إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أختي سميرة أختي سعيدة أختي.............................................

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة جميلة طنجة مشاهدة المشاركة
    ]صباح الخير والربح عليكم كاملين اخوتي العزاز
    عيدكم مبارك ومسعود
    سمحولي غيبت عليكم هاد الايام كنت ملاهية مع عائلتي وعائلة راجلي والعيد راكم عارفين هي هدي المناسبة ديال تجمع الحباب
    اختي المحسنة كيف راكي لاباس عليك توحشتك اختي وتكايسي اختي على هداك الراجل حشومة عليك هههههههه.الله يفرحك فهاد الشهر
    اختي نايدة متديري فبالك والو ربي حنين كريم فيها خير ان شاء الله الشهر الماجي ربي هيرزقك.الله يعوضلك فالشهر الجاي امين يا رب العالمين
    اختي نجمة الله يبتلك حملك امين يا سيدي ربي ويعطيك ربي وقفة ساهلة ماهلة تهلاي فراسك راني فرحتلك بزاف والله عالم
    اختي سميرة الله يفرحنا بيك هاد الشهر
    اختي سعيدة الله يفرجها عليك والله يرزقك باش تفرح
    اخواتي عيدكم مبارك ومسعود
    بارك الله فيك اختي جميلة الجميلات والله يرزقك ويرزقنا الدرية الصالحة والسليمة والمعافاة
    [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

• المشاركة الأصلية بواسطة jamana مشاهدة المشاركة
      salam alaykom albnat ntmana tkouno bikhayr khti zaynab mtcharfa ahbiba bma3riftk smiytk ghzala tbarkllah wana smiyti jamila iwa kifbqiti m3a lwham ...wallah kolt daba y3aytolk mai machi mochkil akhti rabi qader bach yhfdlk l bb dyalk inchallah mayt2atr hta bchi haja lahyhfdoulik on a3youn ljini wa l2ins ..ollah ytbat lhaml dyalk ya rabi hta tchoufih kaml mkmoul bin 3winatk

بارك الله فيك اختي ومشرفة بسميتك راها سميت اعز صديقة عندي
      اختي راه هد الناس يومين وهما كيطيبو واليوم عوتاني كيطيبو من الصباح والمشكل كيطيبو عدنا في الدرار التحت خاوية ولكن ممصوابينش ودايرين ريوسهم مكيعرفونيش حيت انا معنديش معاهم احتكاك
      اش غنقول ليك والله اختي بكيت كون غير فهمو راسهم ولكن للاسف راه حتى مرت لوسي عندها الوليدات صغار وحشومة
      انا غادي ننمشي نبات في دارنا حتى يساليو طيابهم
      المهم كيف راك انت الان واش كتحسبي وقت الاباضة ولا غير حالة فمك ههههههههههههههه
      والنافع قلت مرة مرة والله يعطيك شي خير قولي امين تمالكي معكازة ونوضي ديريه دابا نيت
      الله يرزقك هد الشهر ومتشوفيهاش وتدخلي تفرحينا بالحق مديريش بحال الشهر اللي فات وكاع التيستات شريتيهم وقاديتيهم من الصيدلية هههههههههههههه
      راه غير واحد غادي يعطيك وقولي امين
      [CENTER][CENTER]

• المشاركة الأصلية بواسطة نجمة البيضاء مشاهدة المشاركة
        بارك الله فيك اختي ومشرفة بسميتك راها سميت اعز صديقة عندي
        اختي راه هد الناس يومين وهما كيطيبو واليوم عوتاني كيطيبو من الصباح والمشكل كيطيبو عدنا في الدرار التحت خاوية ولكن ممصوابينش ودايرين ريوسهم مكيعرفونيش حيت انا معنديش معاهم احتكاك
        اش غنقول ليك والله اختي بكيت كون غير فهمو راسهم ولكن للاسف راه حتى مرت لوسي عندها الوليدات صغار وحشومة
        انا غادي ننمشي نبات في دارنا حتى يساليو طيابهم
        المهم كيف راك انت الان واش كتحسبي وقت الاباضة ولا غير حالة فمك ههههههههههههههه
        والنافع قلت مرة مرة والله يعطيك شي خير قولي امين تمالكي معكازة ونوضي ديريه دابا نيت
        الله يرزقك هد الشهر ومتشوفيهاش وتدخلي تفرحينا بالحق مديريش بحال الشهر اللي فات وكاع التيستات شريتيهم وقاديتيهم من الصيدلية هههههههههههههه
        راه غير واحد غادي يعطيك وقولي امين
        hhhhhhhhh wllahila 3ad daba hbt 3la wahd lkas dyal nafe3 ona tanqra rad dyalk otandhak rir bouhdi bhal chi hamqa siri lah ykhalik dima dahka azin ....hadouk jirank bini obink yakhti ga3 mamswabin ze3ma lmgharba lhrar homa shab lkaram ..baaaaaaaz lihoum yakhti ...ana b3da hit sakna f batiment wakha mahamlach ba3d lmarat tatla3 andi chi riha dyal tyab bnina otaybqaw ryougui nazlinnn hhh bhal ila kantwhm hit taht mani saknin chi 3rab otankol iwa lhamdollah hit matantwhmch hh 3rafti chnou siri and darkoum hta ysaliw had sadaqqa ...wllah ach radi nkolk lah yhdi ma khlaq osafi ...bqiti fiya bsaraha

• المشاركة الأصلية بواسطة jamana مشاهدة المشاركة
          hhhhhhhhh wllahila 3ad daba hbt 3la wahd lkas dyal nafe3 ona tanqra rad dyalk otandhak rir bouhdi bhal chi hamqa siri lah ykhalik dima dahka azin ....hadouk jirank bini obink yakhti ga3 mamswabin ze3ma lmgharba lhrar homa shab lkaram ..baaaaaaaz lihoum yakhti ...ana b3da hit sakna f batiment wakha mahamlach ba3d lmarat tatla3 andi chi riha dyal tyab bnina otaybqaw ryougui nazlinnn hhh bhal ila kantwhm hit taht mani saknin chi 3rab otankol iwa lhamdollah hit matantwhmch hh 3rafti chnou siri and darkoum hta ysaliw had sadaqqa ...wllah ach radi nkolk lah yhdi ma khlaq osafi ...bqiti fiya bsaraha

جميلة اختي راه منين كنت ساكنة في دارنا كنا في حي شعبي ومنعودش ليك ملي تكون شي حاجة فيها الزردة كلشي كياكل بيديه ورجليه ومنعودش ليك الكرم ديال دوك الناس
          اما هنا حي شوية ماشي شعبي وجينا في الشارع وكلشي كيشوف لسما
          بالحق هانية وبصحتك النافع راه مزيان واحسن من الدوا ديال الصيدلية
          الله يصوب وصافي
          شوفي انت منين هنا في المغرب؟
          [CENTER][CENTER]

• المشاركة الأصلية بواسطة نجمة البيضاء مشاهدة المشاركة
            جميلة اختي راه منين كنت ساكنة في دارنا كنا في حي شعبي ومنعودش ليك ملي تكون شي حاجة فيها الزردة كلشي كياكل بيديه ورجليه ومنعودش ليك الكرم ديال دوك الناس
            اما هنا حي شوية ماشي شعبي وجينا في الشارع وكلشي كيشوف لسما
            بالحق هانية وبصحتك النافع راه مزيان واحسن من الدوا ديال الصيدلية
            الله يصوب وصافي
            شوفي انت منين هنا في المغرب؟
            wayeh andk seh akhti zaynab kaynin nas lkaram okaynin limjo3fin lahyster ....llah ya3tek seha iwa rir skti lbarh tnaqcht m3a rajli orah ghdban mani ohta ana ya3ni makaynch jaw dyal lwlidat lah yfwaj alina ya rabi ...ana akhti mn meknes ob dapt mn zerhoun ila t3rfiha onti

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف دايرين اخواتي لباس عليكم اش كتعاودوا كاين شي جديد
              اختي نايدة الله يسهل عليك فالشهر الجاي يا ربي اختي واش كتاخدي دوا
              اختي النجمة البيضاء عافك ا زين قوليلي كيفاش ندير لنافع واش بامكاني نستعملوا دابا واخا عندي 12 فالدورة الله يتبث حملك وتفرحي بيه قدام عينيك

• ام محمد يحيى كيف دايرة اختي لباس عليك امدرا ساليتي دفاستان ولا مازال الله يسهل عليك اختي بالحمل فهاد الشهر انشاء الله

• المشاركة الأصلية بواسطة جوليا كريستيفا مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف دايرين اخواتي لباس عليكم اش كتعاودوا كاين شي جديد
                  اختي نايدة الله يسهل عليك فالشهر الجاي يا ربي اختي واش كتاخدي دوا
                  اختي النجمة البيضاء عافك ا زين قوليلي كيفاش ندير لنافع واش بامكاني نستعملوا دابا واخا عندي 12 فالدورة الله يتبث حملك وتفرحي بيه قدام عينيك
                  اختي شدي النافع ونقيه مزيان وديريه في كاس وكبي عليه الماء طايب وخليه 5 دقايق وشريبه اما عادي او محلى بالعسل
                  اختي يمكن تبدايه من اليوم ماشي مشكل باقي عندك الامل
                  الله يفرحك بالدرية الصالحة
                  [CENTER][CENTER]

• khti najma lah ybarek lik fl7aml diyalk wytabtolik yaaaaaaaarbbi
                    golili ahbiba wach machi mochkiil nchrob nafe3 m3a traitement
                    ana daba khdit prolifen w ovestin w daba rani tanakhod duphaston
                    ach ban lik

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

• اختي النجمة البيضاء شكرا ازين الله يسهل عليك ما صعاب

• salam, ntouma mkhabyin hna wana kan9alab 3likoooooooooom, iwa alala najma alah ykamal 3lik bikhir otchoufi bnitak ola wlidat otas9i bih 3winatk, onayda lah yfar7ak chhar jay hir mat3asbich omayab9ach fik l7al rah kaygoulo kola tawkhira fiha khir, ola yfar7ak fl9arib nti olmohsina o om med yahya, ochakira ojolia, omama khadija o ana, rah ta7aja mab3ida 3and lah, iwa 3wachrkoum mabrouka kamlat, olah ysahal l asbab

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

• hidayatra7mane اللهم امين ازين الله يفرحنا كاملات

• المشاركة الأصلية بواسطة جوليا كريستيفا مشاهدة المشاركة
                            ام محمد يحيى كيف دايرة اختي لباس عليك امدرا ساليتي دفاستان ولا مازال الله يسهل عليك اختي بالحمل فهاد الشهر انشاء الله
                            الله يجازيييييييك بالف خير اختي و الله يعطيييييك باش تفرحي في القريب العاجل
                            اختي انا عاد ساليت ديفاستوم و ككنتسنى الدورة يا ربي ميجيبهاش

ونتي اختي راني قريت بلي راكي بغا تبداي النافع الله يسهل عليك و تخملي في هاد الشهر
                            غير انا الطبيبة ديالي كانت نصحاتني شحال من مرة بلي مناخدش العشوب مع هاد الادوية لانها مجهدة والى تلاقات مع العشوب كتدير كيس في الوالدة الله يحفظ
                            واش حتى نتي كتاخدي برولفين و ديفاستون
                            الله يسهل عليك ماصعاب
                            [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                            اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

• نايدة اختي لاباس علييييييك
                              كيفك دابا واش المورال بخييييييييير
                              دابا يحن سيدي ربي و يجييب ليك لي فيها الخير
                              اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

• اختي المحسنة لاباس علييييييييييك
                                راني توحشتك بزاااااااااف
                                والله العظيييييييييم الى راني توحشتك

ام محمد يحيى سابقا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X