وبغيت نعرف واش عندي ولد ولا بنت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وبغيت نعرف واش عندي ولد ولا بنت

سلام عليكم اخواتي بغيت نسولكم انا حاملة في شهري رابع وبغيت نعرف واش عندي ولد ولا بنت راجلي مابغيش يعرف ولاكن نتوما عارفين قلب الام ديمة كتبغي توجد لولادها الله يسمح لينا من الوالدين امين
    لحظة فقط: قل : سبحان الله ، والحمدلله ، ولا إله إلا الله ، والله أكبر . كن سبباً في تذكر الكثيرين بذكر الله

hta ana bhalak baghya na3raf 3andi 4 chhour diri talfaza w choufi chno 3andak ila kan rajlak mwafa9 wach awal haml lik
    sigpic

aha awla hmal wa lakine howa babariche ohade lfikra 3ando 9bal manhmal
      لحظة فقط: قل : سبحان الله ، والحمدلله ، ولا إله إلا الله ، والله أكبر . كن سبباً في تذكر الكثيرين بذكر الله

المشاركة الأصلية بواسطة سهام شعيري مشاهدة المشاركة
        aha awla hmal wa lakine howa babariche ohade lfikra 3ando 9bal manhmal
        iwa lah ykamal 3lik balkher tfahmi m3ah rah mchi mochkil ila 3rafti bach ta3arfi chno twajdi l bebe marabama yabghi gher hadri m3ah
        sigpic

حتى انا ساليت الرابع و متلهفة نعرف شنو عندي حتى مور رمضان عاد نمشي نشوف ادا كتاب و هدا اول حمل هو غير فضول كلشي ديال الله و خاصة اول حمل لي جابها اله هي هاديك..و نتي ادا بغيتي تعرفي شي نهار ما يمشيش معاك و سولي و ما تقوليلوش ..و هو ادا ما بغاش قوليه نتي بغيتي تعرفي و تخليه في سرك عادي ما فيها والو ..و الله اسهل علينا كاملين

اختي الله يفرحك اللي جابه الله مرحبا بيه غير تكون الصورة مكمولة راحنا كلنا هاكداك كياكلنا الفضول باش نعرفه و نفرحه الله يكمل فرحتك
            http://

alah yjib lik lifiha lkhir, oyfar7na ta7na bdoria sali7a

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X