إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جاوبوني عفاكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جاوبوني عفاكم

السلام عليكم عافكم انا بغيت لي فايت ليها حاملة تجاوبني انا دابا عندي 6 سيمانات و مرة مرة كيجيني واحد الوجع بحال ديال الدورة كيبقى غي شي دقيقة دغيا كيمشي واكترية الا تحركت واش هادشي طبيعي او لا؟

اللهم إني أعيد ما في رحمي بكلماتك التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة.
    اللهم إني أسألك أن تحفظه وتجعله كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان.
    اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين.
    آمين يا رب العالمين

ألف ألف مبروك الحمل، الله يتبتو ويكمل عليك بالخير.
    بالنسبة للحريق اللي بحال ديال الدورة، راه عاااااااااااااادي والحوامل كاملين كيحسو بيه فالشهرين اللولة، حتى أنا كنت كنحس بيه، ومللي سقسيت الطبيبة قالتلي بأن السبب ديالو هو أن الجنين كيكون كيتغرس فالرحم، وكدللك الرحم كيبدا يتوسع مع نمو الجنين.
    غير ارتاح مع راسك واتهلا فراسك وفالبيبي وكول مزيان وبالخصوص الحاجات اللي فيهم الحديد واحمض الفوليك، حيت الجنين كيحتاجوم بزااااااااف فهاد الفترة.

شكرا اختي احلام رومانسية على الجواب طمنتيني الله يفكك على خير ويفرحك بالمولود ديالك اميييييييييييييييين

اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين.
      آمين يا رب العالمين

kheti ma 3andek menache tekhafi had chi tabi3i jidan lah yekemel belkhir

المشاركة الأصلية بواسطة amatollahe مشاهدة المشاركة
          kheti ma 3andek menache tekhafi had chi tabi3i jidan lah yekemel belkhir
          chokrane okhti jazaki laho khayrane

آمين يا رب العالمين

اختي المرجو اللتزام بقانون المنتدى والكتابة بالحروف العربية
            بالنسبة لسؤالك عادي جدا ماتخافيش غير تكايسي على راسك دبا

المشاركة الأصلية بواسطة محبة رسول الله مشاهدة المشاركة
              اختي المرجو اللتزام بقانون المنتدى والكتابة بالحروف العربية
              بالنسبة لسؤالك عادي جدا ماتخافيش غير تكايسي على راسك دبا
              شكرا لك اختي اسفة مكتبتش بالعربية تعكس ليا سيت شكرا

آمين يا رب العالمين

راه عادي ألف مبروك الحمل
                sigpicurl=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

مبروك اختي الله يتتم كولشي بخير وعلى خير والله يقويك وتقومي على خير وبخير انا عندي نفس حالتك وحتى انا في اسبوع 6 دابة ولهلى يوريك وجع الي فيها من يوم 22 من شهر الماضي لحد االان وانا يوميا الوجع ومالينا غير صبر ونحمد ربي من عادة نساء انها لما تتوجع تتعلق في سبب وجع اكثر ماشي بحال رجال ههههههههههههههههههه
                  url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

عادي اختي راهداك اكبر دليل بانك حاملة الف مبروك
                    sigpic

اللهــــــــــــــــم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس ، انت رب المستضعفين وانت ربي لا اله الا انت ، الى من تكلني ؟ الى قريب يتجهمني ، ام الى عدو ملكته امري ، ان لم يكن بك سخط علي فلا ابالي غير ان عافيتك هي اوسع لي ، اعوذ بنور وجهك الكريم ، الذي اضاءت له السموات والأرض وأشرقت له الظلمات ، وصلح عليه امر الدنيا والآخرة من أن يحل علي غضبك او ينزل علي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة لنا الا بك

حب الله يجمعنا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X