أختي سميرة أختي سعيدة أختي.............................................

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ام الفرح مشاهدة المشاركة
    اختي لبنى حتى انا غادي تسمحي لي ندخل عندكم بين الحين و الاخر لسبب بسيط هو انني كتهمني اخباركم
    الله يجعل هاد المجمع لي افتتحت مجمع فرج و خيرالله يجعلو مجمع بشرى الحمل ديالكم كاملات الواحدة تلو الاخرى
    يا ارحم الراحمين
    يا اكرم الاكرمين
    بلغ اخواتي الحبيبات بالدرية الصالحة في اقرب الاجال

اجي مرحبا بيك عندنا
    راه دعواتك الطيبة منورة لينا المنتدى
    سبحان الله قلبك حنييين لاني ديما كنقرى ردودك الحنينة مع الجميييييع و كتفرحي لينا و كتبكي معانا و كتصبرينا
    الله يخليييك ديما فرحانة والله يفرحك بوليداتك
    [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
    اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة nayda مشاهدة المشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم
      اللهم أمين ختي سميرة غبرتي علي توحشتك فين هاد لغبور لباس عليك أختي سليتو لبارح دعيو معايا متجينش على 9 رنا خايفة وصافي
      حيدي عليا الخلعة و لي بغاها الله هي لي غادي تكون و متبقايش مضاربة مع جنابك و تحسبي ليها ههههههههههههه
      خليها في ايد الله و هو لي غادي يدير ليك تاويل الخير
      الله يفرحك اختي لبنى
      اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة mariam11 مشاهدة المشاركة
        البنات جبتو ليا البكا و الله ، أختي نجمة البيضاء الله يكمل عليك يا رب و يثبث حملك إنشاء الله و يرزقك درية صالحة يا رب ، و عقبال لكل واحدة فيكم ، يا رب تقبل مني و أنا صايمة و الله يفرحكم البنات و يفرحني حتى أنا معاكم قريبا .

الله يجازيك بالف خير على احساسك الطيب
        والله يفرحك حتى نتي في القريب العاجل

ام محمد يحيى سابقا

السلام عليكم الله يحن علينا كاملين فهاد العواشر ويتبث حمل كل الاخوات لي فرحونا آمييييييييييين ياااااااااااا ربيييييييييي يا ربي هب لي من لدنك درية طيبة انك سميع الدعاء
          sigpic

ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء

{إن مرت الايام ولم تروني فهذة مشاركاتي فتذكروني وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء }**فادعولي**

المشاركة الأصلية بواسطة ام الفرح مشاهدة المشاركة
            اختي لبنى حتى انا غادي تسمحي لي ندخل عندكم بين الحين و الاخر لسبب بسيط هو انني كتهمني اخباركم
            الله يجعل هاد المجمع لي افتتحت مجمع فرج و خيرالله يجعلو مجمع بشرى الحمل ديالكم كاملات الواحدة تلو الاخرى
            يا ارحم الراحمين
            يا اكرم الاكرمين
            بلغ اخواتي الحبيبات بالدرية الصالحة في اقرب الاجال
            amiiiiiiiiine akhti lah yjazik 3anna khayra ljaza2
            wllah yfak w7aylak 3la khiiiiir

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

iwa kissbahto had nhar
              kayen l3id ghdda wlla htta l samedi
              hit lmachari9a htta homa saymin lyoum
              yako??
              iwa lah yfarahna yarbi fhad l3wacher

المشاركة الأصلية بواسطة nayda مشاهدة المشاركة
                بسم الله الرحمن الرحيم
                أختي سميرة أختي سعيدة أختي نجمة البيضاء أختي المحسنة.......وجميع اخواتي كيدايرين لباس عليكم أنا بغيت نحل هاد صفحة باش نهدرو مع بعضنا لحقيتاش تودرنا على بعضنا وسط المواضيع ومبكناش كنتلقاو كاملين هدى علاش بغيت نحل هاد صفحة باش كل وحدة فينا تقول فين وصلت ونبقاو عارفين على بعضنا أخر المستجدات ..........
                صباح الخير عليكم اخوتي العزاز على قلبي هانا انضميت ليكم ادا قبلتو بي.موضع في غاية الروعة الله يجازيك بالخير اختي نايدة على طرحه.فعلا حنا توضرنا على بعضياتنا ومن خلال هاد الموضوع هنبقاو ديما مع بعضياتنا نسولو فبعضياتنا ونعرفو بالمستجدات دياولنا.بالنسبة لي انا راكم عارفين بالي كان وقع لي اجهاض فشهر 5 الي فات وكانت خرجات لي الطبيبة كينة gracial.خديتهم 3 اشهر قلت مع بالي نرتاح مزيان عاد نوقفهم وهاد الشهر هاني توكلت على الله وحبستهم باغية نخاوي بنتي الي قريبة تقفل 3 سنوات.الله يفرحنا كاملين فهاد الشهر وتكون الفرحة عامة نحمالو قد قد بحول الله.

المشاركة الأصلية بواسطة المحسنة مشاهدة المشاركة
                  iwa kissbahto had nhar
                  kayen l3id ghdda wlla htta l samedi
                  hit lmachari9a htta homa saymin lyoum
                  yako??
                  iwa lah yfarahna yarbi fhad l3wacher
                  ختي المحسنة كيف صبحتي لاباس عليك
                  عيدك مبارك تعيدي وتعاودي ان شاء الله بشي عزيري فيدك
                  انا كنتمنى ميكونش العيد غدا على الله يكون نهار السبت امندرا فين وصلتي مع الدواء ديالك كتاخديه مزيان فوقتو ياك
                  يالله اختي سربي اجي فرجينا وراجلك متطلقيش منه هاد الشهر هههههه حنا العيالات مصلحة على حاجتنا تلقانا غير لاصقين فرجالنا وملي كنقضيو حاجتنا ونحمالو كتلقانا غير هاربين منهم وخالقين الاسباب.الله يسمحلينا منهم وصافي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف دايرين اخواتي لباس عليكم

nayda اختي الله يفرحك فهاد الشهر وماتجيكش من هنا 9 شهور

المشاركة الأصلية بواسطة جميلة طنجة مشاهدة المشاركة
                      ختي المحسنة كيف صبحتي لاباس عليك
                      عيدك مبارك تعيدي وتعاودي ان شاء الله بشي عزيري فيدك
                      انا كنتمنى ميكونش العيد غدا على الله يكون نهار السبت امندرا فين وصلتي مع الدواء ديالك كتاخديه مزيان فوقتو ياك
                      يالله اختي سربي اجي فرجينا وراجلك متطلقيش منه هاد الشهر هههههه حنا العيالات مصلحة على حاجتنا تلقانا غير لاصقين فرجالنا وملي كنقضيو حاجتنا ونحمالو كتلقانا غير هاربين منهم وخالقين الاسباب.الله يسمحلينا منهم وصافي
                      hhhhhhhhhh wayeh akhtii jamila rani feechitllih rkabi hhhh
                      lah ysma7 lina menhom w safi
                      iwa hiya htta nti daba raki m3ana f tajamo3
                      iwa yalah serbi dghiya 9di lgharad w aji bachrina
                      la ysama3na 3lik khbar lkhir
                      w 3idak mbrooooook b kol makatmannay inchaalah

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X