إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة جزاكن الله خيرا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة جزاكن الله خيرا

السلام عليكن ممكن مساعدة حبيباتي؟
    أختكم في الله أجهضت هاذي شي 3 أسابيع..و الطبيبة مابغاتش تعملي الكورطاج..قالتلي خلي كلشي غادي إينزل لراسو..حيت مدة الحمل مكانتش كاتراوح شهر و نصف..قالولي القرفة مزيانة ممكن شي وصفة و كيفاشنستعملها جزاكن الله كل الخير...
    واش فعلا ما كاين لاش ندير الكورطاج؟؟؟
    اللهم بارك لي في زوجي و اولادي...

شوفي اختي يقدر يطيح بوحدو باش عرفت انو وقع ليك اجهاض وش طبيبة اكدت ليك دلك اختي حتى انا طاح لية بوحدو تقريبا كان فعمر لجنين شهر ونص ولكن انا اختي وقع لية نزيف خمس ايام عاد طاح جاني لوجع بحالديال لولادة من الوحدة ديال نهار حتى لسبعة ديال الصباح نهار لاخر بقيت كتقية حتى لليت كتتقية غير المرار حينت مكليت حتى حاجة داك نهار وسبحان الله مني طاح حسيت بالراحة مبقاش فية للوجع وسكت مبقيسش كنبكي وديك ساعة احتسبتت عند الله ربي لا تدرني فردا واتت خيرالورارتين
    sigpic

اللهــــــــــــــــم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس ، انت رب المستضعفين وانت ربي لا اله الا انت ، الى من تكلني ؟ الى قريب يتجهمني ، ام الى عدو ملكته امري ، ان لم يكن بك سخط علي فلا ابالي غير ان عافيتك هي اوسع لي ، اعوذ بنور وجهك الكريم ، الذي اضاءت له السموات والأرض وأشرقت له الظلمات ، وصلح عليه امر الدنيا والآخرة من أن يحل علي غضبك او ينزل علي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة لنا الا بك

حب الله يجمعنا

اختي انا اجهضت 4 مرات وفي كل مرة كان كينزل مني الدم وطراف كبار حاشاك وملي كنصفى كنرجع عند الطبيبة كتقولي كلشي مزيان
      راها في الاول كتعطيني اونتي بيوتيك باش تنقا الوالدة
      بعدي من القرفة راها كدير ايمراجي
      شربي الحليب سخون مع الزعتر
      سيري وجي في الدار واح 5 دقايق ورجعي نعسي على ظهرك
      اختي واش باقا كتدوزي بالدم؟واش باقا فيك الوجع؟جاوبيني
      [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

المشاركة الأصلية بواسطة fatoma85 مشاهدة المشاركة
        شوفي اختي يقدر يطيح بوحدو باش عرفت انو وقع ليك اجهاض وش طبيبة اكدت ليك دلك اختي حتى انا طاح لية بوحدو تقريبا كان فعمر لجنين شهر ونص ولكن انا اختي وقع لية نزيف خمس ايام عاد طاح جاني لوجع بحالديال لولادة من الوحدة ديال نهار حتى لسبعة ديال الصباح نهار لاخر بقيت كتقية حتى لليت كتتقية غير المرار حينت مكليت حتى حاجة داك نهار وسبحان الله مني طاح حسيت بالراحة مبقاش فية للوجع وسكت مبقيسش كنبكي وديك ساعة احتسبتت عند الله ربي لا تدرني فردا واتت خيرالورارتين
        السلام عليكن...نعم أختي فطومة الطبيبة اللي قالتلي هذا إجهاض..كل يومين كاينزل مني حاشكم دم جامد و وجع خفيف..لكن البارح العكس طروفة كبار و وجع شدني لكن ماشي بحال ديال لولادة...شكرا حبيبة على التوضيحات

المشاركة الأصلية بواسطة نجمة البيضاء مشاهدة المشاركة
          اختي انا اجهضت 4 مرات وفي كل مرة كان كينزل مني الدم وطراف كبار حاشاك وملي كنصفى كنرجع عند الطبيبة كتقولي كلشي مزيان
          راها في الاول كتعطيني اونتي بيوتيك باش تنقا الوالدة
          بعدي من القرفة راها كدير ايمراجي
          شربي الحليب سخون مع الزعتر
          سيري وجي في الدار واح 5 دقايق ورجعي نعسي على ظهرك
          اختي واش باقا كتدوزي بالدم؟واش باقا فيك الوجع؟جاوبيني
          شكرا حبيبة نجمة البيضاء على النصيحة..نعم أختي مازال فيا الدم وشي وجع خفيف..أختي غانبعد من القرفة ...لهلا إيخطيك الله إينولك مرادك

شكرا لكن بزاف وعلى النصائح...الله إيسر ليكم أموركم و يرزق كل محرومة يااارب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X