إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أختي سميرة أختي سعيدة أختي.............................................

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

واش كاتخدي ازين شي دوا

المشاركة الأصلية بواسطة جوليا كريستيفا مشاهدة المشاركة
      Saida2000 اختي لباس عليك مبروك عيدك والله يدخلوا عليك بالذرية الصالحة بغيت نسولك
      ياربي امين سولي الحبيبة انا رهن الاشارة ومتخبي حتى حاجة حسبيني اختك هاني كنتسنى

ربي يخليك اختي الله يجازيك كل خير بغيت ازين نسولك واش كاتكلي شي دوا

ربي يخليك اختي الله يجازيك كل خير بغيت ازين نسولك واش كاتكلي شي دوا
          اه الحبيبة تنشرب الدواء خرجاتو لي الطبيبة
          كنشرب ديفاستون وكليكوفاج لمدة ثلاث شهر
          ونت اشنو لمشكيل لعندك

المشاركة الأصلية بواسطة SAIDA2000 مشاهدة المشاركة
            ال

ياربي امين اميييييييييييييين الحبيبة كنشكرك بزاااااااااااااف اختي نجمة كانتي اول واحدة في البنات ليحتاجيتهم اكونو في جنبي ويواسيوني هدا من لطفك واخلاقك نبيلة وقلبك كبير وحنين
            متصوريش شحال فرحت ليك اختي الله اكمل عليك بيخير

الله اسهل عليك كل ماصعاب
            الله افتح عليك ابواب الرحمة
            الله اثبت ليك حملك
            الله ارزقك بالذرية الصالحة
            ياربي ياربي ياربي تحفظ اختي نجمة وتبث حملها ياربي اميييييييييييين
            دعي معي اختي الله اجازيك بالخير
            اختي سعيدة على سلامتك ملي دخات والله توحشناك
            اختي مبرو ك عيدك وربي يكمل عليك وحتى انت تدخلي تفرحينا
            اللهم ارزق اختنا سعيدة الخلف الصالح يارب امين
            [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

عندي الدورة مامنتاضماش وخرجتلي الطبيبة الدوا ليقادهالي وفنفس الوقت يسعدني على الحمل لمدة 3 اشهر دابا راه داز الشهر الاول ومازال ماجاب الله وانا دبا بادية فالشهر التاني كنتمنى من الله يفرحني هاد الشهر لان الدوا لي تناخد تيهلكني تيديرلي الدوخة والردان حشاك اوا الله يحن علينا
              الدوا لي تناخد هو(clomid ovestin utrogestan)
              الله يدير لينا التاويل ديال الخير ويفرحنا كاملين يا رب

السلام عليكم
                مبروك عيدكم باش متمنيتو الله افرحنا كاملين فهاد الليلة المباركة عند مولانا الحبيب عز وجل
                صراحة انا مقلقة عليك انتي وسميرة بزززززززززززاف شحال من مرة كنادي عليكم انتما بزوج بالخصوص وحتاجيتكم انتما بالضبط دوخلو اتواسيوني كنت في واحد الحالة لا يرتى لها ومفكرة في حتى واحد من غيركم في كل ساعة تنقول فينك انايدة فينك اسميرة ولكن حتى واحدة مكتجوبني تمنيت غير كلمة طفي لي نار لي فقلبي
                لواحيدة لي دخلت وصبرتني هي نجمة ولحد هاد الساعة مزال مسكينة مشوشة علي الله اكمل عليها فرحتها ويرزقها بالذرية الصالحة
                ولي مقلقني بزاف هي سميرة فنما تندخل نشوف شكون ليكاين كنلقاها داخلة ونا مكتردش عليا
                المهم ماشي مشكيل الله افرحنا كاملين ويرزقنا بالذرية الصالحة
                الله افرحك اختي ومتجيكش هاديك لحميمرة وتجي تفرحينا ياربي
                ياربي ياربي تفرح اختي لبنى فهاد اللية لكبيرة وترزقها بشي بنية ولا وليد
                اختي ميبقاش فيك الحال راه نايدة وسميرة حتى هما كيفكرو فيك ولكن بعض المرات كتخلط المواضيع ويصعاب عليهم يدخلو ليهم كاملين ودابا راه نايدة دارت هد الموضوع باش نتجمعو
                اختي انا كنت حاسة بيك مقلقة حيت كنت كنشوفك داخلة ومكترديش
                الله يصبرك وربي مغديش ينساك وانا متاكدة انك غتفرحينا عما قريب
                [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

المشاركة الأصلية بواسطة نجمة البيضاء مشاهدة المشاركة
                  اختي ميبقاش فيك الحال راه نايدة وسميرة حتى هما كيفكرو فيك ولكن بعض المرات كتخلط المواضيع ويصعاب عليهم يدخلو ليهم كاملين ودابا راه نايدة دارت هد الموضوع باش نتجمعو
                  اختي انا كنت حاسة بيك مقلقة حيت كنت كنشوفك داخلة ومكترديش
                  الله يصبرك وربي مغديش ينساك وانا متاكدة انك غتفرحينا عما قريب
                  ياربي امين اختي الله اكمل عليك فرحتك

عندي الدورة مامنتاضماش وخرجتلي الطبيبة الدوا ليقادهالي وفنفس الوقت يسعدني على الحمل لمدة 3 اشهر دابا راه داز الشهر الاول ومازال ماجاب الله وانا دبا بادية فالشهر التاني كنتمنى من الله يفرحني هاد الشهر لان الدوا لي تناخد تيهلكني تيديرلي الدوخة والردان حشاك اوا الله يحن علينا
                    الدوا لي تناخد هو(clomid ovestin utrogestan)
                    الله يدير لينا التاويل ديال الخير ويفرحنا كاملين يا رب
                    على شحال عاد كانت كتجيك الدورة
                    انا كتجيني علىثلاث شهر وعلى ربعة شهر

السلام عليكم
                      مبروك عيدكم باش متمنيتو الله افرحنا كاملين فهاد الليلة المباركة عند مولانا الحبيب عز وجل
                      صراحة انا مقلقة عليك انتي وسميرة بزززززززززززاف شحال من مرة كنادي عليكم انتما بزوج بالخصوص وحتاجيتكم انتما بالضبط دوخلو اتواسيوني كنت في واحد الحالة لا يرتى لها ومفكرة في حتى واحد من غيركم في كل ساعة تنقول فينك انايدة فينك اسميرة ولكن حتى واحدة مكتجوبني تمنيت غير كلمة طفي لي نار لي فقلبي
                      لواحيدة لي دخلت وصبرتني هي نجمة ولحد هاد الساعة مزال مسكينة مشوشة علي الله اكمل عليها فرحتها ويرزقها بالذرية الصالحة
                      ولي مقلقني بزاف هي سميرة فنما تندخل نشوف شكون ليكاين كنلقاها داخلة ونا مكتردش عليا
                      المهم ماشي مشكيل الله افرحنا كاملين ويرزقنا بالذرية الصالحة
                      الله افرحك اختي ومتجيكش هاديك لحميمرة وتجي تفرحينا ياربي
                      ياربي ياربي تفرح اختي لبنى فهاد اللية لكبيرة وترزقها بشي بنية ولا وليد

الله يا اختي الله
                      زدتيني صدمة اخرى ليوووووووووووووووم
                      اقسم لك بالله عمري قريت شي نداء ديالك واخا تشوفيني داخلة راه غير انا ولفت نحل الصفحة ديال هاد القسم بالخصوص و كنمشي نقضي شغلي ويعني واخا نبان ليك داخلة راني غير حالة الكمندى لكن انا مكنكونش جالسة اصلا حدا الحاسوب
                      الله ياختي وخا نعرف نجي عندك حتى للدار و نشوف مالك
                      نتي راكي ماشي صديقة على النت نتي راكي اخت و عزيييييييييييييزة بزاف
                      سعيييييييييييدة انا راني مرفووووووووعة هاد الايام بزااااااااااااف و كنعييييش مشاكييييييييييل ربي وحدو لي عالم بيا
                      يعني واخا نبان ليك طالعة راني والله مكنشووف النداء ديالك
                      حاشا اختي واش نتجاهلو وعلاش اصلا نتجاهلو انا كنجاوب ناس مكنعرفهنش و نتجاهلك نتي الوحيييييييييييييدة لي شفتها عن قرب
                      حراااااااااام عليييييييييييييك تقولي ليا هاكدا
                      والله الى ملي قريت هاد الرد ديالك طاح عليا واحد الضييييييييمو نزلات عليا وحد الصدمة زيادة على صدمة اخرى تلقيتها هاد المساء الله يحد الباس
                      راه ملي حيدو علينا الرسائل الخاصة ولى صعييب باش نتواصلو مع بعض راه واخا تباني ليا طالعة راه مكنعرفش اينا موضوع داخلة ليه و واخا نخلي ليك رد راه موحال واش تقرايه خصوصا الى كنت داخلة قبل مني للموضوع راه قليل فاش تعاودي دخلي ليه مرة اخرى لانك كتقولي مع راسك صافي راني قريت جميع الردود السابقة

اختي سعيييييييييدة كبري قلبك و خاطرك اختي و راني عارفة كون ما المعزة مغادييييييش تقولي هاكدا
                      انا كندعي الله يفرحك في هاد الشهر و نتي دعي معايا ربي فرج همي هاد الايام راني فعلا مهموووووووووووومة و ربي عالم
                      [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                      اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

سعيييييييييييييدة قلبت الصفحات دبال هاد الموضوع صفحة صفحة مبان ليا والو
                        مشفت حتى شي سؤال ليا او لنايدة
                        واش كتبت موضوع اخر
                        [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                        اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

السلام عليكم و رحمة الله و عيدكم مبارك سعيد و كل عيد و انتن بالف صحة و عافية
                          اخواتي الحبيبات نايدة سعيدة سميرة الله يجعلكم ديما حباب صحاب و هد العتاب دليل قوي على
                          المحبة الي كتجمعكم و كتجمعنا كاملين راه معندنا غير بعضنا
                          الله يديم هد المعزةالي كتزيد الحلاوة ديالها بالعتاب
                          الله يخلينا لبعضنا
                          احبكن في الله

عيد مبارك سعيد

Saida2000 حتا انا ازين كانت كتعطل ليا بحالك شهرين 3 شهور اوا الله يدير التاويل الخير ويفرحنا كاملين

اخواتي مبروك عيدكم
                                الله يدخلو عليكم بالصحة و الهنا و الدرية الصالحة
                                اللهم ارحم والد الغالية رفيقي سكني و اغفر له
                                اللهم ادخله الجنة و اعذه من عذاب القبر و من عذاب النار

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X