إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون استعملات كينة منع الحمل (ستيديريل) ..تدخل ضروري واستفسار حول انتفاخ والم فالثدي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون استعملات كينة منع الحمل (ستيديريل) ..تدخل ضروري واستفسار حول انتفاخ والم فالثدي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي بغيت نعرف معلومات على كينة (ستيديريل = stediril=) واش لقيتو راحتكم معاها وياكما عندها اثار جانبية مثل السمنة او القلق او الانتفاخ في الصدر ..المهم اي اعراض غير مرغوب فيها ..وشكرا جزيلا حيث انا عاد دوزت وخرجاتهالي الطبيبة حيث حسيت بانتفاخ فالثديين والم كبير ودرت ايكوكرافي ولقات عندي الطبيبة بعض المياه فالثديين وخرجاتلي مجموعة ادوية باش يتقادولي الهرمونات ..عافاكم اللي عندها شي فكرة او معلومة او فايت وقع ليها فحالي تقولي كيفاش تعالجات ...

اختي واش حسيت بالانتفاخ قبل الاستعمال ولا من بعما استعملتيها؟
    [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

شكرا اختي على الرد واش فايت ليك استعملتي *ستيديريل * او لا ..انا باقي مبديتهاش نهائيا حيث تناخد دابا كينة منع الحمل *اديبال* وعاد ناوية نبدا ف **ستيديريل **مع العلاج بالادوية اللي وصفاتلي الطبيبة .. نتمنى من الاخوات يجاوبوني حيث شفت عدد مشاهدات كثيرة ولكن للاسف كان هناك رد واحد فقط ..

sem7i li khti ma3endi 7eta fikra

kanetmena li 3endha chi ma3louma tfidek

lah ijib echifaa
        sigpic

( يـــاهـــــــم كبيــــر عندي رب أكبــــ ـــــــــر )

شوفي اختي انا كانت وصفتها لي الطبيبة وما استعملتهاش حيت راجلي بغاني نحمل
          ولكن الاخت ديالي استعملتها وحتى ماما من شحال هدي كتستعملها
          في البداية تقدر دير ليك شوية الدوخة ولكن راها مزيانة ومع الوقت عادية
          راها مكتغلضش وهدشي المميز فيها
          اختي راه الكثير من الاطباء كينصحو بيها
          [CENTER][CENTER]

شكرا اختي على الرد الطيب ..بالنسبة لاختك واش عندها شي وليدات وقتاش خدات **ستيديريل** واش من بعد الولادة او باقي معندها وليدات او واش مبان عليها والو شي اثار هاد الكينة حيث قريت انها مجهدة بزاااااااف وعندها سلبيات وكاين اللي نفخاتو بزاااااااف ..وشكرا بزاف احبيبة والله يرزقك الدرية الصالحة واش درتي شي وليدات ولا باقي ..شكرا ..

اخواتي الانيقات مالكم غير تطلو صافي بلا حتى كليمة ...

البنات فينم وااااااااااااااااااااااو 100 مشاهدة وقولو بعدا غير شي دعيوة دالخير عاد خرجو الله يرحم الوالدين

اختي خداتها 3 اشهر فقط منين تزوجات ودابا هي حاملة
                  اختي هي ماعانات من والو وعادي
                  [CENTER][CENTER]

ستيديريل

انا كان تيخرجو لي طبيب على قبالت لكيس بزاف ديال المرات مكان تيدير لي حتحاجة او حتى دورة متتجيش كتيرة
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X