إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جاوبوني الله يخليكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جاوبوني الله يخليكم

اخواتي العاليات رمضان قرب وانا حامل والطبيبة هنا في بلاد الغربة مابغيتش نسولها واش نصوم ولا لا لانه خفتها تمنعني سالتها عن اوضاع الجنين قالتتي كلشي مزيان والحمد لله والموعد الجاي معها حتى يسالي رمضان وراجلي تيفولي ماغتصوميش حتى تقوليك الطبيبة وانا تنعرف مسبفا انهم تيفولوا لا
    رمضان واحد في العام وانا في الشهر 4 والحمد لله تانكول مزيان حتى من الرياضة تنديرها ولله الحمد
    دبا الى صمت في نظركم الجنين ماعندو مايقوعلوا
    راه نمرض والله العظيم الا ماصمتش جاوبني الله يعطيكم ماتمنيتوا في هاد العواشر
    قال الشافعى - رحمه الله - : الانبساط إلى الناس مجلبة لقرناء السوء , والانقباض عنهم مجلبة للعداوة , فكن بين المنقبض والمنبسط.

اختي معنديش شي معلومات كثيررة
    ولكن مرة قريت في موضوع ان عادي الحامل تصوم اذا فاتت الاشهر الاولى ومعندها هي وجنينها حتى مشكل
    ومرة قريت ان الصوم في الاششهر الاولى ممكن ياثر على نمو الجنين
    اختي كل واحد اشنو تقول
    اختي نصيحتي حسيتي براسك قادة تتصومي بدون مشااكل فتوكلي على الله
    صمتي شي يومين وحسيتي براسك مرهقة وتتكملي نهارك غير بزز حبسي الصيام راه من اجل طفلك والله عالم بنيتك
    الله يثبت حملك اختي ويكمل عليك بخير
    دعي معانا ربي سهل لينا وعوضني ياربي
    اللهم لك الحمد ، حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه لما ينبغي لجلالك ولعظيم سلطانك
    الله احفظ جنيني من كل عين وشر
    اللهم حسن خلقه وخلقته .اللهم أعذه من شياطين الأنس والجن.اللهم سهل ويسر حمله وولادته
    اللهم أقر عيني به
    اللهم ثبت حملي يا رب العالمين
    اللهم اني استودعك ما في رحمي يامن لا تضيع ودائعه

sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اختي.انا مازال ما جربت الحمل ولكن كنشوف الحوامل كيصومو بلا مشاكل.هير توكلي على الله

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

السلام عليكم اختي
        اولا تنحيي فيك هاد العزيمة القوية
        ثانيا غادي نهدر معاك عن تجربة انا كنت حامل في شهري 4 في رمضان 2008 و صمت بلا منسول الطبيبة ديالي مدام الجنين نمو مزيان تعدبت انا شويا مع الوحم و لكن في سبيل الله و دابا الحمد لله تزادت بخيرو على خير و فيها 4 kg و راها دابا عندها تقريبا عام و نصف
        ثالثا غدي نهضر معاك من منطلق الشرع معندكش الحق تفطري الا الى كنت مريضة مرض شديد او عندك شي عدر قوي لي ميمكنش ليك معاه تصومي ونتي كتقولي بلي الطبيبة قالت ليك كلشي مزيان
        اوا اختي ير صومي و احتاسبي الاجر عند الله و كون خير انشاء الله
        اللهم اغفر لي ذنبي و وسع لي في داري و بارك لي في رزقي.

اللهم اهدني و زوجي و اجعلنا من الذاكرين الشاكرين لانعمك الصابرين المقمين لشعائرك

اللهم اعنا على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك

اللهم اعنا على حسن تربية ابنتنا

اختي علاش ما تصوميش اشنو السبب ماشي انتي الاولى للي حاملة فرمضان انا كنت حاملة و فرمضان كانت عندي تقريبا 6 اشهر و كنت تنصوم عاااادي و تنفطر مزيان و نتعشى و نتسحر و نكتر من الماء و العصير و السوائل عااادي راه الجنين عوض ما يتغدى بنهار تيتغدى بالليل عااادي و حتى لا سولتي الطبيبة راه غتقول ليك عااادي و الله يفكك على خير غير توكلي عالله و ان شاء الله ربي يعاونك و تدوزي رمضان على خير

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

اخواتي الغاليات
            ندى الورود الله يعوضليك اختي وفي هاد العواشر الله يفرح قلبك بدرية صالحة كاملة سليمة
            هداية الرحمان اختي شكرا على الرد وجزاك ربي الجنة والله يفرحك حتى نتينا بشى وليد ولا بنتا والا كنتي مامزوجاش الله يرزقك الزوج الصالح
            حكيمة شكرا بزاااااااااف وخصوصا على انك كتبتي انه لايجوز الافطار الا بعدر شديد هدي راه سكتات راجلي الله يصلح لي بنتك وتشوفيها مؤمنة كبييرررررررررة ان شاء الله
            اناقة ريم الله يخليلك ريم ويقر بها عينك ويسعد بها قلبك جزلك ربي عني خيرا
            قال الشافعى - رحمه الله - : الانبساط إلى الناس مجلبة لقرناء السوء , والانقباض عنهم مجلبة للعداوة , فكن بين المنقبض والمنبسط.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا مرت خويا حملات فرمضان يعنب كان شهرها الاول داك العام هاهي ولدات الدري وصحتوا تبارك الله مزيانة

الله يعاونك و يقدرك عليه

ana el 3am el maddi kount hamla samt ramdan kamel

الغاليتين نورة و kahina شكرا بزززززززززاف
                  اختي نورة الله يعطيك ماتمنيتي ويسخر ليكم في ولد خوك
                  وkahina اختي الله يجعلها درية صالحة تفرح قلبك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X