اليوم احسست بالاحباط ...

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اليوم احسست بالاحباط ...

صباح الخير البنات اليوم 10 ايام باش معطلة علي الدورة وكنحس بالاعياء والتعي واعراض الحمل
    والصباح درت التيست ديال الحمل ولكن ....تصدمت مابان والو
    دعيو معايا الله يعطيني من عندو ويعطي لكل وحدة باغة تسمع كلمة ماما في هد الشهر المبارك
    [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

lah irozkak eddorria essaliha i ifarehak f had echahre inechaallah

المشاركة الأصلية بواسطة khaoulaa مشاهدة المشاركة
      lah irozkak eddorria essaliha i ifarehak f had echahre inechaallah
      شكرا اختي واللهم لا تحرمني من سماع كلمة ماما
      [CENTER][CENTER]

سيري اختي الله يفرحك في هاد العواشر
        راني قريت الموضوع ديالك و الدمعة نزلات من عيني
        و الله اختي راني كندعي معاك من قلبي ربي يسهل عليك ماصعاب
        الى كانت الدورة تعطلات عليك وهي ماموالفلش انها تتعطل كنظن لازم تنتظري شوية وديري التيست ديال الدم راه اكيييييد
        نتي اختي معندكش مشكل باش تحملي يعني راكي قادرة تبارك الله في اي وقت تحملي نتي عارفة بلي المشكل لي عندك هو الاختفاظ بالحمل وهاد المسالة لازم تبعي مع الطبيبة المختصة من اول يوم في الحمل ديالك
        لهادا اختي متحسيش بالاخباط لا الحبيبة متياسيش من رحمة الله راني حاسا بيك وعايشة نفس احساسك يالوحدة واحساس الامومة لي فينا راهو لي مطيح علينا الضيم
        يا ربي يرزقنا الدرية الصالحة في القريب العاجل و يسهل علينا ماصعاب
        قلبي معاك ودعواتي الصادقة معاك و قولي اعود بالله من الشيطان الرجييييم و رجعي لينا منورة و متفائلة كيف عرفناك
        راكي عزييييييييييةزة على الجميييييييييييع بقلبك الكبييييييييييييير الطيب و نصايحك الدهبية
        حاشا واش سيدي ربي يتخلى على وحدة بحالك لي عندها 4 من طيور الجنة كيتسناو فيها عند الله هما لي غادي يدخلوك الجنة
        [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
        اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

الله يسهل عليك اختي ويسر امرك ويرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير آجل إنه سميع ومجيب الدعاء.والله يفرحنا كاملين فهاد الشهر المبارك الكريم آمين يارب العالمين
          ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

allah yrazkak bi douria saliha okhti fi had chahr lmoubarak gouli amine okhti chhal o nti mzawja ana lousti aam o hiya mzouwja o mawaldatch mchat dawzat chhal min mara galiha tbiba maandak walo iwa wahad nhar darat liha aadouzti lamsakhane fi djaja baldia o ja aalihoum allah tisir hit kan fiha l;bard matkouni nti ya lahbiba allah yfarhad fi had ramdan bidouria saliha

المشاركة الأصلية بواسطة ام محمد يحيى مشاهدة المشاركة
              سيري اختي الله يفرحك في هاد العواشر
              راني قريت الموضوع ديالك و الدمعة نزلات من عيني
              و الله اختي راني كندعي معاك من قلبي ربي يسهل عليك ماصعاب
              الى كانت الدورة تعطلات عليك وهي ماموالفلش انها تتعطل كنظن لازم تنتظري شوية وديري التيست ديال الدم راه اكيييييد
              نتي اختي معندكش مشكل باش تحملي يعني راكي قادرة تبارك الله في اي وقت تحملي نتي عارفة بلي المشكل لي عندك هو الاختفاظ بالحمل وهاد المسالة لازم تبعي مع الطبيبة المختصة من اول يوم في الحمل ديالك
              لهادا اختي متحسيش بالاخباط لا الحبيبة متياسيش من رحمة الله راني حاسا بيك وعايشة نفس احساسك يالوحدة واحساس الامومة لي فينا راهو لي مطيح علينا الضيم
              يا ربي يرزقنا الدرية الصالحة في القريب العاجل و يسهل علينا ماصعاب
              قلبي معاك ودعواتي الصادقة معاك و قولي اعود بالله من الشيطان الرجييييم و رجعي لينا منورة و متفائلة كيف عرفناك
              راكي عزييييييييييةزة على الجميييييييييييع بقلبك الكبييييييييييييير الطيب و نصايحك الدهبية
              حاشا واش سيدي ربي يتخلى على وحدة بحالك لي عندها 4 من طيور الجنة كيتسناو فيها عند الله هما لي غادي يدخلوك الجنة
              حبيبة ديالي سميرة الله يهون عليك ماصعاب كيف هونتي علي...
              انا الدورة عندي مقادة ولكن هد الشهر جاتني قبل الموعد نقطة وحدة اعزك الله ومن بعد بديت كنحس بالوجع في الرحم ديالي ونفس الاعراض اللي كنحس بيها ديما
              البارح بداو التديين ديالي كيتنفخو وانا نفرح ولكن اليوم ملي درت التيست خرج سلبي ...الحمد لله
              اختي الحبيبة واش يقدر التيست ميبين والو حيت ديما كنديرو وكيبين لي من الدقة الاولى
              اختي الله يسهل عليك حتا انت واش قالت ليك الطبيبة ملي ديت ليها التحاليل؟
              [CENTER][CENTER]

اختي نجمة الله يسهل عليك ماصعاب ياربي تكوني حاملة الله ينولك الي فبالك صبري شوية وعاود ديري تست ديال الدم حيت هو الي النتيجة ديالو مضمونة 100 *100 الله يفرحك فهاد العواشر

السلام عليكم
                  اختي تست ديال الدار ممكن ميكونش اكيد 100*100
                  اخيت بما ان دورتك منتظمة وتعطلات عليك راه ممكن يكون حمل ان شاء الله
                  تسناي شوية وعودي تست او ديري تست الدم
                  الله يفرحك اختي وهون عليك متحسيش بالاحباط خلي ايمانك قوي باش ربي سهل ليك
                  مبروك عواشرك اختي
                  الله يفرحنا وعوضنا ياربي
                  اللهم لك الحمد ، حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه لما ينبغي لجلالك ولعظيم سلطانك
                  الله احفظ جنيني من كل عين وشر
                  اللهم حسن خلقه وخلقته .اللهم أعذه من شياطين الأنس والجن.اللهم سهل ويسر حمله وولادته
                  اللهم أقر عيني به
                  اللهم ثبت حملي يا رب العالمين
                  اللهم اني استودعك ما في رحمي يامن لا تضيع ودائعه

sigpic

حبيبة ما تقنطيش من رحمة الله عز و جل...كلشي عند الله قريب...غير الصبر و إن شاء الله عن قريب تسمعي كلمة ماما...ياربي لهلا تحرم كل مسلمة من الذرية الصاااالحة
                    اللهم بارك لي في زوجي و اولادي...

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X