إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى ام يحي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى ام يحي

1. انا ساكنه في طنجه الاطباء ليمشيت عندهم هم( حسن العوفي -نعيمه الدهبي- اكومي -فرنانديز) في مراكش مشيت عند (روض-ايت منصور ) في دارالبيضاء مشيت عند (سعد بن جلون)
    sigpic

اختي الله يسهل عليك بالحمل في القريب العاجل
    اختي انا متبعة عند واحد الطبيبة في كازا كيجيو عندها الناس من جمييع انحاء المغرب و من كازا كلها لدرجة مكتلقايش نوبتك عندها و لازم تجي مع 6 او 7 الصباح باش تشدي نوبتك
    هاد الطبيبة انا كنت كنسمع عليها بزاف ملي كنت صغيرة هي غير طب عام لكن اختصاصية في امراض النساء بحكم تجربتها الكبيرة في هاد المجال
    هي امراءة كبيرة في العمر و عندها خبرة في هاد المجال كبيرة
    لدرجة لي حارت في تشخيص المرض ديالها كتمشي عندها و يزاف ديال الاخوات لي مشاو عندها من هنا في المنتدى كيشهدو بالكفائة ديالها في طب النساء لانها كتفلييييييييك يعني مكتخلي حتى شي حاجة فيك مكتقلبهاش بالايكوغرافي العادية و الفاجينال بالاضافة انها كتبحت مزيان في التاريخ ديالك
    انا مشيت عندها غير مرة وحدة و عطاتنيتشخيص للحالة ديالي لي هي تكيس المبيض و عطاتني الدواء مدة 3 اشهر الى محملتش نرجع عندها ندير التحاليل انا و راجلي ولكن الحمد لله ربي سهل عليا في الشهر التاني من استعمال الدواء و حملت بفضل الله غير ربي مكتابش ان الحمل يستمر و وقع ليا اجهاض
    هاد الطبيبة اسمها رشيدة المنصوري كاينة حدا كلينيك سيدي عتمان لي نقابل مع العمالة ديال بن مسيك سيدي عتمان راها في العمارة لي ملاصقة مع الكلينيك راه فيها غير الاطباء

دابا نشوف ليك الهاتف ديالها
    حاولي تجي للكازا في القريب العاجل سيري عندها على الاقل توجهك و تقول ليك اش تديري و اشنو هو المشكل لي عندك باش متبقايش حايرة

وان شاء الله ربي يجيب الشفاء على ايديها
    بالاضافة كتعطيييييك نصايح جد تمينة باش تساعد تتغلبي على المشكل لي عندك و باش تزيدي في نسبة حصول الحمل
    هاد شي كلو غير ب120 درهم للفيزيتا
    يا ربي اختي يرزقك الله باش تفرحي في القريب العاجل غير حاجة وحدة نوصيييك عليها هو كترة الاستغفار لله تعاللانه هو الشافي الرزاق
    [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
    اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
    X