلي نهار غاد يبغ الله ر فواحد الساعة المهم انا كندير لي عليا و الكمال على الله،وخا ر ماشي ساهل و لكن معند الواحد ميدير.و حاجة أخرى كتري من الإستغفار و الدعاء في هاد العواشر و ربي مغاديش يخيبك وإلى عورت التلقيح منين يكون الطبيب كيدير ليك العملية بداي تقراي المعودتين وع دي الله يتبت ليك الحمل إنشاء الله.
    sigpichttp://www.anaqamaghribia.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=53275&dateline=1379169554

المشاركة الأصلية بواسطة chakalita87 مشاهدة المشاركة
      السلام و عليكم أختي حسني، لا تيأسي من رحمة الله آش غادة نقول انا لي عاودت التلقيح 4 المرات،إلى بقيت كتبكي و تفقسي ر غادة تجبيها غير فراسك،أنا كالنصحك تعاوديها حيت هاد التلقيح حتى كيتعاود عاد كتولي نسبة النجاح أكبر.و حيدي ديك الفكرة ديال صافي درتي التلقيح يعني خاصو ينجح،لا خاص إيمانك يكون قوي و حاجة أخرى خاصك تكوني مرتاحة للطبيب ديالك ماشي غير منجحتش ليك يعني الطبيب ممزيانش ركلشي بيد الله و الله يدير ليك لي فيها الخير.الحمد لله لي أنتي خدامة انا راني غير فالدار ورغم دلك قدرت نتغلب على هاد المشكل الحمد لله علاش حيت قنعت راسي بلي نهار غاد يبغ الله ر فواحد الساعة المهم انا كندير لي عليا و الكمال على الله،وخا ر ماشي ساهل و لكن معند الواحد ميدير.و حاجة أخرى كتري من الإستغفار و الدعاء في هاد العواشر و ربي مغاديش يخيبك وإلى عورت التلقيح منين يكون الطبيب كيدير ليك العملية بداي تقراي المعودتين وع دي الله يتبت ليك الحمل إنشاء الله.
      اختي شكاليطا انا ايمان قوي بان الله هو لي بيدو كا شيء اما طبيب راه غير سبب و عرفتي مني قريت رد ديالك بديت كنبكي حيت عرفت كينين ناس لي كيمروا ببحال مشكيلتي انا بغيت نكون قوية ولكن في هد النقطة ضعفيت كيقول لي راجلي انت ديما قوية بقاي قوية و لكن انا اصبحت على اقل حاجة نبكي بحلا طفل صغير ولا هداك الغريق لي باغي يتشبت باي حاجة باش ينجا من الغرق انا راجلي عزيز عليه الاطفال غير في زنقة لي حنا ياله سكنا فيها لوليد لي لقاه يهزو ويبدا يلعب معاه وانا كيف الهبلة نبقا وقفا نتفرج فيه و الله يصبرني.
      وسمحي لي اختي ماسولتكش اش كانت نتيجة التحاليل عندك و الله راه تفكرتك لبارح ومعرفتش كيفاش نسولك
      sigpic
      رب هب لي هبة مباركة من عندك...قد لا اكون اهلاًلهذه الهدية ,ولكنك اهلاً لهذا ‏العطاء يا سميع يا مجيب
      يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون أرزقني بذرية ‏صالحة طيبة تقر بها العيون
      اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الدنوب الا انت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني انك انت
      الغفور الرحيم

اختي ديريه مادام عندك حل وو سيلة للحمل علاش متديريهش
        اختي و حتى الحالة النفسية تتساعد على الحمل
        ان شاء الله تديريه و ينجح لك و تجي تبشرينا بالحمل ديالك و نفرحو معاك كاملات
        الله يفرحك بالدرية الصالحة بادن الله
        حتى حاجة مبعيدا على الله مادمت طرقتي بابو
        [frame="2 98"]
        اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
        واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
        ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
        وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
        وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
        يا أرحم الراحمين.
        [/frame]

المشاركة الأصلية بواسطة مغربية و افتخر مشاهدة المشاركة
          اختي ديريه مادام عندك حل وو سيلة للحمل علاش متديريهش
          اختي و حتى الحالة النفسية تتساعد على الحمل
          ان شاء الله تديريه و ينجح لك و تجي تبشرينا بالحمل ديالك و نفرحو معاك كاملات
          حتى حاجة مبعيدا على الله مادمت طرقتي بابو
          شكرا اختي على مرورك و الله يسر لي و لكل محرومة والله مينساناش من رحمتو فهي كبيرة
          sigpic
          الغفور الرحيم

فين هو ايمانك بالله اختي مخصكيش تقنطي من رحمة الله وماشي كل حاجة كتجي بالزربة خاص شوية ديال الصبر والتقة في الله سبحانه والله يسرليك امورك ويفرج عليك ويرزقك بالذرية الصالحة
            [img3]http://vb.arabseyes.com/uploaded/60575_1192021185.jpg[/img3]

sigpicurl=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                اخت حسني ديري توكالك على الله و ما
                يكون غير الخير.و ان شاءالله يخرج ليك رمضان نقي

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

المشاركة الأصلية بواسطة hidayatra7mane مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  اخت حسني ديري توكالك على الله و ما
                  يكون غير الخير.و ان شاءالله يخرج ليك رمضان نقي
                  اللهم امين غادة نحاول غير تفوتني الحيض ندير برنامج باش نتقرب بيه من الله ونكتر الدعاء كنت بديتو هد الشهر ولكن خاصني يكون اكثر راجلي هد الايم راه سبقني شوية وكيعجبني الحال مني كنشوفو كيصوم ويجير قيام الليل انا كنرتاح والله يسر لينا ماصعاب وزيد في صبر ديالنا يارب
                  sigpic
                  الغفور الرحيم

اختي الله يفرجها عليك الحببية والله يجعل ربي يشوف من جهتك الحببية وعادي مرة وجوج ديري ايمانك في المولى ومتخافيش اختي ربي كبير وهاد الشهورة ديال الغفران صبري باش ربي يجازيك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X