إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون لكتعرف طبيب او طبيبة مزيانين فاكادير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون لكتعرف طبيب او طبيبة مزيانين فاكادير

السلام وعليكم عفاكم لكتعرف طبيب او طبيبة ديال النساء فاكادير تقولي شكون لاني محتاجه والله يكثر خيركم ورمضان كريم يدخلو عليكم بالصحة والهنا
    [url=http://www.

اختي سيري عند الصايغ اختصاصي مزيان بزاف وراه معاه حتى مراتو حتى هي اختصاصية ليبغتي فيهم لكن احسن الراجل عندو التجربة بزاف والعنوان ساهل كلينيك جيهان راه ديالهم بجوج

بص زوين حيت معودوش عليه مزيان وشنو رايك فبن يونس الرياح
      [url=http://www.

اختي معرفتش كاع هاد الطبيب ،الصايغ كنسمع عليه زوين ختي متبعا عندو حتى ولدات وفتاح ليها وكلشي مزيان حتا انا فاش كنت في المغرب اجهضت وهو لي دار لي الكورطاج والله اعلم اختي .هو اللي كان مزيان كاع هو برادة لكن مات مسكين .تيعاودو حتا على الشيكر زوين توكلي على الله وسيري عند واحد فيهم.

المشاركة الأصلية بواسطة latifa2011 مشاهدة المشاركة
          السلام وعليكم عفاكم لكتعرف طبيب او طبيبة ديال النساء فاكادير تقولي شكون لاني محتاجه والله يكثر خيركم ورمضان كريم يدخلو عليكم بالصحة والهنا
          kayna wah doctor smitha amina zouhal kayna f imarat marhaba f talborjt
          ana perso mtb3A andha hamdullah elle metrise son metier
          ntmna t3jbk
          fi amani alah

akhti kayna wahd tbiba smiytha na3ima l3raj ftarrast chari3 molay 3li chrif mli kant flghrib dawazt 3ndha mzyana okhti daba hamla omtb3a 3ndha mzyana ntmana t3jbak

السلام عليكم انا ايضا كنصحك ب امينة زحل هي كاينة ف تلبرجت عمارة مرحبا هي طبيبة مشهود لها انها مزيانه او معضم ناس حت من الاهل راه كيشكرها او كما قالت الاختtikaforever
              [SIGPIC]
              حملة تطهيرية في المنتدى هيا يا انيقات ضعو بصمتكم
              http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...94#post5196794

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...340&highlight=

سكينة الالباني

شكرا ام الصالحين اسال الله ان يجعله في ميزان حسناتك

يارب احفض ابنتي سارة من كل سوء وجعلها بارة بي وبوالدها اللهم انبتها نباتا حسنا يارب اجعلها من حفضت كتابك العزيز يارحمان يارحيم ياذا الجلال والاكرام

أختي سري عند زحل رها زوينة أو الصايغ لا الحبيبة

جاوبوني البنات الله ايجازيكم بالخير الدكتورة امينة زحل واش عندها بوليكنينيك

ana khti kan3rf brada mzian mais wahd okht galt bli mat lah irhmo .chofi dr kamal finzgan m3rof tma mzian odrif.

السلام عليكم
                      الدكتورة امينة زوحال انا بديت معاها..عندها خبرة..ما عندهاش كلينيك..هي تجري العمليات لي خاصة بيها في كلينيك تيليلا..
                      التيقت احدى النساء قالت لي ان صديق زوجها و زوجته جاؤوا عندها و سهل عليهم الله بالدرية..
                      العيادة دايمان عامرة عندها..خاصك تاخدي موعد..
                      الله يسهل عليك و علينا بشي وليدات
                      امين

السلام عليكم
                        انا مدة 3 شهور اجرت لي د امينة زوحال عملية ازالة زوائد لحمية..ما زلت اتابع معها ما زلت في البداية ..اعطتني كلوميد هدا الشهر لان البويضة عندي ناقصة و ساعود انشاء هدا الاسبوع لمراقبة التبويض..
                        ليس اديها كلينيك تجري عملباتها في كلينبك تيليلا زوين..
                        الله يسهل لينا جمبعا امورنا امين امين تمبن

الحبيبة انا متبعة مع الدكتور كمال سراج الدين المهم التعامل ديالو مزيان بزااف وكيعطيك الوقت وحتى الدواء ماكايعطيهش لك من البداية حتى كيعرف اشنو عندك المهم انا لحد الان متبعة عندو

الله ييسر الامور للجميع

الى بغيتي الرقم ديالو نعطيه لك
                          اه راه كاين فبوليكلينيك وحتى عندو العيادة ديالو الخاصة قريبة نت لبوليكلينيك

"إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن ولا نقول إلا ما يرضي ربنا. وإنا على فراقك يا "جنيني" لمحزونون"

المشاركة الأصلية بواسطة هاشيمية مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم
                            انا مدة 3 شهور اجرت لي د امينة زوحال عملية ازالة زوائد لحمية..ما زلت اتابع معها ما زلت في البداية ..اعطتني كلوميد هدا الشهر لان البويضة عندي ناقصة و ساعود انشاء هدا الاسبوع لمراقبة التبويض..
                            ليس اديها كلينيك تجري عملباتها في كلينبك تيليلا زوين..
                            الله يسهل لينا جمبعا امورنا امين امين تمبن
                            الحبيبة اشنو عندك بالظبط واشنو قالك الطبيب؟؟ حيت انا ايضا عندي مشكل فالبويشات عندي صغار

عافاك الى ماجاوبيني حيت دار معايا الطبيب حتى تسالي الدورة ونمشي لعندو واش كيعطيك الدواء ام الابر او اشنو بالظبط؟؟؟؟؟؟؟

"إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن ولا نقول إلا ما يرضي ربنا. وإنا على فراقك يا "جنيني" لمحزونون"

الله يشافي الجميع يا رب
                              سبحان الله
                              الحمدلله
                              استغفر الله
                              الله اكبر
                              يارب ارزقني الذرية الصالحة واصلح لي ابنائي
                              محمد و عبد الرحمان

clavier arabehttp://www.anaqamaghribia.com/arabic/

اللهم ارحم والدي واسكنه جنات النعيم واجدادنا ومن سبقنا با حسان الى يوم الدين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X