الحمل و مرض السكري أرجو الدخول

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحمل و مرض السكري أرجو الدخول

السلام عليكم
    أنا حامل في الشهر الثامن عندما قمت باختبار الدم للسكري و أنا صائمة وجدت g/l 1,40
    هل هذه نسبة طبييعية أم لا ؟؟
    أنا خائفة

الله يكمل عليك بالخير اختي ماعندك مناش تخافي على حد علمي بين 0.99 و 1.50 نسبة طبيعية متشغليش بالك وعاودي عبري بعدما تفطري ومايكون غير الخير انشاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي اود ان اوجه لك نصيحة من اخت تعاني من مرض السكري ايضا في فترة الحمل النسبة الطبيعية للسكر1,10 ولابد ان تقيسي وزن السكر بعد ساعتين من الاكل فلابد لك من اجراء تحاليل الدم حتى تتاكدي من عدم وجود سكري الحمل ولابد لك من الريجيم وان حصل لاقدر الله بعد الحمل لابد لك من الريجيم والا سوف تصابين بمرض السكري الدائم كما حصل معي الوقاية يااختي خير من العلاج والله يشافي جميع مرضى المسلمين امين يارب.

salam alikoum allah ifaka kol mawhola bikhir ya rabi ana hamla awal haml liya odakhla daba f trois mois allah itabat liya alhaml diyali ana dart tahliladiyal dam olkat docteur diyali nisbat soukar 2.64 siftatni urgence abd docteur diyal soukar ana 3amarani manwit ikoun fiya soukar lakin macjiat allah katsaraf hamdelilah amchit and docteur diyal soukar darl liya tahlilat hawan a3liya hit kant f hala matsawroch kif dayra makhayfach aala rassi lakin khayfa aala aljanin diyali fach chafni f dak alhala galiya rigime lansolin ila briti haml istamar mankdabch alkioum makn3ach rir kanfakar hata bdit namchi and docteur diyal soukar okanalka hamlat bazaf kayjiw itab3OU OANDHOUM SOUKAR DIYAL ANSOLIN MODA TWILA HAMDELILAH RABI KAYWKAF AY WAHDA KANSAWLHA KATGOLIYA KANTAB3OU REGIME OKANDIROU ANSOLIN OAKNAWLDO TABI3I ALLAHOMA LIK AMLHAMD ALLAH ICHAFI KOL MAWHOLA OD3IW M3YAYA RABI IKAMAL LIYA BALKHIR

lah ykemelik bikhir okheti
          اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي

ومن حفظة كتابك الكريم[/CENTER]

السلام عليكم
            ما عندي فكرة اختي اسال الله ان ييسر لك امورك و تلدين على خير امين امين امين
            اسال الله ان ييسر لنا امورنا امين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X