إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أختي سميرة أختي سعيدة أختي.............................................

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة nayda مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    البنات جاتني دورة دبا الحمد لله ولا حول ولا قوة ألا بالله يارحيم يارحيم يارحيم يارحيم... الله يعوضني شهر الجاي والله يصبرني سمحولي غادة نوض مبقيتش قادة نكتب ليكم حسيت دبا بالضيم ودموعي غلبوني يا لاه تهلاو حتى لعشية ولا غدا انشاء الله والله يسهل عليكم كاملين بشما تمنيتو يارب
    اختي نايدة ما ديري فبالك والو انشاءالله الشهر الماجي تحملي غير اختي دابا فش جاتك خودي زعفران الحر او العنبر وديريه مع اتاي شربيه ثلث ايام الاخرى فدورة وانشاءالله خير
    [url=http://www.

• اختي نايدة ما ديري فبالك والو انشاءالله الشهر تحملي بشي بنية ولا وليد ينود لك شيب فراس هههههه

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

• اختي نايدة متقلقيش وماخاصكش ديري بالك مع الحمل كل حاجة بوقتها وانت مؤمنة بمكاتيب الله
        اختي الله يدير ليك تاويل وتحملي بلا متحسي يارب
        [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

• اختي نايدة منبغيكش تقلقي او تحزني راني جربت هاد الاحساس المرير ملي كتجيك الدورة
          شوفي انا لما بغيت ناخد الدواء اول مرة قريت بلي العديد من النساء حملو بيه بفضل الله لكن من الشهر التاني من الاستعمال و حتى انا حملت بيه من الشهر التاني
          لان في الشهر الاول المفعول كيكون شوية قليل لكن الشهر التاني الجسم كيولي يفرز هرمونات هي لي كتساعد على الحمل
          استغفري الله و استغفري الله و استغفري الله
          متعتارضيش على قدر الله و لي بغاها الله هي لي غادي تكون
          وان شاء الله يجيب الله التيسير في الشهر الجاي
          راني والله الى دابا كنتخيلك قدامي و مكرهتش نكون معاك و نخفف عليك شوية لاني حاسة بيك حيت هاد شي عشت قبل منك لكن كوني اكيييييييييييدة ان ربي رحييييييييييييييييييييم و كبيييييييييييييير و غادي يفرحك
          الله يرزقك باش تفرحي
          [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
          اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

• اختي الحبييييييييييييييية نايدة ياربي ياكريم يعطيك الصبر و الفرج قريب عند الله
            انا حاسة بك و بكل اخت محرومة حيت انا مجربة كلشي اكثر منكم م عملت كلشي
            والله و مالك الحمد تهلا في راسك صحتك هي الاهم اش غديري بشي دراري بلا صحة
            و حتى الرجال يبغيو المراة الصحيحة حاولي يا الحبيبة تخبعي المشاكل ديالك حيت المجتمع ديالنا خايب
            شوفي يا اختي انا اكثر من 20 سنة الانتظار عمري محكيت همي شيحد من غير ربي و انتم
            الناس كيشوفوني سعيدة و الحمد لله انا سعيدة وخا معنديش الاولاد حيت نجانا من بزاف المصائب
            فوضي امرك الى الله و غتحسي بالراحة انا اريد و الله يريد ولن يكون الا ما يريد الله
            تقبلي مني عزيزتي هد النصائح من اخت دازت عليها طاحونة الاطباء و الادوية
            اللهم لك الحمد على نعمك التي لا تعد و لا تحصى
            احببببببببببببك في الله

• اختي جمانة انا سميتي زينب وسمحي لي مقلتش ليك سميتي من قبل وانت اختي اشنو الاسم ديالك؟
              بالنسبة للطياب راه سالاو حيت طيبو عدنا في الدار لتحت وكلاو وجمعو وغسلو المعون
              الحمد لله كثرت الطياب ظراتني في راسي ومبقيتش حملتها
              [CENTER][CENTER]

• المشاركة الأصلية بواسطة نجمة البيضاء مشاهدة المشاركة
                اختي جمانة انا سميتي زينب وسمحي لي مقلتش ليك سميتي من قبل وانت اختي اشنو الاسم ديالك؟
                بالنسبة للطياب راه سالاو حيت طيبو عدنا في الدار لتحت وكلاو وجمعو وغسلو المعون
                الحمد لله كثرت الطياب ظراتني في راسي ومبقيتش حملتها

هههههههههههههههههههه
                الله يا حبيبتي الله و الله كون عرفت دارك نمشي حتىلعند دوك الناس لي دايرين الطياب و ندق عليهم و نجيب ليك شوية في خبييييييز و بلا منقول ليهم راه ليك باش ميقاوسوش عليك
                شوفي لي بغاها يحيى نوجدوها ليه واخا تكون في القمار
                الله ياودي غير سي يحيى يخرج لينا للدنيا
                الله يتبت حملك اختي
                [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

• khti nayda kif sbahti
                  maddiri fbalek walo
                  w inchaalah rabbi y3awdak fchhar jay
                  wach tbib 3tak takhdi dwa chahrayen
                  wlla gallik mat3awdihch b7ali
                  lah yfarraj 3lik w3la ljamiiiiiiiiii3

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

• المشاركة الأصلية بواسطة ام محمد يحيى مشاهدة المشاركة
                    هههههههههههههههههههه
                    الله يا حبيبتي الله و الله كون عرفت دارك نمشي حتىلعند دوك الناس لي دايرين الطياب و ندق عليهم و نجيب ليك شوية في خبييييييز و بلا منقول ليهم راه ليك باش ميقاوسوش عليك
                    شوفي لي بغاها يحيى نوجدوها ليه واخا تكون في القمار
                    الله ياودي غير سي يحيى يخرج لينا للدنيا
                    الله يتبت حملك اختي
                    والله اسميرة اختي قلبك كبير وكلامك كيفرحني بزاف
                    راه يحيى البارح بغا الدجاج واليوم العالم الله اش غيبغي
                    شوفي راه باباه مسكين خرج وسد الشرجم باش منشم والو ونعود حاكاها فيه هههههههههههههههههه
                    الله يسر ليك انت ايضا ولبنات كاملات ونتمنى تكوني اليوم بخير
                    [CENTER][CENTER]

• ]صباح الخير والربح عليكم كاملين اخوتي العزاز
                      عيدكم مبارك ومسعود
                      سمحولي غيبت عليكم هاد الايام كنت ملاهية مع عائلتي وعائلة راجلي والعيد راكم عارفين هي هدي المناسبة ديال تجمع الحباب
                      اختي المحسنة كيف راكي لاباس عليك توحشتك اختي وتكايسي اختي على هداك الراجل حشومة عليك هههههههه.الله يفرحك فهاد الشهر
                      اختي نايدة متديري فبالك والو ربي حنين كريم فيها خير ان شاء الله الشهر الماجي ربي هيرزقك.الله يعوضلك فالشهر الجاي امين يا رب العالمين
                      اختي نجمة الله يبتلك حملك امين يا سيدي ربي ويعطيك ربي وقفة ساهلة ماهلة تهلاي فراسك راني فرحتلك بزاف والله عالم
                      اختي سميرة الله يفرحنا بيك هاد الشهر
                      اختي سعيدة الله يفرجها عليك والله يرزقك باش تفرح
                      اخواتي عيدكم مبارك ومسعود

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X