الجزء الرابع لتجمع الحوامل مرحبا بكل حامل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام و عليكم يا أخوات مبروك الإفتتاح الرابع والله يفك جميع الحوامل على خير
    حتى أنا حاملة و موعد ولادتي هو 19/12/2010 نتمنى تقبلوني معاكم فهاد التجمع

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
      رمضان مبارك كريم، الله يدخلو عليكم بالصحة والسلامة وراحة البال.
      اختي دات النطاقين ألف مبروك الله يكمل نفاسك على خير، ومبروك عليك لالة نور الهدى.
      اختي نادية أم ياسر على السلامة ديالك ودالعزري، الله يكمل نفاسك على خير.
      ماعرفتشي شكون اخرى ولدت، أنا دخلت للصفحة للولة باش نسهل على راسي ونعرف شكون اللي ولدو ههههه.
      الله يسهل على البطات اللي باقين، ويتبت حملهم حتى يفرحو بوليداتوم كيفما فرحنا حنا.

نسيت ماقلتلكومشي مبروك عليكم الجزء الرابع ديال التجمع، وتكايسو علينا شوية بلا ماتبقاو تجريو علينا بالطاي طاي هههههههه، حنا كاع ماساخيين بيكم ههههه.

المشاركة الأصلية بواسطة omo houd مشاهدة المشاركة
        بسم الله توكلت على الله
        السلام عليكم مرحبا بنا فالتجمع الجديد
        الله اجزيك علينا الف خير يا محبة رسول الله
        اختي رفيقي سكني خويو علينا انت ا صحباتك او غنشكم بكم لمشرفتنا ههههههه
        ههههههههه صافي بالخف سخيتو بينا

ا لا بالشدة فوق لام حنا هنا بت نبت حتى نولدوكم هههههههههههههه

اختي أم عبد الرحمان كيف عاملة وكيف عامل العزري؟ توحشتكم بزااااااااااف.

المشاركة الأصلية بواسطة أم الاميرة مشاهدة المشاركة
            لبنات عافاكم دعو معايا راه من صباح طال ١١ ديال لل و أنا في لموستعجالات نتمنى نصبح لباس و مانعاودش نرجع ليها
            اختي أم الأميرة الله يفك وحايلك على خير ويسهل ولادتك. لاباس عليك الحبيبة ربي يشافيك وييشوف من حالك.

ياك حنا زعما ناويييييييييييييين نتناسبو الا كتاب و لا صافي البكاية ههههههههههه سخيتي بنا

أم عبد الرحمان أنا هنزرب عليك دغيا دغيا، عتقني اختي وقولي شنو نعمل لريوس دبزازلي باش يخفاف الحريق شوية، راهم كيدوزو بالدم وماعرفت شنو نعمل. وحاجة اخرى الحبيبة، جنة تبارك الله طاحت لا السرة ولبارح بالليل، وماعرفتشي فوقاش يمكنلي ندوشلا؟

المشاركة الأصلية بواسطة أحلام رومنسية مشاهدة المشاركة
                  اختي أم عبد الرحمان كيف عاملة وكيف عامل العزري؟ توحشتكم بزااااااااااف.
                  اهلا وسهلا اختي احلام

كيف حال الامورة جنة
                  كيف جاتك الامومة
                  كيف مرت الامور نتمنى يكون كلشي داز بخير

المشاركة الأصلية بواسطة رفيقي سكني مشاهدة المشاركة
                    اهلا وسهلا اختي احلام

كيف حال الامورة جنة
                    كيف جاتك الامومة
                    كيف مرت الامور نتمنى يكون كلشي داز بخير
                    الحمد لله بخير اختي، وكلشي داز مزيان ماحسيت بوالو وقت الولادة كنت فايقة وسمعت بنتي مللي غوتت، وصوروهالي وهي خارجة من كرشي، الحمد لله على نعمة الأمومة إحساس ماكيتقدر بحتى تمن.
                    ولكن يالحبيبة لهلا يوريك غير كيطير البنج وكتبدى المعاناة، بغيت تانزيد نرتاح شوية ونجي نعاودلكم بالتفصيل كيف داز كلشي. أنا البارح واليوم عاد فاتني الحريق دالراس والدوخة.

المشاركة الأصلية بواسطة أحلام رومنسية مشاهدة المشاركة
                      أم عبد الرحمان أنا هنزرب عليك دغيا دغيا، عتقني اختي وقولي شنو نعمل لريوس دبزازلي باش يخفاف الحريق شوية، راهم كيدوزو بالدم وماعلرفت شنو نعمل. وحاة اخرى الحبيبة، جنة تبارك الله طاحت لا السرة ولبارح بالليل، وماعرفتشي فوقاش يمكنلي ندوشلا؟
                      بالنسبة للتدواش مباشرة من بعد ما تطيح السرة يمكن ليك دوشي ليها

واحد المعلومة بغايت نقولها ليك عندهم هنا مكيستعملوش الصابون والشوبان للرضع انا استغربت ولكن قالك راه البشرة ديالهم حساسة بزاف
                      كيستعملو القشدة اطرية اللي سائلة وقالت يعني واخا الطفل يشرب الماء يكوني غي القشدة الطرية ههههههههههه

اما بالنسبة للريوس نتاع الصدر اختي انا قتلوني عليك غي بالصبر ولكن ممكن ادارك الموقف شوية
                      بقايا ادهنيهم بالزيت العود وخليهم يضربهم البرد باش ينشفو
                      ثاني حاجة ملي تبغي ترضعي الامورة عصري شوية الحليب باش يرطب ليك الراس عاد عطيها ترضع
                      ولكن راه خاصك تصبري عندك استسلمي راه الحليب يمشي
                      انا دابا الحمد لله بحالا عمرهم ضروني

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X