إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المرجو لكل فاضلة متبعة مع الدكتور فكري جمال الافادة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المرجو لكل فاضلة متبعة مع الدكتور فكري جمال الافادة

حبيباتي العزيزات أرجو من كل واحدة مرت بتجربته البحت عن الإنجاب وقصدت الدكتور فكري في مدينة الرباط أن تفيدنا بتجربتها جزاكن الله خيرا حتى تعم الفائدة بادن الله
    اللّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الطَّاهِرِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الأَحَبَّ إِلَيْكَ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ. وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَيْتَ. وَإِذَا اسْتُرْحِمْتَ بِهِ رَحِمْتَ. وَإِذَا اسْتُفْرِجْتَ بِهِ فَرَّجْتَ ان ترزقنى الذرية الصالحة
    اللَّهُمَّ إِنِّي أَدْعُوكَ اللهَ. وَأَدْعُوكَ الرَّحْمنَ. وَأَدْعُوكَ البَرَّ الرَّحِيمَ. وَأَدْعُوكَ بِأَسْمَائِكَ الْحُسْنَى كُلِّهَا، مَاعَلِمْتُ مِنْهَا وَمَا لَمْ أَعْلَمْ. أَنْ تَغْفِرَ لِي وتَرْحَمَنِي وترزقنى الذرية الصالحة

انا مكنعرف عليها والو عير دخلت ندعي معا جميع المتاخرات في الحمل اللهم هب لنا من لدنك درية طيبة كنتمنى من الاخوات اساعدوك
    ربي لاتذرني فرداوانت خير والوراثين
    ربي هب لى من لدنك ذريه طيبة انك سميع الدعاء
    ربناهب لنامن ازوجناوذريتناقرة اعين واجعلنا اللمتقين اماما
    اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه
    وانا كان قريبا فيسره وان كان يسيرافكثره وان كان كثيرا فبارك لنافيه برحمتك ياراحم الرحمين
    اللهم لامانع لمااعطيت ولامعطي لمامنعت
    اللهــــــم امــــين

ana man oujda akhti

صورة بعدسة كمرتي (مغربي الحبيب) ورزازات

أنا أختى لي كنعرف عليه أنه دكتور معروف عليه إختصاصو الكبير في العقم و كذالك نجاحو فالتلقيح الإصطناعي؛ كانت متبع معاه كثير من ناس كنعرفهوم؛ غير هو شوية مكلف عندو الأثمنة غالية شوية

اختي هناك واحد الاخت منالمنتدى دارت عندو التلقيح الاصطناعي ومنجحش ليها مسكينة وراها يالاه تلاقيت بيها غير عبر المنتدى ومشيت عندها للدار وعاودات لي كنتمنى تدخل وتعاونك وانا غنقول ليها تدخل
          [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

صباح النور اخواتي شكرا بزاف على ردودكن حتى أنا دبى متبعة معه او نصحني بتلقيح الاصطناعي حيت رجلي عندو نقص في لحركة عفاكم لعندو معلومات أكتر يفيدني
            اللّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الطَّاهِرِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الأَحَبَّ إِلَيْكَ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ. وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَيْتَ. وَإِذَا اسْتُرْحِمْتَ بِهِ رَحِمْتَ. وَإِذَا اسْتُفْرِجْتَ بِهِ فَرَّجْتَ ان ترزقنى الذرية الصالحة
            اللَّهُمَّ إِنِّي أَدْعُوكَ اللهَ. وَأَدْعُوكَ الرَّحْمنَ. وَأَدْعُوكَ البَرَّ الرَّحِيمَ. وَأَدْعُوكَ بِأَسْمَائِكَ الْحُسْنَى كُلِّهَا، مَاعَلِمْتُ مِنْهَا وَمَا لَمْ أَعْلَمْ. أَنْ تَغْفِرَ لِي وتَرْحَمَنِي وترزقنى الذرية الصالحة

المشاركة الأصلية بواسطة نجمة البيضاء مشاهدة المشاركة
              اختي هناك واحد الاخت منالمنتدى دارت عندو التلقيح الاصطناعي ومنجحش ليها مسكينة وراها يالاه تلاقيت بيها غير عبر المنتدى ومشيت عندها للدار وعاودات لي كنتمنى تدخل وتعاونك وانا غنقول ليها تدخل
              شكراً بزاف حبيبة الله يفرحك بش تمنيتي يارب

السلام عليكم البنات انا من طرف النجمة البيضاء صيفطاتني لهاد الموضوع الله يجازيها بخير انا ا حبيبة تبعت عندو اش غادي نقوليك المعاملة تعتو الله يعمر ليه دار كيتعامل مزيان و لكن بالنسبة الفلوس متعقلش على بنادم انا كان قرب عيد الاضحى و عطاني شي براوات دكيتهم منقولكش غادي تقهري لا ماديا لا معنويا و من بعد قالي صافي غادي نديرو السحب و خدالي بويضات 4 محسيت بوالو حيت بالبنج و من بعد دار لي التلقيح واخا ماتلقحوش ف لابوراتوار مزيان حيت قالتهالي واحد السيدة هي اللي كتكون ف اللابو رجعهم لي هاكاك من الاول فحالا مدرتش التلقيح حيت اعراض الدورة كانت فية جاتني في وقتها ماتعطلات ما والو من بعد عاد باش فهمت انه سربكني باش ياخد لفلوس قبل العيد حيت حتى واحد البنت في المنتدى دارهاليها المهم الله يصاوب و صافي بنادم معدب نفسيا و معنويا و ماديا و هما ممسوقينش بغين غي لفلوس و خاصك تعرفي ان من بعد 6 ايام جاتني الدورة مرضت و مانعاودليكش المعانات غي الله يصبرنا و صافي اي سؤال انا في الخدمة الله يعطيك الدرية الصالحة

المشاركة الأصلية بواسطة tortura مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم البنات انا من طرف النجمة البيضاء صيفطاتني لهاد الموضوع الله يجازيها بخير انا ا حبيبة تبعت عندو اش غادي نقوليك المعاملة تعتو الله يعمر ليه دار كيتعامل مزيان و لكن بالنسبة الفلوس متعقلش على بنادم انا كان قرب عيد الاضحى و عطاني شي براوات دكيتهم منقولكش غادي تقهري لا ماديا لا معنويا و من بعد قالي صافي غادي نديرو السحب و خدالي بويضات 4 محسيت بوالو حيت بالبنج و من بعد دار لي التلقيح واخا ماتلقحوش ف لابوراتوار مزيان حيت قالتهالي واحد السيدة هي اللي كتكون ف اللابو رجعهم لي هاكاك من الاول فحالا مدرتش التلقيح حيت اعراض الدورة كانت فية جاتني في وقتها ماتعطلات ما والو من بعد عاد باش فهمت انه سربكني باش ياخد لفلوس قبل العيد حيت حتى واحد البنت في المنتدى دارهاليها المهم الله يصاوب و صافي بنادم معدب نفسيا و معنويا و ماديا و هما ممسوقينش بغين غي لفلوس و خاصك تعرفي ان من بعد 6 ايام جاتني الدورة مرضت و مانعاودليكش المعانات غي الله يصبرنا و صافي اي سؤال انا في الخدمة الله يعطيك الدرية الصالحة
                  جزاك الله خيرا الحبيبة ديالي وربي يسهل عليك حتى انت بالدرية الصالحة والله مينساناش
                  الله يعطينا من عندو في هد الشهر المبارك
                  [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

صباح نور حبيبة الله ينورك أختي دبى ربي يعوضك انشالله او يرزقك أدرية أطيبة يارب حتى أنا بان لي فيه فلايسي وحد المرة مشيت عندو غير باش يعطيني راديو hsg ديال أرحم او لقرون او خلصت المشكل أنه هو لمعروف بزاف أنا دبى غيدر لي قبل من تلقيح وحدة كيعلج الحيونات المنوية او كيحطها فصلب أرحم عاد إلى منجحتش غيدوز لتلقيح إو له يصوب أو صافي أختي عفاك شحل تقامت عليك لعملية بللبر بكلشي ,?او شنو تنصحني ندير الله يسهل عليك او يفرحك في هاد أشهر المبارك

السلام عليكم صآفي هدا بغا يجبد منك لفلووس مزيان هداك التلقيح لي غادي يديرليك في صلب الرحم مغاديش ينجح حيت اصلا حيوانات المنوية تاع راجلك مريضة معندهاش الحركة كيفاش غادي تشد لا احبيبة غادي غي ياخد الفلوس على 2 عمليات حيت صحبتي وقع ليها نفس القضية اختي نصيحة سيري نيشان ديري la fiv واخا انا فهمت واحد الحاجة ان ربي إلا بغاك تحملي مكين لا la fivلاغيرو غي خسرت صحتي على والو حيت بهادوك ليباري لي دكيت خربقولي الهرمونات و بعد 6 اشهر من لافيف بدا كينوضلي شي حبوب في ظهري و صدري كنمشي عند الاطبة تاع الجلد كيعطيوني دي كريم والو هما مفهمينش هداك لحبوب ماشي عادي مغديش يحيد ب لي كريم و عاد شفت واحد الطبيب مزيان قالي واش كنتي كتاخدي شي دوا تاع الهرمونات عاد فهم و عطاني دوا كوراكني خطيرررررررررر هو الحل الوحيد منعودش ليك اش دارلي و العواقب تاعو الاعصاب الاكتئاب لحبوب ناض لي في كل بلاصة كل شهر تحليلة حيت كيخرج على الكبدة و الكلية حيت كينشف و زيد و زيد و شفتي كنا ف la fivفين ولينا انا بعدا ندمت حتى درتها خرجاتلي على صحتي مبقيت باغا دابا لولاد لا والو صافي إلا الله مبغاش واخا نطير و ليت باغا غي صحتي اما ف الاول كون مدرتش هاد la fivكون تسطيت ساعا فيها غي المشاكل و عاد المصاريف طلعات لي بالدوا و كلشي ب شي 5 مليون بالتحاليل و الدوا و العملية و هاد كوراكني عندي 1600 في الشهر و مالي على حالتي حيتاش محمدتش الله كنقولك هادشي ماشي باش نخلعك لكن هادشي لي داز علية و الاطبة را غي فليسية فين هو الضمير

اه أحبيبة هدشي كلو دز عليك يحسن عونك أختي أنا دبى ميتة بالخوف من هاد التلقيح او من هد ألطبيب هي هدك لعملية مصلحش ياك?? ختي عفاك ممكن نعرف شنو لمشكل لعندك نتيا؟؟ سمحي لي بزاف على لمجهودات لدرتي بش تنصحني الله يبارك فيك

سيري اختي الله يسهل عليييييييييييييييييييييك ما صعاب في هاد العواشر
                          الله يعطييييييييييييييييك باش تفرحي بلا عملية بلا والو
                          راكي انسانة طيبة و كتبغي الخير للجميييييييييييييع و دبا سيدي ربي يرزقك الدرية الصالحة في الوقت لي غادي يادن ليك فيه الله
                          [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                          اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

allah layhramna
                            ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

أرفــــــع إليكم أسمـــــــى آيـــــــات التهــــــــاني وأجمــــــل التبريكــــــات
                              وذلك بمنــــــاسبـة حلــــــول شهـــــر رمضـــــان المبــــــارك
                              أســـــــأل الـلـــه أن يبــــارك لنـــــــا فيه
                              وان يقوينا على صيامه وقيامه وصالح اعماله
                              وكـــــــــــل عـــــــــام وأنتم بخيـــــــــر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X