إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أختي سميرة أختي سعيدة أختي.............................................

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة أم علياء مشاهدة المشاركة
    الله أكبرالله أكبر ألف مبروك عليك أختي نجمة البيضاء الله يثبث حملك ويرزقك بالذرية الصالحة السليمة المعافاة، فرحت ليك بزاف .
    واخا جاتن معطلة حينت كنت في عطلة العيد وأنتما زربتو وغدرتوني ياكو أخواتاتي ام محمد يحيى والمحسنة درتو التجمع بلا بيا واخا عليكم.
    المهم الله يسهل على كل وحدة منتظرة الحمل وحتى أنا إنشاء الله.
    khti om 3aliyaa mrahbaaaaaaaaaa w alf mrahba
    zaretna lbaraka
    ttajamo3 bla bik mahowa tajamo3
    nawwarti ssaf7a ahbiba
    w lah yjazik bikhir 3la do3a2ek m3ana
    wllah y3awdek htta nti bl7aml ttaaaaabit yarbbi
    iwa kayen chi ..... wlla mazal ?

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

• المشاركة الأصلية بواسطة hidayatra7mane مشاهدة المشاركة
      lah yawadi akhti lmohsina, , balfar7at 3lia, dakchi li3andi n9asmo m3ak, ila matsa3adnach m3a ba3diatna maghadich nab9aw akhawat moslimat, nti man ina mdina, ana sakna f asfi
      ana ahbiba men temara
      siri lah ykattar khirak
      w ykattar amtalek
      wy3tik manawiya fkhatrak yarbbi

• المشاركة الأصلية بواسطة hidayatra7mane مشاهدة المشاركة
        khti nayda lah yfar7ak ,choufi man tghasli man dik lala moulati, diri 9ar3a koka ghaliha m3a za3fran l7or otb9a taghli taywali jahd kas, man tji man l7amam 3awdi sakhnih chwia ocharbih ona3si, , ta ana nawya ndirha ghda ila mchit l7amam, choufi , ila kanti bagha za3fran l7or nsift lkhti chwia, ana 3andi 7or 100% dial taliouin (blad rajli)wlah akhti tansift lik, hir 3tini adresse oghda ykoun 3andak inchalah
        بسم الله الرحمن الرحيم

الحبيبةهداية معرفة منقلك الله يسهل عليك وربي يخلصك على هاد طيبة ديال قلبك بشي وليد ولا بنيتا ان شاء الله في هاد الشهر شكرا أختي على هاد المساعدة الطيبة ديالك ورانا قريت الجواب ديالك قبيلة وصرaحة حشمت نقلك وخى .........المهم دكشي باش وخداه وباش غادة تصفتي لي نصيفتو لك في البوسطة ولكن خصنا نتوصلو باش نعطيك العنوان أنا لامسن عندي مخدامش ولكن ممكن نتواصل في سكاي الى عندك وخا
        [sigpic[URL=http://raneen.info/age.php][IMG]http://raneen.info/calage.php/$194$207$227$32$209$230$205$32$227$199$227$199$32$209$200$237$32$237$205$221$214$230-201

• بسم الله الرحمن الرحيم
          ختي نجمة لباس عليك كدرتي معا لوحم بقيتي في مني قريت هدكشي ليقلت على دجاج ...هانتي أختي كنحلفك بالرحمن ألما أنا غادة نصوب لك دجاج ليبغيتي وديري معايا وقيت وبلاصة ونجيب لك الله يسهل عليك متحشميش مني...رنا حلفتك ورانا ختك ...فين تتعيش هنا ف casa
          [sigpic[URL=http://raneen.info/age.php][IMG]http://raneen.info/calage.php/$194$207$227$32$209$230$205$32$227$199$227$199$32$209$200$237$32$237$205$221$214$230-201

• hidayatra7mane اختي انا كنت متبعا عند بركام تبعت عندها شهرين وجاب الله التيسير اما الرجالا معمري ممشيت عندهم هادشي علاش بغيت نسولك على شي واحد مزيان فيهم
            حقاش منين وقعلي الاجهاض جلست 6 شهور وبغيت نرجع عند بركام ولقيتها تحولات لكازا

• المشاركة الأصلية بواسطة nayda مشاهدة المشاركة
              بسم الله الرحمن الرحيم
              ختي نجمة لباس عليك كدرتي معا لوحم بقيتي في مني قريت هدكشي ليقلت على دجاج ...هانتي أختي كنحلفك بالرحمن ألما أنا غادة نصوب لك دجاج ليبغيتي وديري معايا وقيت وبلاصة ونجيب لك الله يسهل عليك متحشميش مني...رنا حلفتك ورانا ختك ...فين تتعيش هنا ف casa
              والله اختي بكيتيني وعارفاك قلبك حنين والله مغديش ينساك انا والله بكاني الموقف حيت الناس ساكنين حدانا وطيبو التحت عدنا يعني ان الضو والماء خداوه على حسابنا وهدا مشي مشكل انا بقيت كنتسنى انهم يعيطو لي ولكن ...والمشكل 3 ايام وهما دايرين الطياب وانا نهرب لدارنا انا دابا باقة عند ماما والله انت مولات الخير كله
              اختي بلا متشقي راسك راه الا بغيت شي حاجة معندي لمن نقولها من غيركم
              الله يرزقك من عندو يارب
              وبالنسبة لسؤالك انا كنسكن في سيدي مومن
              [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

• المشاركة الأصلية بواسطة نجمة البيضاء مشاهدة المشاركة
                والله اختي بكيتيني وعارفاك قلبك حنين والله مغديش ينساك انا والله بكاني الموقف حيت الناس ساكنين حدانا وطيبو التحت عدنا يعني ان الضو والماء خداوه على حسابنا وهدا مشي مشكل انا بقيت كنتسنى انهم يعيطو لي ولكن ...والمشكل 3 ايام وهما دايرين الطياب وانا نهرب لدارنا انا دابا باقة عند ماما والله انت مولات الخير كله
                اختي بلا متشقي راسك راه الا بغيت شي حاجة معندي لمن نقولها من غيركم
                الله يرزقك من عندو يارب
                وبالنسبة لسؤالك انا كنسكن في سيدي مومن
                بسم الله الرحمن الرحيم
                ختي زينب غادة تقلقيني منك علاش تتقولي هاكا رنا كنهدر معاك بصح أختي راه قلتها لراجلي قبيلة وفرح قالي مزيان بلا مثحشمي عفاك.....

• بسم الله الرحمن الرحيم
                  ختي سعيدة فينك شفتك غبرتي باني لينا أختي نطمنو عليك أضهر وبان عليك الأمان هههههههههه

• لبنى توحشتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
                    انا راني عاد فقت من النعاس
                    ليوم راني نعست مع 8 ديال الليل و شوفي حالتي دابا فايقة غير بوحدىنع 1 و نص ديال الصباح
                    كيف احوالك نتي دابا
                    واش بخيييير
                    شوفي راه الشهر الجاي ان شاء الله يجيب الله التيسير و قولي قالتها سميرة
                    راه الدواء كيعطي مفعولو من الشهر التاني غير وجدي راسك و وجدي حتى راجلك مسكيييييين
                    الله يسهل عليكم و يسر ليكم اموركم
                    شوفي هاد الايام الجاية نبغيك اكلك كلو يكون صحي و ضروري من الخصر مشكلة و الفواكة و السمك و كدالك الفواكه الجافة و نتي خليها في ايد الله و نفسيتك تكون مرتاحة و خلقي جو زوييين في الدار باش كلشي يكون في ظروف ميسرة و ربي كبييييير غادي يحن يحن
                    [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                    اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

• المشاركة الأصلية بواسطة nayda مشاهدة المشاركة
                      بسم الله الرحمن الرحيم
                      أختي الشاكرة الله يسهل عليك مصعاب أختي راك أخت عزيزة بزاف وقلبك كبير وربي غادي يجازيك ان شاء الله ويفرحك أن شاء الله بالدريت الصالحة غير حاجة وحدة من تمشي ان شاء الله الحج طلبي الله من كل قلبك وقولي ياربي ترزقني الدريت الصالحة يارب ديرلي لفيها الخير يارب تنزل علي قلبي الصبر طلبي الله وكوني اكيدة من الجواب ديالو ختي في رمضان من ورى تراوح كنجلس نتفرج وكنت متبعة واحد البرنامج في قناة النيل سميت بين جيلين وكانو جايبين رجاء الجداوي وبنتها وبدات كثحكي على قصتها مع تاخر الأنجاب...... وكانت مشات العمرة هي ورجلها وناضة ماماه رجاء خدات لها تصريح باش تدخل للحرم مني كانت تما قالت طلبت الله ودعاتو ومني رجعت داز شهر وناضة رجاء الجداوي دتها عند طبيبة باش دوز وهي تلقاها حاملة رها عندها بنيتا دبا كبيرة مشا الله متكوني نتي ونا وجميع الأخوات ...راه تقدري تقلبي على هاد البرنامج في youtube ديري غير برنامج بين جلين وغاتلقيه رها الحلقة 14 يمكن...... الله يسهل علينا يارب

استغفرالله العضيم واتوب اليه استغفرالله العضيم واتوب اليه استغفرالله العضيم واتوب اليه
                      والله يا اختي الحبيبة حتى ندعي معاك في الحج و مع كل الاخوات
                      نعم اختي انا عندي يقين تام ان الله هو الرازق الوحيد
                      شوفي يااختي انا هد السنين كلها وانا دايرة بالي مع الطبيب و الادوية
                      وكل شهر تيكونو عندي 2او3 البويضات بالحجم الممتاز و سبحان الله
                      مكيكون والو وكيبان لي فشل الاطباء امام عيني لان الخلق ليس من اختصاص البشر
                      هاد الشى للاسف حسيت به متاخرة بزاف بزاف
                      لهدا انا ننصح اي اخت يكون عندها التقة التامة بالله انه هو الرازق وتحافظ على صحتها
                      من سم الادوية وتحافظ على هدوء الحياة الزوجية واهم شى هو التوازن في الحياة
                      حيت في الاخير مكيكون الا المقدر و المكتوب
                      اختي الحبيبة انا مكرهتش توجدولي شي لائحة بالاسماء الاخوات المتاخرات في الحمل ندعي معهم في الحج
                      احنا ندعيو مع بعضنا و ربي يكمل بالخير
                      احببببببببببك في الله

• المشاركة الأصلية بواسطة المحسنة مشاهدة المشاركة
                        hhhhhhhhhhhhhh da7aktini ya samira lah y3tik chi khir
                        iwa chno ghadi ngollik
                        ana dert likom khatrkom b 2
                        marra kol nhar w marra nhar ah wnhar lla
                        iwa daba rani f 17 yawm men ddawra
                        tandan blli l ibada dazet
                        yaki ?
                        ah nssit masowltakch
                        mlli kont tanakhod ovestin
                        nzel menni ddam men ba3d ljima3 nhar 12 men ddawra ghir chwiiiiya
                        w mchit 3and tbiba dak nhar hit kan 3andi rendez vous m3aha
                        w goltha liha gatli ma3andek walo
                        w tkarrat l3amaliya f 14 men ddawra
                        wach normal aw la
                        ma3amrha w93atli akhti
                        mafhamt walo
                        iwa siri a samira lehla ywarrik dik l7mimra 3la 9 chhouuuuuuuur
                        goli amine
                        lah yfarrahna yaaaaaaarbbi
                        iwa jawbini ana kantsennak
                        الزيييييييين سمحي ليا بزاف عاد قريت الرد ديالك دابا عرفيت ملي قريت في الصفحة الاخيرة بلي راني مجاوبتكش على السؤال ديالك طرت من بلاصتي و بقيت كنقلب بصفحة بصفحة حتى لقيت الرد ديالك
                        بالنسبة للسؤال ديالك انا عمرها ماوقعات ليا غير انا فايتة قارية في بزاف المنتديات بلي هاد القضية كتعني راه الاباضة كاينة بشكل جيد و كنظن هاد هو التفسير لانك نتي اصلا كتاخدي محفزات او منشطات الاباضة
                        ايوا يا اختي كنتمناو تكون عندك الاباضة قوية و ملي تحملي يسهل عليك الله بالتوام
                        تهلاي في راسك و في راجلك و تكايسي عليييييييه هههههههههههههه
                        الله يسهل عليكم اموركم
                        اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

• البنات راه احنا ب 3 بنا الي باقين في المنتدى فايقين نايدة و سميرة و انا
                          واقيلا فينا شي سحر مخلناش نعسو
                          انا بعدا ماشي عادية هادي شهر مبقيت لا ناكل و لا ننعاس
                          ياربي ويدير تاويل الخير
                          احببببببببببكم في الله

• المشاركة الأصلية بواسطة الشاكرة مشاهدة المشاركة
                            البنات راه احنا ب 3 بنا الي باقين في المنتدى فايقين نايدة و سميرة و انا
                            واقيلا فينا شي سحر مخلناش نعسو
                            انا بعدا ماشي عادية هادي شهر مبقيت لا ناكل و لا ننعاس
                            ياربي ويدير تاويل الخير
                            احببببببببببكم في الله
                            اختي الحبية كيف دايرة
                            انا هاد الايام نعاسي متقطع و معندي خاطر
                            غير كنبكي تقولي معرفت مالي و حتى لما تناقشت مع راجلي قلت ليه طلقني و هنيني هههههه
                            شوفي الهبال او سحر او عين او معرفت اش فيا
                            ودابا راني نعست لبوم بكري و ضربتي الفيقة مع 1ونص ديال الصباح الناس كلها ناعسة و انا سهرانة نخمم
                            الله يدير لينا تاويل الخير و خلاص

ام محمد يحيى سابقا

• المشاركة الأصلية بواسطة ام محمد يحيى مشاهدة المشاركة
                              اختي الحبية كيف دايرة
                              انا هاد الايام نعاسي متقطع و معندي خاطر
                              غير كنبكي تقولي معرفت مالي و حتى لما تناقشت مع راجلي قلت ليه طلقني و هنيني هههههه
                              شوفي الهبال او سحر او عين او معرفت اش فيا
                              ودابا راني نعست لبوم بكري و ضربتي الفيقة مع 1ونص ديال الصباح الناس كلها ناعسة و انا سهرانة نخمم
                              الله يدير لينا تاويل الخير و خلاص
                              و الله يا الحبيبة عندك نفس حالتي
                              الله يسمح لينا من رجالنا مساكين معدبين معنا هما كيصبرو احسن مننا
                              اختي واش جاتك العادة الله لايجيبها و تكوني حاملة
                              خصنا نديرو الرقية
                              احبك في الله

• المشاركة الأصلية بواسطة ام محمد يحيى مشاهدة المشاركة
                                الزيييييييين سمحي ليا بزاف عاد قريت الرد ديالك دابا عرفيت ملي قريت في الصفحة الاخيرة بلي راني مجاوبتكش على السؤال ديالك طرت من بلاصتي و بقيت كنقلب بصفحة بصفحة حتى لقيت الرد ديالك
                                بالنسبة للسؤال ديالك انا عمرها ماوقعات ليا غير انا فايتة قارية في بزاف المنتديات بلي هاد القضية كتعني راه الاباضة كاينة بشكل جيد و كنظن هاد هو التفسير لانك نتي اصلا كتاخدي محفزات او منشطات الاباضة
                                ايوا يا اختي كنتمناو تكون عندك الاباضة قوية و ملي تحملي يسهل عليك الله بالتوام
                                تهلاي في راسك و في راجلك و تكايسي عليييييييه هههههههههههههه
                                الله يسهل عليكم اموركم
                                amiiiiiiiiiiiiiiiiiiiine yakhti
                                rah tay7am9oni twam
                                w khossouuussan anni ana asslan twimiya ana 3echt w khti matet msskina
                                lah yrza9ni wyrza9kom yaaaaaaaarbbi fhad nhar
                                iwa wnti chno derti
                                mazal majatek les regles
                                yakma ?
                                7it frassi blli kammalti duphaston
                                iwa yaaaaarbbi yfarrahnii bik w bjami3 l akhawat
                                sbahek mbrooooooooook

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X