أختي سميرة أختي سعيدة أختي.............................................

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم
    الحبيبات كلهم مجمعيييين في هاد اللحظة
    الله يفرحنا اجمعيييييييييييييين في هاد العيد و العيد الجاي نتلاقاو كاملات باش نخرجو نكسيو الدراري هههههههههههههههه
    نايدة يا ربي متجييييييكش الدورة وتكوني حاملة نجمة الله يتبت حملك وتديريش بالك مع الاحلام المزعجة الله يبعد عليك الباس

اما الزييييييييييييين ديال سعييييييييييدة راني معرفتش كيفاش ندير ليها باش تتصالح معايا الله يرزقها في هاد الشهر باش تفرح و تنسى اي حاجة خايبة دازت منها

مبرووووووووك عواشركم اجمعيييييييييييين
    راني بغيت نبقى شادة الهضرة معاكم لكن لازم موض نوجد الغداء حيت لبوم مفقناش بكري
    مرة مرة نطل عليكم
    [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
    اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

• امين اختي
      راني كندحاك معاك اختي نجمة سيري الله يفرحك بشي بنيةولا وليد لي يفرحك امين يارب الله يسهل حمالتو وولادتو وتربيتو يارب
      اختي سمير كيدايرة كيداز العيد الله يفرج همك و همي امين

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

• المشاركة الأصلية بواسطة SAIDA2000 مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم
        مبروك عيدكم باش متمنيتو الله افرحنا كاملين فهاد الليلة المباركة عند مولانا الحبيب عز وجل
        صراحة انا مقلقة عليك انتي وسميرة بزززززززززززاف شحال من مرة كنادي عليكم انتما بزوج بالخصوص وحتاجيتكم انتما بالضبط دوخلو اتواسيوني كنت في واحد الحالة لا يرتى لها ومفكرة في حتى واحد من غيركم في كل ساعة تنقول فينك انايدة فينك اسميرة ولكن حتى واحدة مكتجوبني تمنيت غير كلمة طفي لي نار لي فقلبي
        لواحيدة لي دخلت وصبرتني هي نجمة ولحد هاد الساعة مزال مسكينة مشوشة علي الله اكمل عليها فرحتها ويرزقها بالذرية الصالحة
        ولي مقلقني بزاف هي سميرة فنما تندخل نشوف شكون ليكاين كنلقاها داخلة ونا مكتردش عليا
        المهم ماشي مشكيل الله افرحنا كاملين ويرزقنا بالذرية الصالحة
        الله افرحك اختي ومتجيكش هاديك لحميمرة وتجي تفرحينا ياربي
        ياربي ياربي تفرح اختي لبنى فهاد اللية لكبيرة وترزقها بشي بنية ولا وليد
        بسم الله الرحمن الرحيم
        لا الحبيبة سعيدة متقلقيش علينا راك عزيزة وحنا منسيناكش غير خاصك تعرفي دبا كيكترو المواضيع والمشاركات وكنتودرو مكنبقاوش عارفين فين غادي نلقاو بعديتنا حتى أنا واحد لوقت تودرت عليكم هدى علاش فكرت ندير هاد تجمع باش نتلقو فيه ولا ردتي البال رنا دايرة سميتك في النداء ديالي ولكل الأخوات هنا حنا أختي غي باش نواسيو بعضنا أنا أختي راه حاسة بيك وبالعكس هنا نبغيو نبقاو نسقسيو فيك ونعرف أخبارك راه أي تحسن عند أي وحدة فينا راه كيزرع فينا الأمل كاملين ...عفاك أختي متقلقيش علينا وخصوصا على سميرة حيت أنا متاكدة أنك عزيزة عليها وراها كثهتم بيك بزاف غير وسعي خاترك الله يسهل عليك
        [sigpic[URL=http://raneen.info/age.php][IMG]http://raneen.info/calage.php/$194$207$227$32$209$230$205$32$227$199$227$199$32$209$200$237$32$237$205$221$214$230-201

• [quote=ام محمد يحيى;2357537]واااااااااااااااااااااااااااااا سعييييييييييييييييييييييييييييدة الى مبقيتيش كتهضري معايا غادي نخوي المنتدى
          راكييييييييييي عزييييييييييييييييييييييييييزة و بززززاااااااااااااااااف
          والله اختي الى بقى فيا الحال ملي حتاجينيي و ملقيتينيش
          الله يصاوب ليك كل امورك اختي
          كيف راكي دابا[/qوuote]
          سامحيني بزززززززززززززاف اسميرة انا معرفتش اش ليخلاني نحاسبك بهاد طريقة انتي بالذات والله القسم ايلا محسيتش براسي ونا كنعاتبك قلت فخاطري انا غنتكلم مع سميرة حيث هي لي عارفة كيف عايشة ومع من كنعيش حيث حكيت ليها كل شي هادة هو ليخلاني نتجرا ونعاتبك سمحي لي اختي ومقلقيش مني الله ارضي عليك
          مبارك عيدك وباش متنيتي فخاطرك
          الله احن عليك
          الله اسهل ليك فكل خطوة
          ويرزقك بالذرية الصالحة
          ويفتح عليك بيبان اللرحمة

• المشاركة الأصلية بواسطة نجمة البيضاء مشاهدة المشاركة
            اختي جمانة يسول فيك الخير الحمد لله على كل شيء
            غير سكتي راه الوحم بداني واليوم شي جيران عندهم صدقة ديال بنتهم مسكينة ماتت الله يرحمها وشي طياب كيطلع من التحت منقولش ليك
            راجلي قالي نمشي نطلب ليهم شوية ولكن مخليتوش وقلت ليه انا مباغية حتا واحد يعرف
            المهم نضت وطيبت الدجاج ولكن مجانيش بحال الاخر اللي كيطيب ههههههههههههههههههههه
            شتي يحيى ولا مريم اش ديرين في هههههههههههههههههههههه
            الله يعطيك اختي من عندو وراه هد الشهر تبعتي الينسون ولا عكزتي كيف العادة؟
            شوفي بالنسبة لماما مكتسكتش ومكتعرفش تخبي واخا تعياي متوصي
            وهي اللي قالت لي متقولي لي والو الا حملتي
            مسكينة هي نية الله ومتتبغيش تكدب واللي سولها علي واش حاملة متقدرش تكدب عليه وتدي الدنوب وكتقول ليه الحقيقةههههههههههههههه
            المهم راها كتدعي معايا دائما
            اختي تهلاي في راسك مزيان
            khti najma wllahila bqiti fiya hit koltili tchahiti djaj inchallah y3aytolk obrdi ghdaydk fdak djaj hhh choufi wakha may3ytolkch siri yaki rir sadaqa machi 3ars ....ama mrat lousk sbqlk okoltili matkolihalhach latmchi tchak 3awtani chi maqdenah hh....ama mamak ahbiba safi ila makantch tqder tkhabi had lkbira bla matkolihalha ollah ykhalihalk oytwaliha fl3mar ya rabi hta tchouf wlidatk otfrah m3ahoum f3rashoum .....lmohim ila tchahiti chi haja mathki hta fchi blasa bach matkhraj f l bb asahbti rah hna brinah ykoun beaugoss hhh ....thlay azin frask bzeeef ....ana rah tanchrab nafe3 mara mara flil ...lahyhayd mani l3gaz ausafi ....koli mazyan othlay ortahi srtt fch hora lwala omaykoun rilkhir bisous

• بسم الله الرحمن الرحيم
              البنات جاتني دورة دبا الحمد لله ولا حول ولا قوة ألا بالله يارحيم يارحيم يارحيم يارحيم... الله يعوضني شهر الجاي والله يصبرني سمحولي غادة نوض مبقيتش قادة نكتب ليكم حسيت دبا بالضيم ودموعي غلبوني يا لاه تهلاو حتى لعشية ولا غدا انشاء الله والله يسهل عليكم كاملين بشما تمنيتو يارب
              [sigpic[URL=http://raneen.info/age.php][IMG]http://raneen.info/calage.php/$194$207$227$32$209$230$205$32$227$199$227$199$32$209$200$237$32$237$205$221$214$230-201

• المشاركة الأصلية بواسطة nayda مشاهدة المشاركة
                بسم الله الرحمن الرحيم
                لا الحبيبة سعيدة متقلقيش علينا راك عزيزة وحنا منسيناكش غير خاصك تعرفي دبا كيكترو المواضيع والمشاركات وكنتودرو مكنبقاوش عارفين فين غادي نلقاو بعديتنا حتى أنا واحد لوقت تودرت عليكم هدى علاش فكرت ندير هاد تجمع باش نتلقو فيه ولا ردتي البال رنا دايرة سميتك في النداء ديالي ولكل الأخوات هنا حنا أختي غي باش نواسيو بعضنا أنا أختي راه حاسة بيك وبالعكس هنا نبغيو نبقاو نسقسيو فيك ونعرف أخبارك راه أي تحسن عند أي وحدة فينا راه كيزرع فينا الأمل كاملين ...عفاك أختي متقلقيش علينا وخصوصا على سميرة حيت أنا متاكدة أنك عزيزة عليها وراها كثهتم بيك بزاف غير وسعي خاترك الله يسهل عليك
                السلام عليكم
                كيف دايرة الحبيبة سمحيلي بزاف كيف قلتها لختي سميرة معرفتش اش ليخلاني نعاتبكم بهاد الطريقة مدريتش براسي ونا كنحاسبكم انتما بزوج بالذات سمحو لي بزااااااف
                مبروك عيدك ويكون هاد لعيد هو الاول في شهور ديال حملك انشاء الله عرفتي لبنى عندي واحد ليحساس غتكوني حاملة انشاء
                شحال عندك اليوم باش كملتي ديفاستون

بسم الله الرحمن الرحيم
                  [I]الله يفرحك أختي ويفرحنا معاك في هاد لعواشر يارب ختي ما يبقاش فيك الحال كلنا في الهوى سوى أنا العكس ديالك أنا مزوجة هنا في المغرب ودارنا كاملين كينين برى يعني فحال فحال حتى أنا فكل مناسبة كنحس بالوحدة وبضيم دبى راه عامين و 8 شهور باش تزوجت الله يصبرنا على فراق الولدين أنا خصوصاً ماما واحد خويا صغير تنتسطى عليه وكنتفكرو وكنبقى نبكي راه جا واحد خويا أخر دبى في هاد العيد شويت هون عليا
                  [/llahoma amiiiin akhti ollah yfrahk hta nti oyfrah jami3 lakhawat bseh lbo3d an l3aila taykhli fqloubna lhozn lakin lhamdollah ala koli hal kayna lhamdollah lmowasalat llahoma lak alhamd ....inchallah tji tbachrina qariiiiban blhaml dyalk ya rabi I]
                  khti nayda

بسم الله الرحمن الرحيم
                    البنات جاتني دورة دبا الحمد لله ولا حول ولا قوة ألا بالله يارحيم يارحيم يارحيم يارحيم... الله يعوضني شهر الجاي والله يصبرني سمحولي غادة نوض مبقيتش قادة نكتب ليكم حسيت دبا بالضيم ودموعي غلبوني يا لاه تهلاو حتى لعشية ولا غدا انشاء الله والله يسهل عليكم كاملين بشما تمنيتو يارب
                    شوفي مديري فبالك والو الحبيبة افرجها الله في الشهر جاي انشاء الله
                    ياربي تفرح اختي ياربي تفرجها على اختي يابي اممممممميييييييينننننننننن

بسم الله الرحمن الرحيم
                      khti bla matfqsi rasek lidarha llah hiya ltkoun choufi inchallah rabi yrzqek blhaml chahr jay ya rabi tfraj alik akhti choufi bla matbki istaghfiri llah akhti oktri mn listighfar ana hassa bik la ilaha ila llah wala hawla wala qwata ila billah wallahilla bqiti fiya bzeeef alhamdollillah ala koli hal akhti matya2sich rah rabi kbiiiir .....

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X