إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أختي سميرة أختي سعيدة أختي.............................................

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة latifa2011 مشاهدة المشاركة
    البنات دعيو معايا نكون حاملة الدورة راه تعطلت هذي 4ايام وعيد مبارك سعيد
    الله يسهل علييك ويسمعك اخبار الخييييييييييييييييير
    يا ربي تكوني حاملة
    [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
    اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة ام محمد يحيى مشاهدة المشاركة
      الله يسهل علييك ويسمعك اخبار الخييييييييييييييييير
      يا ربي تكوني حاملة
      من فمك اختي لباب الله ويحقق ليك ما نويتي ياربي امين
      [url=http://www.

اختي لطيفة الله يسهل عليك ويرزقك بالدرية الصالحة يارب امين
        واش بانو عليك شي اعراض جديدة؟
        [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

اختي سميرة انا كنت منداهشة بحالك حيت مسكينة مبقاتش كتفاعل معانا وقلت يمكن النفسية ديالها مزال عيانة ومكرهتاش تدخل نشدو بيديها
          انا عارفة انها لامتك وانت بالخصوص علاش؟حيت كتعرفك اكثر وحدة فينا وتلاقيتي بيها
          اختي سميرة الله يفرحكم كاملات بالدرية الصالحة يارب
          وشكرا بزاف على الكلام الطيب اللي قلتيه في حقي راه انا اختكم ومن حقي نساندكم كيف كتساندوني
          موضوع الحمل مقلتو لحتا واحد من غيركم واخا ماما ان خفتها تنشرو بين العائلة والحمد لله هي البارح قالت لي الا حملت ان شاء الله هد المرة متقوليه حتى واحد واخا انا حيت هي كتفرح ومكتسكتش
          اختي سميرة راني البارح حلمت حلم بحال ديما وخايفة بزاف يوقع لي اللي يوقع كنطلب منك ومن البنات كاملات يدعيو معايا بتبات الحمل وربي يخليكم لي
          [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

salam albnat 3wacher mabrouka kifdayrin ntmana tkouno kolkom bikhir o fahsan alahwal inchallah ....binisba lkhti sa3ida tankolk akhti maybqach fik lhal mn jiht alakhawat bseh rah taywqa3 ba3d lmarat tankoun dakhlin lmontada lakin tankouno machghouli fhaja khra ana ch hal mn mara tankoun dakhla lmontada lkin tankoun f la cuisine wla galsa tantfraj f le tele ..mathkmich ala lakhawat ahbiba orahouma taybriwk bsaraha hta ana taderni lhal mn nas li3az ala qalbi olitanbrihoum bzeef hadi haja tabi3iya ...khti saida tand3i m3ak mn kol qalbi rabi yfraj lham dyalk oyfwaj alik mn 3andou ktri akhti mn listighfar howa miftah lfaraj inchallah tji qrriiib otbachrina blhaml dyalk ...hta ana akhti rani flghorba oba3d lmarat tatkoun halti 3alm biha rir llah soubhanaho wa ta3ala otatkoun waslali hta l3dam otanhder m3a malin dar otankolhoum labas lhamdollah matanbrich nchwachhoum mn jihti orabi m3ana kamlin rabi maradich ynsana ...madiri walou fkhatrk akhti ollah yfrhak bdouriya saliha ollah yfrhna kamlin bdouriya saliha amiiiiinnn

salam khti najma ntmana tkouni bialf khir ..kifdayra akhti m3a lkhafa lahyj3lha khilfa saliha ohaml tabit ya rabi inchallah tfarhi bih bin ahdank ya rabi ana tand3i m3ak soubhana llah dima f sojoud tatehili fbali otand3i m3ak tankol yarabi tbat lhaml dyal khti najma otankol m3a rasi wach smiytha najma owa chi dmiya khra hhh lmohim inama la3malo biniyat yaki ...choufi akhti ila kant mamak radi tqder tsad fmha omatkolha hta lchi had rir qolihalha bach tfrah otd3i m3ak bach rabi ytabt lhaml dyalk raki 3arfa makayn mahsan mn dou3ae dyal lwalidin omakaynch chi had fhad dnyal liybrina lkhir qad lwalidin ...lakin akdi aliha matkolha hta lchi had ...ama nsba lahlam wla lkawabis khti dawmi ala ladkar qbal matna3si dima qray lqor2an mobachara qbal matna3si rir tsali hate lqor2an on3si mobachara obday tstghfri llah hta ydik n3as dakchi likandir ana tanbqa nstghfr llah hta taydini n3as ohakda matanhlam mawalou ...linkolk akhti lahytbat lhaml dyalk ollah ykmal alik blkhir d3i m3aya akhti hta ana rabi yrzqni bchi bb liywansni fhad lghorba ............

بسم الله الرحمن الرحيم
                صباح نور والخير عليكم اخواتي كيف دايرين لباس توحشتكم وسمحولي غبرة عليكم هاد ليومين ولكن راكم عارفين لعيد وكنت تنمشي عند ناسي بلحق وخا عندهم لكونكسيون ماكنلقاش كندير حتى نهدر معاكم...... كل وحدة فيكم غادة نجوبها ونعطيها حقها
                [sigpic[URL=http://raneen.info/age.php][IMG]http://raneen.info/calage.php/$194$207$227$32$209$230$205$32$227$199$227$199$32$209$200$237$32$237$205$221$214$230-201

اختي جمانة
                  الله يعطيك ا اختي باش تفرحي و ارزقك من عندو الدرية الصالحة المعافاة
                  راك باقا عروسة اختي غير مزروبة على الوليدات
                  يا رب تفرحينا في القريب العاجل بخبر حملك
                  اللهم ارحم والد الغالية رفيقي سكني و اغفر له
                  اللهم ادخله الجنة و اعذه من عذاب القبر و من عذاب النار

اختي نجمة البيضاء
                    نتمنى تكوني على احسن ما يرام
                    الله يتبت الحمل ديالك و اكمل عليك فرحتك بشوفة ولدك الا بنتك بين ايديك بصحة و عافية
                    الله يبعد عليك كل سوء انت و جنينك

اختي لطيفة الله يسمعك خبار الخيرا تكوني حاملة
                      ا تجي تبشرينا عاجلا غير اجل
                      الله ايسر ليك و افرحك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X