ساعدوني ????????????

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني ????????????

السلام عليكم ورحمة الله رمضان مبارك

اى لبنات أنا يله مزوجة نهار 13 غشت 2010 يعني 19 يوم ولمشكلة أن عادة شهرية بقى مجتنيش تعطلت عليا وكنحس أن راس ديال تديين ديالي كيصرسني بزف وتزاد لحجم ديالهم وكنحس بألم إلى قصتهم ولمشكلة يا لبنات أنه مخسنيش نحمل دبا حيت كنشرب واحد دوا ولى مشيت تحملت راح خصني ندير إجهاض حيت لمولد كيجو فيه تشوهات خطيرة عفاكم إلى ما عونوني وقلو ليا راه جتني دورة أخير مرة نهار 27 يوليوز كيفاش خصني نحسب ما عرفتش كيفاش عفاكم قلو ليا كيفاش نحسب .

اختي الله يدير لك الي فيها الخير
    انا متنعرفش نحسب وتنتمنى الاخوات يفيدوك
    واذا كنتي شاكة ديري تست الحمل
    راه ممكن العادة تتخربق مع الصيام والله اعلم
    اللهم لك الحمد ، حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه لما ينبغي لجلالك ولعظيم سلطانك
    الله احفظ جنيني من كل عين وشر
    اللهم حسن خلقه وخلقته .اللهم أعذه من شياطين الأنس والجن.اللهم سهل ويسر حمله وولادته
    اللهم أقر عيني به
    اللهم ثبت حملي يا رب العالمين
    اللهم اني استودعك ما في رحمي يامن لا تضيع ودائعه

sigpic

شكراً اى أختي على رد اه تقدر ونيت راح حتى ف هاد ليم قبل زواج كنت مبرزطة بلا قياس حيت تزوج قبل رمضان ب-5 أيام إو نتمى الأخوات يجاوبني راني مبرزطة والله خصوصاً وأن لقدف كان مباشر غير الله يحفض .وما كنتش كنستعمل أقراص منع الحمل.

لبنات 20 مشاهدة وحتى واحدة ما عرفة والو عفاكم راني محتاجة ال- شي إجابة .

أختي لاش مبزرطة راسك بجواب المشاركات أحسن حاجة أنك تزوري الطبيب يشخص الحالة الحالة ديالك ويهنيك من هاد الوسواس ويكون خير انشاء الله وردي البال مرة ثانية حيث هادشي ما معاهش اللعب انت ماتخديش مانع للحمل ومابغياش تولدي، أما طريقة الحساب فهي كتبدا من أول يوم جاتك فيه العادة الشهرية كتحسبي ابتداء من يوم 12 كتحبسي العلاقة الجنسية الى مابعد 15 يوم، يعني اليوم16 ، متنياتي لك بالصحة والعافية إنشاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة basma1986 مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة الله رمضان مبارك

اى لبنات أنا يله مزوجة نهار 13 غشت 2010 يعني 19 يوم ولمشكلة أن عادة شهرية بقى مجتنيش تعطلت عليا وكنحس أن راس ديال تديين ديالي كيصرسني بزف وتزاد لحجم ديالهم وكنحس بألم إلى قصتهم ولمشكلة يا لبنات أنه مخسنيش نحمل دبا حيت كنشرب واحد دوا ولى مشيت تحملت راح خصني ندير إجهاض حيت لمولد كيجو فيه تشوهات خطيرة عفاكم إلى ما عونوني وقلو ليا راه جتني دورة أخير مرة نهار 27 يوليوز كيفاش خصني نحسب ما عرفتش كيفاش عفاكم قلو ليا كيفاش نحسب .
            بسم الله الرحمن الرحيم
            ختي معنديش شي معلومة ولي نقدر نفيدك بيه هو أنك تمشي لطبيبة في أقرب وقت باش طمني ولا غاع كنتي حاملة متخافيش راه في الأول ديالي كيكون غير هرمونات كتكون وتحبسي دوا وتحاجة أختي مكضيع عند الله غير توكلي عليه والله يسر لك الأمور ديالك أختي ويسمعك خبر الخير يارب
            [sigpic[URL=http://raneen.info/age.php][IMG]http://raneen.info/calage.php/$194$207$227$32$209$230$205$32$227$199$227$199$32$209$200$237$32$237$205$221$214$230-201

اختي انت كيف قلت انك تزوجت نهار 13 غشت وهد الوقت هو 17 يوم بعد العادة اي انك مازلت في المرحلة الخطيرة اللي كتحمل فبها المراة
              الا كان القدف في يوم 13 و14 و15 غشت تقدري تكوني حاملة اما الا كان القدف من بعد فمستحيل لان الاباضة كتكون سالات واللا حسن تشوفي طبيبة لانك كتاخدي الدوا ولازم تاخدي الكينة ديال منع الحمل حتى تسالي الدواوالله ييسر
              [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

salam okheti awalan netemena men sidi rebi matkounich 7amela o ana baghite ne9ol lik beli rah fe cheher l awal men zewaj rah kayteraw bezaf deyal taghayorate fe les régles matalan ana fach yalah tezwjte hadi 5 mois fe chehr lewl t3telate 3liya les régles bezaaaaaaaaaaf o menin jate jat be7ala khesserli benadem fe kerchi o mechite 3nde tebiba o darete les analyse o maka 3nedi walo ya3ni matkhel3ich rah momekin yekoun ta2khor 3adi o lah yessem3k khebar lkhir

شكراً اخواتي على رد اه بصح راني مشيت عند la pharmacie وجلت ليا رجعي ندير لك تحليلا

المشاركة الأصلية بواسطة نجمة البيضاء مشاهدة المشاركة
                    اختي انت كيف قلت انك تزوجت نهار 13 غشت وهد الوقت هو 17 يوم بعد العادة اي انك مازلت في المرحلة الخطيرة اللي كتحمل فبها المراة
                    الا كان القدف في يوم 13 و14 و15 غشت تقدري تكوني حاملة اما الا كان القدف من بعد فمستحيل لان الاباضة كتكون سالات واللا حسن تشوفي طبيبة لانك كتاخدي الدوا ولازم تاخدي الكينة ديال منع الحمل حتى تسالي الدواوالله ييسر
                    شكر أختي على رد لا مكانش لقدف ف هاد لايام كان 17 ولا 18

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X