إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاوتاني جاوني les règles

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاوتاني جاوني les règles

لبارح تصدمت ألبنات ملي لقيتها كنت متفائلة هاد الشهر ولكن ماجابش الله.الله يسهل على كل محرومة ويرزقها الذرية الصالحة.حيت انا عارفا هاد الاحساس ديال انتظار الحمل راه ميحس بيك غير لي مجرب بحالي.ودعيو معانا يكون هاد الشهر المبارك وجه خير على المنتظرات المتفائلات كاملين.
    ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

يا قريب الفرج يا عاليا بلادرج يا اله العالمين ارزق حبيبتي و كل محرومة الذرية الصالحة عاجلا غير اجل
    ما تقنطيش غاليتي و هاد الشهر ألحي في الدعاء فكل نهار ما تفوتيش اوقات الاجابة الابواب كتكون مفتوحة و ان شاء الله تفرحي

لهلا يخطيك اختي وشكرا على الدعم وعلى هذه الكلمات المشجعة

متفقديش الامل اختي نادين الفرج قريب غير ربي باقي مادنشي بيهم وصافي كتري من الدعاء فهاد الشهر والله يرزق جميع الاخوات المنتظرات

اختي نادين راه الاغلبية ديال النساء لي كيدخلو لهاد القسم كيعيشو نفس احساسك و كل شهر كيوقع ليهم بحالك
          انا وحدة منهم
          اختي متياسيش و متقلقيش راه الفرج قريب ان شاء الله
          ربي راه كيمتحنا على قوة صيرنا و رضانا بقضاء الله
          الحمد لله و ربي يسهل عينا ماصعاب
          ونتي اختي زيدي كتري من الدعاء والاستغفار في هاد الشهر العظييييييييييييم
          وان شاء الله ربي يحن عليك و علينا في هاد الشهر المبارك
          الله يرزقك اختي درية طيبة حسنة
          [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
          اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة nadin مشاهدة المشاركة
            لبارح تصدمت ألبنات ملي لقيتها كنت متفائلة هاد الشهر ولكن ماجابش الله.الله يسهل على كل محرومة ويرزقها الذرية الصالحة.حيت انا عارفا هاد الاحساس ديال انتظار الحمل راه ميحس بيك غير لي مجرب بحالي.ودعيو معانا يكون هاد الشهر المبارك وجه خير على المنتظرات المتفائلات كاملين.
            اختي انا مثلك كل شهر انتظر الفرج و املي في ربي كبير لانه قال عز و جل ادعوني استجب لكم.يارب يارب ارزق كل مشتاقة لسماع كلمة ماما.انا 5 سنيين و انا كنتسنى لدرجة انني بديت كنحس بوجع الدورة من اليوم السادس عشر.معاناتنا و الالمنا لا يعلمها الى الله عز و جل.اختي انت دعي معيا و مع كل محرومة و انا كذلك .فانا يوم العيد اصبح بالنسبة لي يوم البكاء لانني في كل عيد احن لشراء ملابس لطفلي و تزيينه. لكن يبقىالامل قويا و ربي لن ينسنا .الحمد لله الحمد لله.

يارب وياراحمان ويارحيم وياراب العرش العضيم بحق حبيبك محمد وبحق هدا الشهر الكريم ان ترزق جميع المحرومات ببنين وبنات يارب
              sigpic

اللهــــــــــــــــم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس ، انت رب المستضعفين وانت ربي لا اله الا انت ، الى من تكلني ؟ الى قريب يتجهمني ، ام الى عدو ملكته امري ، ان لم يكن بك سخط علي فلا ابالي غير ان عافيتك هي اوسع لي ، اعوذ بنور وجهك الكريم ، الذي اضاءت له السموات والأرض وأشرقت له الظلمات ، وصلح عليه امر الدنيا والآخرة من أن يحل علي غضبك او ينزل علي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة لنا الا بك

حب الله يجمعنا

اختي راه كل وحدة منا كيوقع ليها نفس الاحساس حيت كلنا كنتظرو ان نسمع كلمة ماما
                الله يكمل علينا كاملات يارب في هد الشهر العظيم
                [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

الله اسمعك خبار الخير

شكرا لكل الالخوات لي تفاعلو معايا وجاوبوني والله يسهل علينا كاملين ان شاء الله ونفرحو فهاد الشهر المبارك وكنطلب سيدي ربي يشوف من حالتنا ويرزقنا الذرية الصالحة راه كلشي قريب وساهل عندو سبحانه وتعالى

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X