إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى كل من سبق لها الحمل..لاتبخلي على اخواتك بمعلومةتفيدهن (مرجع لاعراض الحمل الاكيدة)

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى كل من سبق لها الحمل..لاتبخلي على اخواتك بمعلومةتفيدهن (مرجع لاعراض الحمل الاكيدة)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتي

كل عام وانتم بخير وصحة وعافية

واسأل الله ان يصلح لكم ذرياتكم ويمن لكل محرومة حملا خفيفا وذرية صالحة

أخواتي

لا يخفى عليكم مدى المعاناة التي تعانيها كل محرومة من الذرية والتي تتشبث بأي امل او عارض يعتريها قبل تأخر الدورة بأيام او مع تاخرها حتى تبدء رحلة احتمال وجود الحمل يطغى على تفكيرها

والمشكلة ان معضم الادلة الطبية لوجود الحمل من الاعراض أكثرها تتشابه مع اعراض الدورة الشهرية
    لذا تدخل المراة منا في دوامه الحيرة والتفكير والانشغال في احتمالية حدوث الحمل خاصة عندما تكون تنتظره منذ اشهر او سنوات وتصبح اكثر حساسية لاي الم بسيط تشعر به

ومن خلال اطلاعي على معضم المواضيع بهذا القسم اجد الكثير منها تشرح بعض عوارض صحية وتستفستر عن امكانية حدوث الحمل فيها

لذا أحبتي ولكل من سبق لها الحمل نرجوك ان تكوني يدا معينة لهن وتطفئ حيرتهن وتزرعي بينهم الأمل وتشرحي لنا وبالتفصيل الدقيق عن بعض اعراض الحمل التي شعرتي بها وتختلف عن اعراض الدورة من حيث شدة الالم او مكانه او حدته او اي شي اخر

والكثير منكن يعرفن حدوث حملهن من علامة تميز الحمل من غير اجراء التحليل لذا اخيتي قومي بوضع جميع العلامات التي تشعري بها وتختلف عنها ايام الدورة الشهرية

فاليكن هذا مرجع لكل من شكت بحدوث حمل لها ان تقوم بالرجوع اليه وقراءة الاعراض فان صادفت شيئا اكيدا فالتقوم باجراء التحليل اما اذا كانت ماتشعر به قريبا من الالم الدورة فالتنظر اسبوعا على تاخر الدورة وتقوم بالتحليل حينها

والان لاتبخلوا علينا احبتي بما تجود به اقلامكم واحتسبوها ثوابا في شهر الخير ولا تنسونا من دعواتكن اثابكن الله واكتبي اخية ولو عارضا واحد فقط ان لم تمتلكي الوقت للكتابة

شاكرة ومقدرة وداعية الى كل من تتفضل معنا وتشاركنا هذا المرجع الذي سيكون اثره وفائدته لدى الجميع ومايساعد الكثير منا على التاكد من وجود الحمل او احتماليته ويوفر عليهم المصاريف التي تصرف شهريا على تحاليل الحمل<<<المستوى المتوسط تحاليل منزلي والي مستواهم عالي تحليل دم امزح طبعا معااكم.....

وبسم الله نبدء احبتنا..................................

شكرا اختي على هذه البادرة الطيبة والله يرزقك وايانا بالذرية الصالحة.
    عندي سؤال واش ممكن تكون اعراض الحمل قبل موعد الدورة الشهرية.

السلام عليكم اخواتي العزيزات انا فرحانة بزاف حيت انا هي الاولى الي هترد على موضوعك اختي نورا واكيد مهنبخلشي على خواتاتي بالاعراض الي حسيت بيها بالضبط قبل منعرف براسي حاملة ببنتي.اول الاعراض الي حسيت بيها وهي كترة دخول الحمام مع ريحة غير مستحبة(اعزكم الله) سمحولي اخوتي على الشرح.مرة مرة كنت كنحس بغتيان فالصباح وكنت كنحس بوجع خفيف فكرشي بحال الى الدورة هتنزل ملي كنمشي نشوف مكنلقهاش واهم حاجة حسيت بيها قبل تاخر الدورة وقبل منعمل تست وهو انتفاخ التديين ديالي مع شوية ديال الوجع ملي كنبرك عليهم واللون ديال الحلمات ولالي بني غامق والي خلاني نشك بالحمل هو تاخر الدورة تسنيتها نهار يومين 3 ايام 10 مشيت درت تحليلة البولة فالفرمسيان والي خرجت possitif ولله الحمد كانت فرحة لاتوصف لهلا يحرم شي ام من هاديك الفرحة راني ديما كندعي معاكم.الله يرزق جميع الامهات بالدرية الصالحة فهاد العواشر.الله يفرحكم كاملين اخوتي.صافي ومن بعد التحاليل ومع تقدم الحمل الاعراض بداو كيتزادو النعاسسسسسس كنت كنقيل ونبات ناعسة ولله الحمد 3 اشهر هي الي كدوز صعيبة غير كتفوت صافي رجعت عادية كناكل ونشرب حتى ولدت.صافي اخوتي هادو هما الاعراض الي حسيت بيهم وهاد الاعراض كتختلف من امراة لاخرى وسمحولي طولت عليكم بالهدرة كتبتلكم جريدة ههههههههه.في امان الله

المشاركة الأصلية بواسطة عاشقة الجنوب مشاهدة المشاركة

شكرا اختي على هذه البادرة الطيبة والله يرزقك وايانا بالذرية الصالحة.
        عندي سؤال واش ممكن تكون اعراض الحمل قبل موعد الدورة الشهرية.
        فرحتوني بمروركم
        ايه اختي اغلبية النساء كيحسوا بالاعراض الحمل قبل موعد الدورة الشهرية.

أختي جميلة طنجة لهلاي يخطيك فدتينا بتجربتك عقبال شي وليد و بنيتة خرين

انا فبل الدورة حسيت بالام بطن خفيف ووجع في الظهر وغثيان هلكني خصوصا رائحة الطبخ كنت اكرهها كثيرا والعريب جاتني الدورة لكن دغيا مشات بمعنى انها ماشي طبيعية ابدا ولي قتلني الغثيان
            يارب نسالك باسمائك وصفاتك ان تفرح كل محرومة من الاطفال يارب وفي هده الايام المباركة ياكريم فرح اخواتنا ياالله
            قال الشافعى - رحمه الله - : الانبساط إلى الناس مجلبة لقرناء السوء , والانقباض عنهم مجلبة للعداوة , فكن بين المنقبض والمنبسط.

أنا حسيت بالأعراض قبل ماتجي دورة ولكن كنت شكة حيت فيا الوجع بحال ديال دورة المهم كان كيشدني الغثيان أدوخة أنعاس بزاف ونانجيب testوننقطع الشك باليقن كانت فرحانة أنا ورجلي إو كنتمنى إرزق جميع المحرومات أمين
              إو دعو معيا تكون الولدة ديال سهلة و جميع الحملات

merci miss oujdia

المشاركة الأصلية بواسطة tousna مشاهدة المشاركة
                أنا حسيت بالأعراض قبل ماتجي دورة ولكن كنت شكة حيت فيا الوجع بحال ديال دورة المهم كان كيشدني الغثيان أدوخة أنعاس بزاف ونانجيب testوننقطع الشك باليقن كانت فرحانة أنا ورجلي إو كنتمنى إرزق جميع المحرومات أمين
                إو دعو معيا تكون الولدة ديال سهلة و جميع الحملات
                اللي فرحك يفرحنا حتى حنا

الله يتلق سراحك على خير و يعطيك ساهعات ديال السعادة ماشي غير ساعة

فينكم البنات
                  عاونونا

ana akhti 9bl mat2akher dawra 3liya kayjini n3as lddddddiiiiiiiiiiiiiiiiidddddddddddddd
                    makanod 7tta n 12h,,, okan7iss rasi mrkhiya,, kanod ghir bdra3
                    okankon m3asba oma3ndi khater,, okanbki bla sabab
                    ama b3ma t2akher dawra on3ml test,, fa kaybda lw7am olfchoch,hhhhhhhhhhhhh

اللهم استرني علي وجه الأرض. اللهم ارحمني في بطن الأرض
                    اللهم اغفر لي يوم العرض
                    بسم الله طريقي والرحمن رفيقي والرحيم يحرسني من كل شيئ يلمسني
                    اللهم إني أعوذ بك من شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X