أختي سميرة أختي سعيدة أختي.............................................

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة جميلة طنجة مشاهدة المشاركة
    ]صباح الخير والربح عليكم كاملين اخوتي العزاز
    عيدكم مبارك ومسعود
    سمحولي غيبت عليكم هاد الايام كنت ملاهية مع عائلتي وعائلة راجلي والعيد راكم عارفين هي هدي المناسبة ديال تجمع الحباب
    اختي المحسنة كيف راكي لاباس عليك توحشتك اختي وتكايسي اختي على هداك الراجل حشومة عليك هههههههه.الله يفرحك فهاد الشهر
    اختي نايدة متديري فبالك والو ربي حنين كريم فيها خير ان شاء الله الشهر الماجي ربي هيرزقك.الله يعوضلك فالشهر الجاي امين يا رب العالمين
    اختي نجمة الله يبتلك حملك امين يا سيدي ربي ويعطيك ربي وقفة ساهلة ماهلة تهلاي فراسك راني فرحتلك بزاف والله عالم
    اختي سميرة الله يفرحنا بيك هاد الشهر
    اختي سعيدة الله يفرجها عليك والله يرزقك باش تفرح
    اخواتي عيدكم مبارك ومسعود
    jamila siri lah yfarhak kif katfarhini bhtimamek biya
    lah y3tk bach tkhawi bniytak
    iwa yakhti ghir khaliha 3la lah w safi
    lah ysma7 liya men dak rrajel msskin
    d3iiiiiiiii m3aya rani daba tanakhod duphaston
    d3i m3aya bach matjinich had chhar
    rani khaaaaaaayfa wllah
    w 3idek mbrooooooook bl2afra7 wlmasarrat yarbi

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

• المشاركة الأصلية بواسطة نجمة البيضاء مشاهدة المشاركة
      اختي جمانة انا سميتي زينب وسمحي لي مقلتش ليك سميتي من قبل وانت اختي اشنو الاسم ديالك؟
      بالنسبة للطياب راه سالاو حيت طيبو عدنا في الدار لتحت وكلاو وجمعو وغسلو المعون
      الحمد لله كثرت الطياب ظراتني في راسي ومبقيتش حملتها
      salam alaykom albnat ntmana tkouno bikhayr khti
      zaynab mtcharfa ahbiba bma3riftk smiytk ghzala tbarkllah wana smiyti jamila iwa kifbqiti m3a lwham ...wallah kolt daba y3aytolk mai machi mochkil akhti rabi qader bach yhfdlk l bb dyalk inchallah mayt2atr hta bchi haja lahyhfdoulik on a3youn ljini wa l2ins ..ollah ytbat lhaml dyalk ya rabi hta tchoufih kaml mkmoul bin 3winatk

• khti nayda ntmana tkouni bikhir otkoun fatk hadik lhala dyal lhouzn choufi akhti madiri fbalk wwalou rabi kbiiir ma3ndou rilkhir ...khli lsank dima mamlou2 bdikr llah ortbih blistighfar ...omaykoun rilkhir inchallah ana mn jihti radi nbda nd3i m3ak fkol salat inchallah rabi yfrhak fchahr jay inchallah wa biqodratih tafa2ali okhti maykoun rilkhir

• الله يجمعك بيهم الحبيبة على خير
          الهم ارحم امي واغفر لها وارحمها و عافيها و عفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلهاواغسلها بالماء والثلج والبرد ونقيها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها و زوجا خيرا من وجها وادخلها الجنة و اعيدها من النار و عذاب القبر الهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا و صغرنا و كبرناودكرنا و انثانا الهم من احييته منا فاحيه على الاسلام و من امته منا فا امته على الايمان و رزقها جنة الفردوس الاعلى واجعلها من اصحاب الجنة و نور قبرها ياارحم الراحمين

• المشاركة الأصلية بواسطة nayda مشاهدة المشاركة
            بسم الله الرحمن الرحيم
            البنات جاتني دورة دبا الحمد لله ولا حول ولا قوة ألا بالله يارحيم يارحيم يارحيم يارحيم... الله يعوضني شهر الجاي والله يصبرني سمحولي غادة نوض مبقيتش قادة نكتب ليكم حسيت دبا بالضيم ودموعي غلبوني يا لاه تهلاو حتى لعشية ولا غدا انشاء الله والله يسهل عليكم كاملين بشما تمنيتو يارب
            أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرزقك الذرية الصالحة ، وأن يقر عينيك بها ، عاجلا ليس آجلا...

اللهم إنّا نسألك أن تفرج همّ أختنا في الله وتيسّر أمورها وترزقها من حيث لا تحتسب

اللهم يا حي يا قيوم
            يا ذا الجلال والإكرام
            أسألك
            باسمك الأعظم الطيب المبارك الأحب إليك الذي
            اذا دعيت به أجبت
            وإذا استرحمت به رحمت
            وإذا استفرجت به فرجت
            اسالك ان ترزق أاختنا الذرية الصالحة
            واجعلهم بارين به ..

للهم امييييييييييين يااااااااارب العاااااااااااالمييييييييييين

• المشاركة الأصلية بواسطة جميلة طنجة مشاهدة المشاركة
              ]صباح الخير والربح عليكم كاملين اخوتي العزاز
              عيدكم مبارك ومسعود
              سمحولي غيبت عليكم هاد الايام كنت ملاهية مع عائلتي وعائلة راجلي والعيد راكم عارفين هي هدي المناسبة ديال تجمع الحباب
              اختي المحسنة كيف راكي لاباس عليك توحشتك اختي وتكايسي اختي على هداك الراجل حشومة عليك هههههههه.الله يفرحك فهاد الشهر
              اختي نايدة متديري فبالك والو ربي حنين كريم فيها خير ان شاء الله الشهر الماجي ربي هيرزقك.الله يعوضلك فالشهر الجاي امين يا رب العالمين
              اختي نجمة الله يبتلك حملك امين يا سيدي ربي ويعطيك ربي وقفة ساهلة ماهلة تهلاي فراسك راني فرحتلك بزاف والله عالم
              اختي سميرة الله يفرحنا بيك هاد الشهر
              اختي سعيدة الله يفرجها عليك والله يرزقك باش تفرح
              اخواتي عيدكم مبارك ومسعود
              بارك الله فيك اختي جميلة الجميلات والله يرزقك ويرزقنا الدرية الصالحة والسليمة والمعافاة
              [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

• المشاركة الأصلية بواسطة jamana مشاهدة المشاركة
                salam alaykom albnat ntmana tkouno bikhayr khti zaynab mtcharfa ahbiba bma3riftk smiytk ghzala tbarkllah wana smiyti jamila iwa kifbqiti m3a lwham ...wallah kolt daba y3aytolk mai machi mochkil akhti rabi qader bach yhfdlk l bb dyalk inchallah mayt2atr hta bchi haja lahyhfdoulik on a3youn ljini wa l2ins ..ollah ytbat lhaml dyalk ya rabi hta tchoufih kaml mkmoul bin 3winatk

بارك الله فيك اختي ومشرفة بسميتك راها سميت اعز صديقة عندي
                اختي راه هد الناس يومين وهما كيطيبو واليوم عوتاني كيطيبو من الصباح والمشكل كيطيبو عدنا في الدرار التحت خاوية ولكن ممصوابينش ودايرين ريوسهم مكيعرفونيش حيت انا معنديش معاهم احتكاك
                اش غنقول ليك والله اختي بكيت كون غير فهمو راسهم ولكن للاسف راه حتى مرت لوسي عندها الوليدات صغار وحشومة
                انا غادي ننمشي نبات في دارنا حتى يساليو طيابهم
                المهم كيف راك انت الان واش كتحسبي وقت الاباضة ولا غير حالة فمك ههههههههههههههه
                والنافع قلت مرة مرة والله يعطيك شي خير قولي امين تمالكي معكازة ونوضي ديريه دابا نيت
                الله يرزقك هد الشهر ومتشوفيهاش وتدخلي تفرحينا بالحق مديريش بحال الشهر اللي فات وكاع التيستات شريتيهم وقاديتيهم من الصيدلية هههههههههههههه
                راه غير واحد غادي يعطيك وقولي امين
                [CENTER][CENTER]

بارك الله فيك اختي ومشرفة بسميتك راها سميت اعز صديقة عندي
                  اختي راه هد الناس يومين وهما كيطيبو واليوم عوتاني كيطيبو من الصباح والمشكل كيطيبو عدنا في الدرار التحت خاوية ولكن ممصوابينش ودايرين ريوسهم مكيعرفونيش حيت انا معنديش معاهم احتكاك
                  اش غنقول ليك والله اختي بكيت كون غير فهمو راسهم ولكن للاسف راه حتى مرت لوسي عندها الوليدات صغار وحشومة
                  انا غادي ننمشي نبات في دارنا حتى يساليو طيابهم
                  المهم كيف راك انت الان واش كتحسبي وقت الاباضة ولا غير حالة فمك ههههههههههههههه
                  والنافع قلت مرة مرة والله يعطيك شي خير قولي امين تمالكي معكازة ونوضي ديريه دابا نيت
                  الله يرزقك هد الشهر ومتشوفيهاش وتدخلي تفرحينا بالحق مديريش بحال الشهر اللي فات وكاع التيستات شريتيهم وقاديتيهم من الصيدلية هههههههههههههه
                  راه غير واحد غادي يعطيك وقولي امين
                  hhhhhhhhh wllahila 3ad daba hbt 3la wahd lkas dyal nafe3 ona tanqra rad dyalk otandhak rir bouhdi bhal chi hamqa siri lah ykhalik dima dahka azin ....hadouk jirank bini obink yakhti ga3 mamswabin ze3ma lmgharba lhrar homa shab lkaram ..baaaaaaaz lihoum yakhti ...ana b3da hit sakna f batiment wakha mahamlach ba3d lmarat tatla3 andi chi riha dyal tyab bnina otaybqaw ryougui nazlinnn hhh bhal ila kantwhm hit taht mani saknin chi 3rab otankol iwa lhamdollah hit matantwhmch hh 3rafti chnou siri and darkoum hta ysaliw had sadaqqa ...wllah ach radi nkolk lah yhdi ma khlaq osafi ...bqiti fiya bsaraha

• المشاركة الأصلية بواسطة jamana مشاهدة المشاركة
                    hhhhhhhhh wllahila 3ad daba hbt 3la wahd lkas dyal nafe3 ona tanqra rad dyalk otandhak rir bouhdi bhal chi hamqa siri lah ykhalik dima dahka azin ....hadouk jirank bini obink yakhti ga3 mamswabin ze3ma lmgharba lhrar homa shab lkaram ..baaaaaaaz lihoum yakhti ...ana b3da hit sakna f batiment wakha mahamlach ba3d lmarat tatla3 andi chi riha dyal tyab bnina otaybqaw ryougui nazlinnn hhh bhal ila kantwhm hit taht mani saknin chi 3rab otankol iwa lhamdollah hit matantwhmch hh 3rafti chnou siri and darkoum hta ysaliw had sadaqqa ...wllah ach radi nkolk lah yhdi ma khlaq osafi ...bqiti fiya bsaraha

جميلة اختي راه منين كنت ساكنة في دارنا كنا في حي شعبي ومنعودش ليك ملي تكون شي حاجة فيها الزردة كلشي كياكل بيديه ورجليه ومنعودش ليك الكرم ديال دوك الناس
                    اما هنا حي شوية ماشي شعبي وجينا في الشارع وكلشي كيشوف لسما
                    بالحق هانية وبصحتك النافع راه مزيان واحسن من الدوا ديال الصيدلية
                    الله يصوب وصافي
                    شوفي انت منين هنا في المغرب؟
                    [CENTER][CENTER]

جميلة اختي راه منين كنت ساكنة في دارنا كنا في حي شعبي ومنعودش ليك ملي تكون شي حاجة فيها الزردة كلشي كياكل بيديه ورجليه ومنعودش ليك الكرم ديال دوك الناس
                      اما هنا حي شوية ماشي شعبي وجينا في الشارع وكلشي كيشوف لسما
                      بالحق هانية وبصحتك النافع راه مزيان واحسن من الدوا ديال الصيدلية
                      الله يصوب وصافي
                      شوفي انت منين هنا في المغرب؟
                      wayeh andk seh akhti zaynab kaynin nas lkaram okaynin limjo3fin lahyster ....llah ya3tek seha iwa rir skti lbarh tnaqcht m3a rajli orah ghdban mani ohta ana ya3ni makaynch jaw dyal lwlidat lah yfwaj alina ya rabi ...ana akhti mn meknes ob dapt mn zerhoun ila t3rfiha onti

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X