إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حاوبوني الله ارحم واليديكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حاوبوني الله ارحم واليديكم

انا كنت كنشرب ديفاستون غدا عندي 10 ايام امزال ماهبطات واش مزال تقدر تهبط
    واش معطلة عليا
    لعندها باش تفيدني تجوبني

اهلا بيك اختي دخلت ندعي معك وتسناي ايلا تعطلات عليك مازال ديري التيست ربما يكون حمل
    الله يرزقك فهاد العواشر الدرية الصالحة قريبا

اختي التست بوحدها اللي تقدر تبين ليك و لكن زيدي صبري شي ايام باش تقطعي الشك. خير ان شاء الله
      اتق دعوة المظلوم فانها ليست بينها و بين الله حجاب.

وسعيدة راكي حااملة بجاه العلي القدير
        اختي ديري تست فرمصيان فالدار وان شاء القدير انتي حامل
        بزرية فرحيناا
        راني كنت تندير دفاستون تعطلات عليا 10 ايام ودرت تست وكنت حامل
        ودرييه وتعالي فرحينا

اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
        اللهم لك الحمد ، حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه لما ينبغي لجلالك ولعظيم سلطانك
        الله احفظ جنيني من كل عين وشر
        اللهم حسن خلقه وخلقته .اللهم أعذه من شياطين الأنس والجن.اللهم سهل ويسر حمله وولادته
        اللهم أقر عيني به
        اللهم ثبت حملي يا رب العالمين
        اللهم اني استودعك ما في رحمي يامن لا تضيع ودائعه

sigpic

hta ana khdit duphaston o tsnit 10 yam .okano kaynzlo mn ifrazat boniyin o rose .mli drt test l9it rassi hamla
          inchalah hta ntiya ,iwa frhina m3ak

الله يرزقك فهاد العواشر الدرية الصالحة
            sigpicurl=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

المشاركة الأصلية بواسطة محبة رسول الله مشاهدة المشاركة
              اهلا بيك اختي دخلت ندعي معك وتسناي ايلا تعطلات عليك مازال ديري التيست ربما يكون حمل
              الله يرزقك فهاد العواشر الدرية الصالحة قريبا
              الله اجازيك على هاد دعوة ؤشكرا على وقفتك بجنب كل واحدة
              مبروك عواشرك اختي

المشاركة الأصلية بواسطة مارية55 مشاهدة المشاركة
                اختي التست بوحدها اللي تقدر تبين ليك و لكن زيدي صبري شي ايام باش تقطعي الشك. خير ان شاء الله
                انشاء الله اختي شكرا دعي معي راني خايفة نتصدم
                ربي لاتدرني فردا وانت خير الوارثين

المشاركة الأصلية بواسطة ندى الورود مشاهدة المشاركة
                  وسعيدة راكي حااملة بجاه العلي القدير
                  اختي ديري تست فرمصيان فالدار وان شاء القدير انتي حامل
                  بزرية فرحيناا
                  راني كنت تندير دفاستون تعطلات عليا 10 ايام ودرت تست وكنت حامل
                  ودرييه وتعالي فرحينا

اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
                  متصوريش شحال كنت محتاجاك تجوبيني فين غبرتي عليا الحبيبة
                  منخبيش عليك راني خايفة نتصدم اسغفر الله العظيم
                  شوفي ندى انا غنحكي ليك ؤنت جاوبيني واخة سمحي لي غنصدع ليك راسك ولكن انا عارفة غتحسي بي فهاد لحظة كيف دايرة انا دابة
                  انا اخر حبة شربتها داك الخميس ليفات باليل واش دابة انا عندي 10ايام ؤلا عندي 9ايام
                  ابغيت نقوليك باني مكندوز لابشي دم ولا شي حاجة كيف تيقولو لبنات بنية انا العكس كندوز بماء شفاف
                  واش امكن لي ندير تحاليل غير فالصيدلية نتيجتها ناجحة بلا مندير تحاليل الدم
                  واش الا درتها نهار اثنين نقدر القى نتيجة ؤلا نزيد نصبر اكثر
                  دعي معي اختي الله ارزقك بالذرية الصالحة فهاد الشهر الكبير
                  واش نقدر نكون حاملة وانا مكنحس بوالو لا دوخة مكنتشهاش مكنرضش مكنعسش يعني نعاسي عادي كنحس
                  ربي لاتدرني فردا وانت خير الوارثين

المشاركة الأصلية بواسطة tiznit2 مشاهدة المشاركة
                    hta ana khdit duphaston o tsnit 10 yam .okano kaynzlo mn ifrazat boniyin o rose .mli drt test l9it rassi hamla
                    inchalah hta ntiya ,iwa frhina m3ak
                    من فمك لربي اختي انكون حاملة ياربي اختي ياربي
                    الله اكمل ليك بالخير ويرزقك بالذرية الصالحة
                    قولي لي اختي واش كنت كتحسي بشي اعراض ديال الحمل قبل متعرفي راسك حاملة حيث انا مكنحس بوالو سمحي لي الا كثرت عليك الاسئلة

المشاركة الأصلية بواسطة salwasara مشاهدة المشاركة
                      الله يرزقك فهاد العواشر الدرية الصالحة
                      اللهم امين الحبيبة شكرا ليك الله افتح عليك باب الرحمة فهاد العواشر

جاوبوني عافاكم

اختي الحبيبة انا ننصحك تسناي حتى الالثنين وديري التحليلة ديال الصيدلية راه نتيجتها غالبا تتكون مضمونة
                          بالنسبة للوحم راه اغلب الاحيان ماتيبدا حتى تتفوت على وقت الدورة 15 يوم عهاد تقدري تبداي تحسي بالاعراض ديال الوحم ومع الوقت تيبدا يبان مزيان الوحم
                          نتمنى من الله سبحانه وتعالى فهاد الايام المباركة يرزقك بالحمل السليم والطفل المعافى اللدي لا زيادة في خلقه ولا نقصان
                          اختي سؤال ايلا مافيها والو واش تعطلتي باش ماحملتيش بزاف ؟

المشاركة الأصلية بواسطة محبة رسول الله مشاهدة المشاركة
                            اختي الحبيبة انا ننصحك تسناي حتى الالثنين وديري التحليلة ديال الصيدلية راه نتيجتها غالبا تتكون مضمونة
                            بالنسبة للوحم راه اغلب الاحيان ماتيبدا حتى تتفوت على وقت الدورة 15 يوم عهاد تقدري تبداي تحسي بالاعراض ديال الوحم ومع الوقت تيبدا يبان مزيان الوحم
                            نتمنى من الله سبحانه وتعالى فهاد الايام المباركة يرزقك بالحمل السليم والطفل المعافى اللدي لا زيادة في خلقه ولا نقصان
                            اختي سؤال ايلا مافيها والو واش تعطلتي باش ماحملتيش بزاف ؟
                            اختي سمحي لي راه مفهمتش سؤالك

اختي لعزيزة لهلا يحوجك انا موجودة ورهن اشارتك في اي وقت واي ساعة والله اختي متابعاك ومتبعة اخبارك ديما تنقرا تواصلك مع الاخت محمد يحيى وتنطلب من الله يفرحنا في دقة وحدة ، او وحدة تابعة وحدة ههههههههههه
                              شوفي اختي نصيحة مني خديها وديري بها راكي مغداش تخيبي، اختي ديري تست فالدار شريه من الفرمصيان وديريه في الصباح باول بولة ، مولات فرمصيان غادي تقولك الطريقة وراه ساهل، غادي تشريه راه كاين واحد غير ديال 25 درهم رخيصو فعال انا جربت بيه وكنت حاملة ، غدي تقطري 3 نقط فقط 3 لا غير ديال البول وتخليه شي 4 ثواني وغادي تشوفي الخطوط الا شفتي 2 واحد احمر بزاف وواحد باهت راكي حاملة الا شفتي غير وااحد نصيحتي ليك قولي الحمد لله انا راضية بقدرك ياربي ..وعمري قلبك بالله وطلبيه يفرحك الشهر الجاي
                              عندك تحزني او تتعصبي او كيفما قلتي تصدمي لالا لالا لالا اختي قولي الحمد لله راه ربي تدير غير الي فيها الخير لينا .
                              اختي اليوم الاحد وانتي قلتي الخميس اخر حبة اشربتيها غدا تحسبي من الجمعة يعني عندك 10 ايام
                              اختي ماشي بالضرورة تكوني تدوزي بشي حاجة انا في الاول تندوز بوالو ومتنحس بوالو غير بركت تنتسنى في الدم وغير ثدي ديالي تضرني ولكن انا ديما فيما تتبغي تجيني الدم تضروني الثديين وكنت تنصحاب غير الدم جاية.
                              اختي الاثنين ان شاء الله ديري التحليلة في الصباح ، شري تست من الفرمصيان بيتيه عندك اليوم والاثنين غير تفيقي ديري التحليلة باول بولة ليك ويكون خير
                              سعيدة الحبيبة راه انا ملي حملت مكنت نحس لا بدوخة لا بنعاس لا بحتى حاجة نهائيا غير شوية لوجع فحال ديال الدم والثديي تضرني وصافي
                              الدوخة والغثيان والردان اختي مغداش تحسي بيهم دبا.
                              اختي الله يفرحك وسعدك نهار الاثنين تكون النتيجة زوينة
                              اختي ديري التست فالدار وتاكدي بتحليل الدم من بعد لقطع الشك باليقين
                              انا حاسة بلهفتك واسئلتك راني كنت فحالك بغا غير الي رد عليا وملي كنت تنسال شي سؤال تنفرح ملي تلقى شي واحد راد عليا الكتية بزااف ههههههههههههههههه
                              الله يفرحك ياربي وعوضنا يارب العالمين
                              مبرووك عواشرك اختي واي سؤال انا رهن الاشارة في اي وقت
                              اختي سعيدة راه الاخت محبة رسول الله قصدات بسؤالها: شحال وانتي مزوجة ومزال محملتي لحد الان؟؟

اللهم لا تدرني فردا وانت خير الوارثين
                              اللهم لك الحمد ، حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه لما ينبغي لجلالك ولعظيم سلطانك
                              الله احفظ جنيني من كل عين وشر
                              اللهم حسن خلقه وخلقته .اللهم أعذه من شياطين الأنس والجن.اللهم سهل ويسر حمله وولادته
                              اللهم أقر عيني به
                              اللهم ثبت حملي يا رب العالمين
                              اللهم اني استودعك ما في رحمي يامن لا تضيع ودائعه

sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X