لي جاوباتني الله يسهل عليها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي جاوباتني الله يسهل عليها

شكون عمرها جربات التحليل المنزلي ديال جافيل تقولي كيفاش كيدار وشنو النتيجة لي كيعطي في حالة كان الحمل او في حالة عدم وجوده.الله يجازيكم بالخير
    ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

اختي انا جربته ولكن التتيجة ممضموناش حيت قالو لي ديري البول اعزك الله مع جافيل والا طلعت الكشكوشة وبقات راك حاملة
    اختي ديري التيست المنزلي انا يالاه درتو غير هد الصباح ب 40 درهم والنتيجة مضمونة
    [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

مشكورة اختي على الرد
      ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

okhti diri test fi la pharmacie had les idees dial javel o had chi rah ri tkharbik matabkawch tsadko ri li ktab chi haja nsadkou dik nhar ana jarabt recette dial chaar kharjat aala chaari o moulatha katahlaf o taawad lihada diri test o hani rasak okhti

السلام عليكم
          اختي انا قلت لي واحد الاخت من المنتدى ديريه وجربتو وكنت حاملة
          اختي تبولي بولة الصباح في كاس متعمريش الكاس غير نصفه وتزيدي عليه جافيل وتسناي
          تقولو الا طلعت الكشكوشة وتكبات وفاض الكائ وبقات الكشكوشة فحال رغوة التيد بزاااف فوق الكاس راه حمل
          الا العكس راه ماشي الحمل
          وممكن تطلع لك كشكوشة قليلة ولكن ماشي حمل
          هذا الي قالو لي
          الله يسهل ليك اختي وفرحك وفرحنا وعوضنا جميعا
          اختي ديري تست فرمصيان راه حتى هو تبين راه كاين واحد غير ب 25 درهم
          اللهم لك الحمد ، حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه لما ينبغي لجلالك ولعظيم سلطانك
          الله احفظ جنيني من كل عين وشر
          اللهم حسن خلقه وخلقته .اللهم أعذه من شياطين الأنس والجن.اللهم سهل ويسر حمله وولادته
          اللهم أقر عيني به
          اللهم ثبت حملي يا رب العالمين
          اللهم اني استودعك ما في رحمي يامن لا تضيع ودائعه

sigpic

داكشي مامنوش أختي غير هضرة...هادي شي 5 شهور قلت نجرب و نشوف وكانت الكشكوشة لكن ماكنتش حاملة..و فنفس النهار جربت جارتي نفس الطريقة مع العلم أنها حامل وحتى هي بحالي كانت الكشكوشة إذن داكشي مامنوش..ماكاين ما أحسن من التحليلة د الصيدلية كيفما قالت أختي نجمة البيضاء
            اللهم بارك لي في زوجي و اولادي...

Salam khti 3wacher mbroka ana jarbt wahad wasfa men had montada dyal hmoliya wsd9atli ana 9rit bli katakhod bola dlil ya3ni min katfi9 fsbah wkatderiha fchi kasrona wtaybiha fo9 bota ila fad rah mahamlach wila b9a fblasto raki hamla dak chi likan ana fadli dak lbol hachak wbsah makontchi hamla

khti ana tanshak diri test dyal saydaliya ahsan wla tahlila dyal dam hiya adman olah ysm3ak khbar lkhir ya rbi ana jrbt hta libra bach tankhayto kalk diri hachak lboula dyal sbah fchi kas plastiki otwd3i fih libra okhiha chi 3sway3 ila tsdat aw tbdal lounha lramadi ramq raki hamla ila bqat hiya hadik raki mahamlach ana jrbtha 3ad wlbarh otsdat libra lakin min dert lyouma test khrjli negatif warani ntsana fdawra tji lyouma 11lyoum omajatch oramadan mobarak sa3id

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X