إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجزء الرابع لتجمع الحوامل مرحبا بكل حامل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ياك حنا زعما ناويييييييييييييين نتناسبو الا كتاب و لا صافي البكاية ههههههههههه سخيتي بنا

أم عبد الرحمان أنا هنزرب عليك دغيا دغيا، عتقني اختي وقولي شنو نعمل لريوس دبزازلي باش يخفاف الحريق شوية، راهم كيدوزو بالدم وماعرفت شنو نعمل. وحاجة اخرى الحبيبة، جنة تبارك الله طاحت لا السرة ولبارح بالليل، وماعرفتشي فوقاش يمكنلي ندوشلا؟

المشاركة الأصلية بواسطة أحلام رومنسية مشاهدة المشاركة
        اختي أم عبد الرحمان كيف عاملة وكيف عامل العزري؟ توحشتكم بزااااااااااف.
        اهلا وسهلا اختي احلام

كيف حال الامورة جنة
        كيف جاتك الامومة
        كيف مرت الامور نتمنى يكون كلشي داز بخير

المشاركة الأصلية بواسطة رفيقي سكني مشاهدة المشاركة
          اهلا وسهلا اختي احلام

كيف حال الامورة جنة
          كيف جاتك الامومة
          كيف مرت الامور نتمنى يكون كلشي داز بخير
          الحمد لله بخير اختي، وكلشي داز مزيان ماحسيت بوالو وقت الولادة كنت فايقة وسمعت بنتي مللي غوتت، وصوروهالي وهي خارجة من كرشي، الحمد لله على نعمة الأمومة إحساس ماكيتقدر بحتى تمن.
          ولكن يالحبيبة لهلا يوريك غير كيطير البنج وكتبدى المعاناة، بغيت تانزيد نرتاح شوية ونجي نعاودلكم بالتفصيل كيف داز كلشي. أنا البارح واليوم عاد فاتني الحريق دالراس والدوخة.

أم عبد الرحمان أنا هنزرب عليك دغيا دغيا، عتقني اختي وقولي شنو نعمل لريوس دبزازلي باش يخفاف الحريق شوية، راهم كيدوزو بالدم وماعلرفت شنو نعمل. وحاة اخرى الحبيبة، جنة تبارك الله طاحت لا السرة ولبارح بالليل، وماعرفتشي فوقاش يمكنلي ندوشلا؟
            بالنسبة للتدواش مباشرة من بعد ما تطيح السرة يمكن ليك دوشي ليها

واحد المعلومة بغايت نقولها ليك عندهم هنا مكيستعملوش الصابون والشوبان للرضع انا استغربت ولكن قالك راه البشرة ديالهم حساسة بزاف
            كيستعملو القشدة اطرية اللي سائلة وقالت يعني واخا الطفل يشرب الماء يكوني غي القشدة الطرية ههههههههههه

اما بالنسبة للريوس نتاع الصدر اختي انا قتلوني عليك غي بالصبر ولكن ممكن ادارك الموقف شوية
            بقايا ادهنيهم بالزيت العود وخليهم يضربهم البرد باش ينشفو
            ثاني حاجة ملي تبغي ترضعي الامورة عصري شوية الحليب باش يرطب ليك الراس عاد عطيها ترضع
            ولكن راه خاصك تصبري عندك استسلمي راه الحليب يمشي
            انا دابا الحمد لله بحالا عمرهم ضروني

السلام عليكم موعد ولادتي ب اذن الله 8/11/2010
              ام الاميرة لاباس عليك علاش مشيتي للمستعجلات؟؟

جنان الله يكمل عليك بخير
                اول حمل عندك

أم عبد الرحمان أنا هنزرب عليك دغيا دغيا، عتقني اختي وقولي شنو نعمل لريوس دبزازلي باش يخفاف الحريق شوية، راهم كيدوزو بالدم وماعرفت شنو نعمل. وحاجة اخرى الحبيبة، جنة تبارك الله طاحت لا السرة ولبارح بالليل، وماعرفتشي فوقاش يمكنلي ندوشلا؟
                  السلام حتا انا دازت عليا فولادتي لولا
                  لي كنصحك بيه ماتديري لا تيغ لي لا دوك جلدات لاوالو
                  غتصبري وتعطيها ليها و حاولي ماتغسليش صدركبالصابون حيت كيجفف الماء يكفي
                  بقيتي فيا حيت ماكاين ماصعب منهم حتا واحد لپوماد كيعطيوها ترطب ماكاتدير وآآآلووووووو

المشاركة الأصلية بواسطة aya24 مشاهدة المشاركة
                    السلام و عليكم يا أخوات مبروك الإفتتاح الرابع والله يفك جميع الحوامل على خير
                    حتى أنا حاملة و موعد ولادتي هو 19/12/2010 نتمنى تقبلوني معاكم فهاد التجمع
                    اية اختي مرحبا بيك والله يكمل عليك بالخير

واش عندك اول حمل

شكرا اختي بارك الله فيك، سمحلي تعطلت عليك فالرد حيت كنهضر مع أبو جنة، مسيكن كيشوفا غير فالكمرة وقلبو كيتقطع.
                      شحال تقريبا كيبقاو يحرقو؟
                      أجي وانتينا كتدوش لعبد الرحمان بالقشدة ولا بالشمبوان؟ أنا كنت عوالة نبقى ندوشلا بالشمبوان جونسن، واحد الحاجة اخرى بغيت نسقسيك عليها، ديك التنيات ديال الرجل من جهة الكعبين، بحال ايلا تقشرت وماعرفتشي واش ندهنا لها بالحليب جزنسن ولا نخليها هكداك؟

المشاركة الأصلية بواسطة jinane33 مشاهدة المشاركة
                        السلام حتا انا دازت عليا فولادتي لولا
                        لي كنصحك بيه ماتديري لا تيغ لي لا دوك جلدات لاوالو
                        غتصبري وتعطيها ليها و حاولي ماتغسليش صدركبالصابون حيت كيجفف الماء يكفي
                        بقيتي فيا حيت ماكاين ماصعب منهم حتا واحد لپوماد كيعطيوها ترطب ماكاتدير وآآآلووووووو
                        شكرا اختي جنان بارك الله فيك، ربي يتبت حملك. ياختي بالصح ماكاين ماصعب منوم، بعض المرات كنبدى نبكي مللي كتكون كترضع، حتى الحريق دالفتحة دالعملية مابكانيشي كيما بكاوني بزازلي.
                        أم عبد الرحمان، المشرفة علاين تجري علينا عيات بلإندارات ومابغيناشي نفهمو راسنا ههههههه.
                        بلحق السرة مللي طاحت نبقى نعملا الدوا الأحمر حتى تنشف مزيان ولا صافي نوقف؟ الطبيب عطاني واحد الفشفاشة كتقضي على البكتريا كنت كنرشا فالسرة عاد كنعمل الدوا الأحمر.

شكرا اختي بارك الله فيك، سمحلي تعطلت عليك فالرد حيت كنهضر مع أبو جنة، مسيكن كيشوفا غير فالكمرة وقلبو كيتقطع.
                          شحال تقريبا كيبقاو يحرقو؟
                          أجي وانتينا كتدوش لعبد الرحمان بالقشدة ولا بالشمبوان؟ أنا كنت عوالة نبقى ندوشلا بالشمبوان جونسن، واحد الحاجة اخرى بغيت نسقسيك عليها، ديك التنيات ديال الرجل من جهة الكعبين، بحال ايلا تقشرت وماعرفتشي واش ندهنا لها بالحليب جزنسن ولا نخليها هكداك؟
                          اختك زوجك هو الاول
                          انا عبودي كان كامل مقشر ههههههههه بحال الحوتة انا كندهنو غي بالزيت الزيتون ومبقا والو

اختي والله ما عرفت واش في المغرب كاين بحال هاد القشدة اللي كندوش ليه بها هي كاين في غراف بحال ديال رايبي

والبنسبة للتدواش ماشي كل نهار حيت واعر ليهم على بشرتهم 2 حتي 3 مرات في الاسبوع

سمحولي هنمشي دابا، مكنقدرشي نبقى جالسة بزاف الفتحة كتعقرني، أمانة اللي تلاقات أم ياسين تقولا تجاوبني على السؤل ديالي فالتجمع دأم أيمن.

اهلا اهلا بالاحباب
                              ام الشبلين لاباس عليك
                              ام مروان كدايرا واش الواليدة جات
                              اختي احلام هنا راه عالم اخر هههههه والله ما كاين لا دواء حمر لا والو حتى الغراز ما كنت كنستعمل ليهم والو
                              السرة حتى هي ما كيديرو ليها والو

السلام عليكم الغزالات مبرووووك علينا التجمع الجديد

كيف عاملين لاباس عليكم كنتمنى من الله تكونو كاملات بخير بدون استثناء والجديدات مرحبا بيكم معنا والله يكمل علينا بخير

يعمل...
                                X