إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مبروك عيدكم واجيو تشوفو حالتي اش وقعلي اليوم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مبروك عيدكم واجيو تشوفو حالتي اش وقعلي اليوم

السلام عليكم اول حاجة مبروك عيدكم وان شاء الله يدخل عليكم بصحة وهنا ورزق وتسير ودرية صالحة ان شاء الله اليوم مشيت لمدرسة كيفما عادة مع ساعة 10 طلعت من استراحة وجلست في بلاصتي وانا نحس بشي حاجة نزلت عليا مباشرة مشيت لحمام لقيت دم غير طبيعي وحسيت بشي حاجة نزلت مني بقيت نبكي وتاصلت بزوجي مباشرة قلت ليه شنو وقع تاصل بمدير مدرسة باش يطلب ليا اسعاف ساعة مسكين وصلني بسيارة مدرسة في اقل وقت ممكن وانا خفت بزاف وساعة نبكي ساعة نسكت ونحمد ربي ملي مشيت درولي تحاليل بول ودم وقياس ضغط وفي اخر دارولي فحص ههههههههههههه وفي اخر وانا نشوف واحد باسل او باسلة تينغل داخل وعندو شهراين الحمد لله فرحت بزاف وبكيت ملي شفتو او شفتها وغريب انهم ماعطاوني دواء وماعرفوش سبب مناش ومزال ماردو عليا على تحاليل غير قالولي رتاحي ماتمشيش تقراي وقولولي مناش هادشي مع علم اني تنحاول نعس جنب او على ظهري ساعة بليل تنلقا راسي ناعسة على كرشي واش هدا هو سبب ممكن الله يدخل عليكم هاد عيد باش تتمناو ردو عليا
    url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

السلام عليكم
    اول وحدة ترد عليك ماعنديش معلومات ولكن عندي لك الدعاء بقلبي الخالص الله يتبت حملك ويرزقك درية صالحة مصلحة يارب ويبارك لك في صحتك وفي زوجك ويطول في عمركم حتى تشوفي ولاد ولادهم يارب

اختي والله الف مبروك من قلبي وربي يكمل عليك متخافيش وغير ارتاحي ومتهزيش الثقل وعليك بالرقبة الشرعية ودعاء تتبيت الحمل
      [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

مبارك عليك العيد والتويميين الله يتبت حملك اختي عنداكي تكوني تتلبسي صباط عالي

7awli o5ti matna3sich 3la karchak rah 5ata2

wa55a matkounich 7amla rah mamziyanach w nha 3liha rasoul salla llah 3alayh wa sallam

w 7amdolillah 3la slamtak

الله يثبتلك ويفرحك به
            حبايب الماما والبابا الله يحفظهم من كل شر

مبروك عليك أختي الحمل والله يكمل عليك بالخير
              غير اللي نقدر النصحك به هو أنك تعطي لراسك الراحة ومطلعيش فالدروج بالزاف ومتهزيش التقل بعد حتى تكمل 4 شهور

مبروك عليك أختي الحمل والله يكمل عليك بالخير
                sigpic

عيد مبارك سعيد اختي والله يكمل حملك على خير وعليكي بالرقية الشرعية ودعاء تثبيت الجمل

الف مبروك اختي من اعماق قلبي والله حتى نزلو دموعي من فرحتي ليك وقلت الحمد لله ربي كبير كيفما فرحك فهاد العيد يفرح كل وحدة متشوقة للذرية والله يكمل عليك بالخير ومايكون غير الخير ان شاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X