أختي سميرة أختي سعيدة أختي.............................................

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة hidayatra7mane مشاهدة المشاركة
    chokran 3la da3awatk akhti lmo7sina , lah yaktabha f mizan 7asanatkoysahal 3lik tantia odakhli fl9arib tfar7ina, iwa gouli amine
    amiiiiiiiiiiiiiiiine yaaaaaaaaaarab

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

السلام عليكم انا جديده معاكم ابغيت ضفوني في الائحه الف الف الف مبروك لنجمة البيضاء الله اكمل عليك بالخير ر عوض صبرك خير بالتوءم ان شاء الله قولي لينا الادوية ليخديتي
      sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة nayda مشاهدة المشاركة
        بسم الله الرحمن الرحيم
        صباح النور الحبيبة الله يسمعك خبار الخير ومتشوفيش العادة هاد شهر يارب وحتى أنا يختي
        أنا أختي سليت دوفستن دبا وكنتمنى من الله يسهل علي ومنشوفهاش هاد شهر على 9 شهور دعي معايا أختي يارب
        siri lah yfarhak fhad nhar
        lah ysahal 3lik wtji tfarhina had chhar
        iwa goli amine
        ana duphaston ghadi nbdah htta l samedi inchaalah
        yaaaaaaarbbi tfarra7na w tfarraj 3lina

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

اختي نايدة احسن مدرتي والله بغينا نتجمعو في شي موضوع ونعرفو اخر الاخبار ديال كل وحدة
          اختي انا اليوم تاكدت اني حاملة حيت ماشي اول مرة والله كيف قلت مقلتها لحتا واحد وحتا ماما وخواتاتي
          المهم راني رجعت للدار وراجلي راه معاوني ومكنديرش شي شغل كثير واليوم جات عندي مرت لوسي وسولتني واش مزال مفطرتي قلت ليها اني كنفطر ديما في الاخر ومقديتش نكدب عليها وانا صايمة ونقول ليها راني فطرت
          المهم هي بغات تعرف وقالت لي واش مكين والو قلت ليها راني درت تيست ومبان والو
          وهدا ماشي كدوب حيت بالفعل الشهر الفايت درت التيست ومبان والو المهم دعيو معايا كاملات باش ربي يثبت حملي وانا غندير بالنصيحة ديالك ومنقولها لحد وان شاء الله غنداوم على قراءة سورة البقرة
          اختي الله يجازيك بخير على الموضوع ديالك وكنتمنى البنات كاملات يدخلو باش شي يعون شي والله لايضيع اجر احد
          [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف دايرين البنات لباس عليكم مبروك عواشركم والله يعطي كل وحدة فيكم ما تمنات والله يرزقني ويرزق جميع المنتضرات الذرية الصالحة يا رب
            اختي النجمة البيضاء الف مبروك الله يتبتوا ليك اختي وتفرحي بيه قدام عينيك
            كنتمنى تقبلوني معاكم حتا انا يلاه بديت فالدوا لي خرجاتولي الطبيبة (clomid ovestin utrogestan) الله يسهل علينا كاملين يا ربي
            هاد الدوا خرجاتولي لمدة 3شهور وقالت لي الى ماكاين والوا رجعي عندي الشهر الاول ماجابش الله الحمد لله ودابا انا بادية فالشهر التاني

اختي جوليا الله يبارك فيك وعقبال ليك وغير تبعي الدوا راه مزيان وربي يسمعك اخبار الخير
              [CENTER][CENTER]

نجمة البيضاء ربي يخليك اختي اللهم امين الله يسر الامور وحتى نتي الله يفرحك بذرية معافاة كاملة الخلقة والخلق

المشاركة الأصلية بواسطة نجمة البيضاء مشاهدة المشاركة
                  اختي نايدة احسن مدرتي والله بغينا نتجمعو في شي موضوع ونعرفو اخر الاخبار ديال كل وحدة
                  اختي انا اليوم تاكدت اني حاملة حيت ماشي اول مرة والله كيف قلت مقلتها لحتا واحد وحتا ماما وخواتاتي
                  المهم راني رجعت للدار وراجلي راه معاوني ومكنديرش شي شغل كثير واليوم جات عندي مرت لوسي وسولتني واش مزال مفطرتي قلت ليها اني كنفطر ديما في الاخر ومقديتش نكدب عليها وانا صايمة ونقول ليها راني فطرت
                  المهم هي بغات تعرف وقالت لي واش مكين والو قلت ليها راني درت تيست ومبان والو
                  وهدا ماشي كدوب حيت بالفعل الشهر الفايت درت التيست ومبان والو المهم دعيو معايا كاملات باش ربي يثبت حملي وانا غندير بالنصيحة ديالك ومنقولها لحد وان شاء الله غنداوم على قراءة سورة البقرة
                  اختي الله يجازيك بخير على الموضوع ديالك وكنتمنى البنات كاملات يدخلو باش شي يعون شي والله لايضيع اجر احد

الف الف الف مبروووووووووووووووووووووك الزييييييييييين
                  والله يجعل ليك هاد الحمل تابت و سلييييييييييييييييييييم يا ربي امييييييييييييييييييييييييين
                  فرحتي بيك كبيرة ليوم الله يدوم عليييييييييييك الفرح
                  تهلاي و تهلاي و تهلاي في راسك و فعلا كيف سبق ليا نصحتك ونصحاتك نايدة خلي الامر سر باش ربي يسهل هاد المرة و يكمل الحمل ديالك على خييييييييييير
                  سيري تبعي من دابا عند شي اختصاصية و ديري التحاليل لي سبق لواحد الاخت نصحاتك بيهم وقلتي ليها بلي عمرك درتيهم

يا ربي نسمعو ديما عليييييييييك اخبار الخيييييييييييير
                  الله يتبت الغرس
                  واش قرتي الرد لي خليت ليك وقلت ليك بلي راني غادي نبدا نسميك ام يحيى لان حبيت هاد الاسم ليك ولولدك ان شاء اللله
                  راه اسم يحيى اسم مبارك و في معني ديال الحياة
                  [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                  اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

اختي نايدة والله هاد التجمع لي درتي لينا الى احسن فكرة
                    راه فعلا كنتلفو على بعضنا
                    غادي نبقاو نتواصلو هنا
                    والله يسهل علينا و نتجمعو في شي سبوع ديال شي حبيبة يسهل عليها الله
                    شحال باش ساليتي ديفاستون
                    [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                    اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

يارب امين
                      [CENTER][CENTER]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X