وش طاحو ليا غراز ولالا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وش طاحو ليا غراز ولالا

السلام عليكم خواتاتي الله يخليكم انا هادي 6 اسابيع باش ولدت بالغراز وهادي 10 يام كل مرة نلقا خيط طيح مني تندخل طواليط ومؤخرا مني وقع جماع مع زوجي كان الم فضيع نزل مني دم وتوقف من بعد مع اني صفيت من دم نفاس هادي اسبوع شنو يكون دك دم مع انه مكين الم وحاجة خرا راني تناخد مرايا ونحاول نشوف راسي تيبان لي راسي عادي معرفتش كفاش نعرف وش طاحو كلهم ولالا فيدوني ره هادي اول ولادة ليا الله يستر عليكم

السلام عليكم اختي اول شي مبروك ماتزاد عندك يكبر في عزك شوفي واش ماتتحسي بتاحجة حشاك لتحت تاتقرصك الى لا معناتها طاحو ازين وسيري للدكتورة تقلبك وتقول ليك باش تتاكدي وترتاحي اما بالنسبة للدم الي نزلت ليك ممكن تكوني باقا ماتصفيتي مزيان والله يطمن قلبك ازين
    sigpic

معندي حتى فكرة اختي حتى انا اول حمل لي الله اجعل خير
      امبروك متزاد عندك اتربى عزك

السلام عليكم ورحمة الله

مبارك عليك اختي

اختي انا يالا ولدت شي 50 يوم الا كانو باقين راه تحسي بالالم
        هما كيطيحو بوحدهم ولكن ممكن يبقاو شي وحدين مايطيحوش
        انا بقاو لي شي وحدين من بعد 40 يوم كانو كيضروني ا مشيت عند الطبيبة حيداتهم لي ومن بعد صافي

rah akhti kin li kayb9aw khas ta t7aydhom lik tbiba wa la sage femme ana dak chi li kan tra li fi waldti lwala chi haja ta7t bohdha wa chi haja 7aydthom liya sage femme

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
          للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X