الى اخواتي عتقوني وطمنوني مابغيتش فرحتي تطفى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى اخواتي عتقوني وطمنوني مابغيتش فرحتي تطفى

خواتاتي مالقيت الي ططمني غيركم وخصوصا انا في بلاد الغربة وماليا غير انتومة بعد الله هادي قل من اسبوع باش عرفت راسي بانني حاملة وطبعا فيا وجع بحال ديال الدورة تماما ولاكن اقل شوية البارح واليوم بمساء نزلت عليا بعد قطرات دم فاتح رغن انه تان يمرة تنزل عليا وتنحس بوجع في جنبي الايسر بزاف وظهري تيظرني وعندي نهار اتنين موعد مع طبيب واش كاينة شي خطوة هنا ولا غير تنتوهم مابغيتش فرحتي تطفى وباغة بنتي ولا ولي يكبر ونحس بيه ونفرح فيه الله يكثر خيركم الي عنها فكرة على هاد الحالة تجاوبني والله يرحم ليكم الواليدين ويخليلكم العزيز عليكم
    url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

أختي مادام مآنزلآت منك دم بكثرة ماتخافيش كيوقع بحال هآد الشي في الأوقات ديال الدورة الشهرية ديري يقينك في الله ولي فيه الخير الله يآتيك بيه ماتبقايش دايرة بالك مع الوجع راه c'est psychique
    الله يفرحك أختي

فهرس وصفاتي

سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم

khti ana lli n9dar ngollik howa 3tiiiiiiiiiiiii ra7a lrassek w 7awli terta7i maaaa amkan
      w inchaalah maykoun ghir lkhir
      lundi siri chofi tbiba w hiya ghadi tamnak inchaalah w ghadi ta3tik motabbitat l7aml
      lah ytabbat 7amlak ahbiba
      d3i m3aya bach rabbi y3awadni rah w9a3li ijhad hadi 3 mois

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

الله اتبت الحمل وافرحك
        sigpicurl=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

امين اخواتاتي ويسهل عليكم كاملين باش تتمناو ويفكك على خير اختي المحسنة وتنوضي بسلامة انت والي جاي على سلامة

salam awal 7aja mabrouk wllah ykamal lik bilkhayr ana kansma3 ana hadak lwja3 li fik 3adi dial l7aml whadouk wykoun khayr nchaa llah

اختي من الافضل ترتاحي مزيان واياك والنفسية ديالك تمرضيها رها عندها تاثير ماديري والو خليك مرتاحة على ظهرك وماتاكليش شي حاجة سخونة بحال المساخن او عشوب او اي دوا وان شاء الله من دبا لنهار الاثنين يكون الدم تقطع
              وطمني راسك راه بعض الحالات تتكون بحال هاكدا وتيمر الحمل بسلام
              حاجة اخرى تفايلتي على الاخت المحسنة منين تمنيتي ليها السلامة هي واللي جاي فالطريق من فمك لربي لانها مسكينة حتى هي تتنتاظر الفرج القريب من عند الله باش تحمل

الله يبشركم بالخير والله اختي محبة رسول الله حتى من قلت انتباهي فكرت قالتلي دعي معاية ربي يعاوني راه بقاتلي شي 3 ايام من قلت تشتت افكاري والله يسهل عليها ويفرحا بالي فيه الخير ويزقها كيما رزق مواتنا ويرزق وليديتنا ان شاء الله حتى انا انتظرت 5 شهور للحمل وحتى ولات تتجيني افكار بانه ممكن يكون عندي مشكل والحمد لله ربي فرحني والله يفرح كل اخت مسلمة ويرزقها بخير ان شاء الله بغيت نسولكم اخواتي البارح شفت برنامج حكمة نساء في ابوظبي وهاد برنامج هدر على حامل وصوم ودكتور قالت بانه ال يحاملة في اول ثلات شهور واخر ثلات شهور ممنوع عليها منعا كليا الصوم لانه فياول تيكون مرحلة نمو الطفل وممكن يحصل الله يحفظ تشوهات من صوم وقلت ماء و وعلى اخر ثلات شهور ممنوع طبعا لانه تيكون الجنين تيتغدى من امو هل فعلا ممنوع صوم وخصوصا هدا اول رمضان ليا في غربة وخصوصا المغرب تيادن ساعة 9.30 مابغاش نفطر عمدا رغم انو حالتي حاليا ماشي حتى لهيه وعندي بداية دراسة يوم 9 وهدا تخوف كدلك هل غير صحي ليا وانا صحت يعلى سبة

الله اتبت الحمل وافرحك

kheti ri riyrhi balek
                    heta ana kane kayehawedeli dak chi 3 chehoure lewela belehak
                    kane tebibe etani chi diyal libari litatebite alhamel
                    w lah yefarehek ma tekhele3iche rah 3adi hade chi w lah yefarehek bedoriya saliha neti w leakhawate ajema3ine

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X