إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

توقف الحمل....أريد مساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• توقف الحمل....أريد مساعدة

السلام عليكم و رحمت الله تعالى و بركاته
    انا حامل منذ 12أسبوعاً آخر مرة زرت فيها الطبيبة كانت يوم الإثنين الماضي و أخبرتني بأن الحمل توقف لأسباب غير معروفة؛مع أنني كنت أصوم فهل الصوم سبباً في توقف الحمل ؟للإشارة أنا لم ينزل مني دم.أنا في بلاد الغربة لا أهل لي و لا أحباب.أعطتني الطبيبة أسبوعا لتتأكد من أن الحمل توقف نهائيا.و هذه أول تجربت حمل لي .

اختي انا عانيت من نفس المشكل 4 مرات يتوقف فيها الجنين عن النمو في الاسبوعالعاشر والثاني عشر وبعدها اجهض
    اختي يجب عليك ان تاخدي اغدية متوازنة وتنعسي على ظهرك ومديريش شي مجهود وتاخدي الدوا وربي غادي يدير اللي فيها الخير
    متخلعيش انا مكنتش كنرتاح وكنت كنقول نخليها في ايد الله
    اختي خودي راحة نفسك قبل من راحتك الجسدية والله معاك وحنا ندعيو ليك
    استغفري الله كثيرا والا كان ولد الدنيا راه ولدها والا كان ولد الاخرة الله يعوضك
    اللهم اشفي اختنا زينب يارب وعلى فكرة راه انا سميتي زينب ايضا
    [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

اولا اختي اسأل الله ان يثبت حملك
      من توكل على فهو حسبه
      والخيرة في ما اختاره الله
      اختي هل طبيبتك قامت بعمل اشعة لرؤية نبض قلب الجنين?
      اما سؤالك عن علاقة توقف الحمل لا قدرالله بالصوم فهذا يتوقف على صحة الحامل عموما انا انزلت موضوعا على هذا الرابط للأجابةعلى تساؤلاتك
      و حتى تعم الفائدة

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...3-%C7%E1%E3%D1
      %C3%C9-%C7%E1%CD%C7%E3%E1&p=2325607#post2325607
      لا آفة على العلوم وأهلها أضر من الدخلاء فيها وهم من غير أهلها فإنهم يجهلون ويظنون أنهم يعلمون ، ويفسدون
      ويقدرون أنهم يصلحون

قال شيخ الإسلام رحمه الله وقد أوعبت الأمة في كل فن من فنون العلم إيعاباً، فمن نور الله قلبه هداه بما يبلغه
      من ذلك، ومن أعماه لم تزده كثرة الكتب إلاحيرة وضلالا

khti zaynab lah ykml alik blkhir akhti 3ad chft almawdou3 dyalk madiri walou fbalk rabi kbir lah ytabt alhaml dyalk ya rabi

Salam khti hta ana bhalak awal haml dyali twa9af o 3adi kataw9a3 laghlab dyal nisae o lhamdolah hadi hikma man llah ta3ala li ana ljanin ftakwin dyalo fih khalal wila hta stamar ikon bebe na9as o lhamdolah osyam wla machi sabab .sabab kaykon khalal f bidayat takwin ima f lbowayda wala f lmani ollah ifarah ljami3

المشاركة الأصلية بواسطة نجمة البيضاء مشاهدة المشاركة
            اختي انا عانيت من نفس المشكل 4 مرات يتوقف فيها الجنين عن النمو في الاسبوعالعاشر والثاني عشر وبعدها اجهض
            اختي يجب عليك ان تاخدي اغدية متوازنة وتنعسي على ظهرك ومديريش شي مجهود وتاخدي الدوا وربي غادي يدير اللي فيها الخير
            متخلعيش انا مكنتش كنرتاح وكنت كنقول نخليها في ايد الله
            اختي خودي راحة نفسك قبل من راحتك الجسدية والله معاك وحنا ندعيو ليك
            استغفري الله كثيرا والا كان ولد الدنيا راه ولدها والا كان ولد الاخرة الله يعوضك
            اللهم اشفي اختنا زينب يارب وعلى فكرة راه انا سميتي زينب ايضا
            شكراً على الرد أختي زينب نجمة البيضاء و أتمنى من الله أن يرزقنا الذرية الصالحة و لجميع الأخوات.

المشاركة الأصلية بواسطة ikhlas مشاهدة المشاركة
              اولا اختي اسأل الله ان يثبت حملك
              من توكل على فهو حسبه
              والخيرة في ما اختاره الله
              اختي هل طبيبتك قامت بعمل اشعة لرؤية نبض قلب الجنين?
              اما سؤالك عن علاقة توقف الحمل لا قدرالله بالصوم فهذا يتوقف على صحة الحامل عموما انا انزلت موضوعا على هذا الرابط للأجابةعلى تساؤلاتك
              و حتى تعم الفائدة

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...3-%C7%E1%E3%D1
              %C3%C9-%C7%E1%CD%C7%E3%E1&p=2325607#post2325607
              شكرا لك أختي ikhlas بالنسبة لسؤالك فعلاً قامت الطبيبة بعمل أشعة لنبض الجنين و لم يظهر أي شيئ و حجم الجنين أصغر بكثير عن آخر فحص قمت به و كأن عمره 7 أسابيع أنا الآن لا أصوم لأنني أظن أن الصوم كان سبباً مع أن شهيتي للطعام قليلة و لا أستطيع شرب الكمية الكافية من الماء في الليل طبعا هذا كان عندما كنت أصوم.

المشاركة الأصلية بواسطة jamana مشاهدة المشاركة
                khti zaynab lah ykml alik blkhir akhti 3ad chft almawdou3 dyalk madiri walou fbalk rabi kbir lah ytabt alhaml dyalk ya rabi
                آمين أختي jamana ويثبت جميع حمل الأخوات بإذن الله يا رب لا تحرمنا من كلمة ماما وارزقنا ذرية صالحة حملت كتاب الله و حفظته يارب آمين.

المشاركة الأصلية بواسطة LOJAY مشاهدة المشاركة
                  Salam khti hta ana bhalak awal haml dyali twa9af o 3adi kataw9a3 laghlab dyal nisae o lhamdolah hadi hikma man llah ta3ala li ana ljanin ftakwin dyalo fih khalal wila hta stamar ikon bebe na9as o lhamdolah osyam wla machi sabab .sabab kaykon khalal f bidayat takwin ima f lbowayda wala f lmani ollah ifarah ljami3
                  شكرا أختي lojay هذا كلام الأطباء لكن الله قادر على أن يحيي ويميت و أنا لم أفقد أملي في الله تعالى مادام لم ينزل مني أي دم وقد سمعت من أحد قريبات زوجي أنه توقف حملها شهر ونصف بصفة متقطعة مرة يفزعها الطبيب و مرة هم من يفاجئوالطبيب و اليوم الطفل هو مزاد بكامل صحته سبحان الله.

اشنو خبارك اليوم اختي زينب اتمنى ان تكوني بخير والله يتبث حملك يارب امين
                    [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

salam a khti kif b9iti

inchaalah tkouni b khir

lah itebet lik 7amlek ya rab

raha tajriba s3iba

al7amdo lilah
                      sigpic

( يـــاهـــــــم كبيــــر عندي رب أكبــــ ـــــــــر )

أشكركل الأخوات على ردودهم و على سؤالهم عني، لقد زرت الطبيبة و لا جديد الجنين لم يزد ولا ملمتر فأعطتني تحليلي دم الأول كان يوم أمس و الثاني غدا إنشاء الله و قد حدد موعد إجهاضي يوم الجمعة إنشاء الله ،أدعوا لي فإني في أمس الحاجة لدعواتكم.

اختي الله يتبت حملك و كيف قالو الاخوات لا كان مكتاب لك احمل اكيد غيكمل و لا ما كتبش الله ربي يعوضك خير اختي رمضان و الصوم ما عندو حتى شي علاقة مع الجنين انا كنت حاملة و تنصوم و كنت عادية الله يدير ليك للي فيه الخير

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

المشاركة الأصلية بواسطة اناقة ريم مشاهدة المشاركة
                            اختي الله يتبت حملك و كيف قالو الاخوات لا كان مكتاب لك احمل اكيد غيكمل و لا ما كتبش الله ربي يعوضك خير اختي رمضان و الصوم ما عندو حتى شي علاقة مع الجنين انا كنت حاملة و تنصوم و كنت عادية الله يدير ليك للي فيه الخير
                            شكرا لك أختي أناقة ريم .أنا لحد الآن لا أعرف سبب توقفه و لا حتى الأطباء و بصراحة أنا خائفة من تكرار هذا إن حاولت الحمل مرة أخرى.

salam akhti

inchaalah kouni bikhir

kif b9iti????
                              sigpic

( يـــاهـــــــم كبيــــر عندي رب أكبــــ ـــــــــر )

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X