الى اختي الغالية سعيدة2000 ...........عافاك سمعيني مزيان

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى اختي الغالية سعيدة2000 ...........عافاك سمعيني مزيان

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    اولا مبروووووووك عواشرك و عيدك مبارك سعييييييييييد و ان شاء الله العيد الجاي تكوني فرحانة بشي وليد او بنية

انا فتحت موضوع خاص غير بيك نتي فقط باش تسمعيني وتفهميني مزيان لاني خليت ليك شحال من الرد لي كنشرح ليك فيه علاش مكنشوفش ردودك و نداءك
    راه ملي حيدو علينا خاصية الرسائل الخاصة ولينا كنتودرو على بعضنا يعني واخا كتشوفي العضوة داخلة راكي مكتعرفيش في اي موضوع هي كاينة او كيفاش تتواصلي معاها
    وحاجة اخرى كنتمنى انك تفهميها مزيان اختي الحبيبة هي انك واخا تشوفي اسم العضوة داخل للموضوع راه هادا مكيعنيش انا داخلة شخصيا للموضوع بمعني ........ انا لما كنت كتشوفيني داخلة الموضوع و مكنردش عليك لاني غير مشعلة الحاسوب و واول حاجة كندير كنفتح هاد القسم او شي موضوع لكن بحكم انشغالي بالعديد من الامور مكنبقاش جالسة على الحاسوب و كنقرى يعني فعلا انا داخلة كاسم لكني غير متواجدة .كتلا في اليل ملي كتشوفيني داخلى راني كنكون عاد حليت الموضوع و مضت نصلي الله يقبل او كنقرى القران او كنتفرج او مع زوجي او مجمعة في الهاتف و هاد شي كلو كنديرو والحاسوب خدام غير بوحدو حتى كنسالي عاد كنرجع ليه و لما كنرجع ليه راني مكنشوفش الردود الجديدة لاني لازم حتى نخرج من الصفحة و ندخلها مرة اخرى عاد ممكن نشوف الردود الجديدة

بيغت غير نعرف علاش نشوفك ونتي كتطلبي مني شي حاجة و نتجاهلك عطيني غير سبب مقنع
    انا راني كنجاوب كل وحدة ولو اول مرة نشوف اسمها مكتعرفني مكنعرفها . ونتي لي صديقة عزيزة و قريبة و اول وحدة شفتها من البنات و نتجاهلك ...................علاش هاد شي كلوواش انا مكنسواش لهاد الدرجة

سعيدة انا راني دخلت فاش قلتي لنجمة بلي راكي مقلقة مني و خليت ليد ردود في موضوع نايدة و ردود في موضوع لي كتبتيه نتي كتسالي على قياس درجة الحرارة و حتى رد من هادوك لي كتبت ليك كنستسمحك و كنشرح ليك فيه علاش مجاوبتش و لحد الان مجاوبتنيش واش حتى انا نتقلق منك و نقول علاش مجاوبتنيش...........انا في كل مرة كندخل و كنعاود نخلي ليك رد و نتي مكترديش و في خاطري كنقول الله يسهل عليها امورها يمكن مشافتش ردي لكني عمري مقلت تجاهلتي ردي علاش لان حنا هنا حتا وحدة ممفروض عليها شي حاجة او باغا شي حاجة من عمد شي وحدة الحمد لله حنا هنا جامعنا المنتدى باش نفيدو بعضنا و ندعيو مع بعضنا و نصحو بعضنا و نستافدو من خبرات الاخرين و كل وحدة كترد على شي اخت ولو غير بدعاء راها عارفة بلي اجرها عند الله و بعض المرات الى لاحظتي راه حنا كنتمناو نمشيو عند شي اخت حتى لدارها باش نباركو ليها او نواسيوها لانا وصلنا مع بعض لواحد العلاقات جميلة و طيبة

اعيييييييد اختي سعيدة انا عمري شفت شي رد ديالك وتجاهلتو واخا نبان ليك كاينة راني كنجلس شوية ونوض نجري نقضي شغلي و مكنطفيش الحاسوب باش وقتما جلست نلقاه موجود و تقدري تلقايني في صفحة نص نهار واش هادا كيعني انني شخصيا جالسة نص نهار

استسمح اختي سعيدة الى صدر مني شي تصرف عن دون قصد والله و حاشا و حاشا وحاشا لله واش نتجاهلك او نتجاهل اي اخت اخرى

يمكن خاطرك ضيق الان الله يفرجها علييك لكن الى فكرت غير بالعقل غادي تقولي مع راسك اعود بالله من الشيطان الرجيييييييييييييم

سعيدة الله يفرحك في القريب العاجل و الله يصلح امورك كلها

ونزييييدك واحد الحاجة نتي الى كنتي ضاقت بيك الدنيا حيت بغيتي لمن تعاودي و مالقيتيش
    انا راني وقفت على الطلاق مع راجلي في ليلة العييييييييد
    اش ظهر ليك
    [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
    اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة ام محمد يحيى مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    اولا مبروووووووك عواشرك و عيدك مبارك سعييييييييييد و ان شاء الله العيد الجاي تكوني فرحانة بشي وليد او بنية

انا فتحت موضوع خاص غير بيك نتي فقط باش تسمعيني وتفهميني مزيان لاني خليت ليك شحال من الرد لي كنشرح ليك فيه علاش مكنشوفش ردودك و نداءك
    راه ملي حيدو علينا خاصية الرسائل الخاصة ولينا كنتودرو على بعضنا يعني واخا كتشوفي العضوة داخلة راكي مكتعرفيش في اي موضوع هي كاينة او كيفاش تتواصلي معاها
    وحاجة اخرى كنتمنى انك تفهميها مزيان اختي الحبيبة هي انك واخا تشوفي اسم العضوة داخل للموضوع راه هادا مكيعنيش انا داخلة شخصيا للموضوع بمعني ........ انا لما كنت كتشوفيني داخلة الموضوع و مكنردش عليك لاني غير مشعلة الحاسوب و واول حاجة كندير كنفتح هاد القسم او شي موضوع لكن بحكم انشغالي بالعديد من الامور مكنبقاش جالسة على الحاسوب و كنقرى يعني فعلا انا داخلة كاسم لكني غير متواجدة .كتلا في اليل ملي كتشوفيني داخلى راني كنكون عاد حليت الموضوع و مضت نصلي الله يقبل او كنقرى القران او كنتفرج او مع زوجي او مجمعة في الهاتف و هاد شي كلو كنديرو والحاسوب خدام غير بوحدو حتى كنسالي عاد كنرجع ليه و لما كنرجع ليه راني مكنشوفش الردود الجديدة لاني لازم حتى نخرج من الصفحة و ندخلها مرة اخرى عاد ممكن نشوف الردود الجديدة

بيغت غير نعرف علاش نشوفك ونتي كتطلبي مني شي حاجة و نتجاهلك عطيني غير سبب مقنع
    انا راني كنجاوب كل وحدة ولو اول مرة نشوف اسمها مكتعرفني مكنعرفها . ونتي لي صديقة عزيزة و قريبة و اول وحدة شفتها من البنات و نتجاهلك ...................علاش هاد شي كلوواش انا مكنسواش لهاد الدرجة

سعيدة انا راني دخلت فاش قلتي لنجمة بلي راكي مقلقة مني و خليت ليد ردود في موضوع نايدة و ردود في موضوع لي كتبتيه نتي كتسالي على قياس درجة الحرارة و حتى رد من هادوك لي كتبت ليك كنستسمحك و كنشرح ليك فيه علاش مجاوبتش و لحد الان مجاوبتنيش واش حتى انا نتقلق منك و نقول علاش مجاوبتنيش...........انا في كل مرة كندخل و كنعاود نخلي ليك رد و نتي مكترديش و في خاطري كنقول الله يسهل عليها امورها يمكن مشافتش ردي لكني عمري مقلت تجاهلتي ردي علاش لان حنا هنا حتا وحدة ممفروض عليها شي حاجة او باغا شي حاجة من عمد شي وحدة الحمد لله حنا هنا جامعنا المنتدى باش نفيدو بعضنا و ندعيو مع بعضنا و نصحو بعضنا و نستافدو من خبرات الاخرين و كل وحدة كترد على شي اخت ولو غير بدعاء راها عارفة بلي اجرها عند الله و بعض المرات الى لاحظتي راه حنا كنتمناو نمشيو عند شي اخت حتى لدارها باش نباركو ليها او نواسيوها لانا وصلنا مع بعض لواحد العلاقات جميلة و طيبة

اعيييييييد اختي سعيدة انا عمري شفت شي رد ديالك وتجاهلتو واخا نبان ليك كاينة راني كنجلس شوية ونوض نجري نقضي شغلي و مكنطفيش الحاسوب باش وقتما جلست نلقاه موجود و تقدري تلقايني في صفحة نص نهار واش هادا كيعني انني شخصيا جالسة نص نهار

استسمح اختي سعيدة الى صدر مني شي تصرف عن دون قصد والله و حاشا و حاشا وحاشا لله واش نتجاهلك او نتجاهل اي اخت اخرى

يمكن خاطرك ضيق الان الله يفرجها علييك لكن الى فكرت غير بالعقل غادي تقولي مع راسك اعود بالله من الشيطان الرجيييييييييييييم

سعيدة الله يفرحك في القريب العاجل و الله يصلح امورك كلها

ونزييييدك واحد الحاجة نتي الى كنتي ضاقت بيك الدنيا حيت بغيتي لمن تعاودي و مالقيتيش
    انا راني وقفت على الطلاق مع راجلي في ليلة العييييييييد
    اش ظهر ليك
    اختي سميرة الله اصلح الامور بينك وبين راجلك لهلا يلحقكم لشي طلاق حنا بغينا نشوفوكم مجموعين بش تولدلنا شي وليد ولا بنيا الي تفرحنا بيهم اما بالنسبة لسعيدة فهي قدمات الاعتذار ديالها فالموضوع ديال نايدة وانشالله تصفى القلوب وانتي وياها راه كثر من الخواتات والله ابعد عليك المشاكل
    [url=http://www.

ختي سميرة و الله الى ضراتني خاطري ملي قلتي طلاق نعلو شيطان والله يصلح فمبنكم وراه كشي عندو المشاكل انا وليديا عاد قالهم راسهم يطلقو يالاه اش بان ليك نتي ؟
      اما النسبة لاختي سعيدة راه عتدرت منك فالموضوع ديال نايدا يمكان
      را كلناخوت كنفرحو البعض ونعاتبو بعض هدا هو العادي

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

اختي سميرة نعلي الشيطان ومتقوليش كلمة الطلاق مرة اخرى
        اختي الله اعلم بمشاكل كل واحد فينا وحتا واحد ملقاها كيف بغاها وحنا ولفناك ديما قوية ودزت من اصعب المشاكل
        اللهم ازل الهم والغم وفرج كربة اختنا يارب
        [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

khti samira lah yfarraj 3lik ahbiba
          wlah yjma3 binek w bin rajlek flkhiiiiiiiiiiiiiiir
          lah yba3ad 3likom kol sou2

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

السلام عليكن
            كنشكر جميييع الاخوات لي ردو عليا و بغيت نوضح واحد المسئالة مهمة وهي انا ماشي كنلوم سعيدة و مقلقة منها بالعكس راني كتبت هاد الموضوع مخصوص على ودها باش تفهم علاش مرديتش عليها
            هي صديقة عزيزة و احتاجتني و ملقاتنيش بجنبها و انا فقط شرحت ليها السبب
            كنطمنكم عليا و على احوالي مع زوجي راه الامور بخير دابا الحمد لله و راه الشيطان بمجرد مطلقو سراحو دخل عندنا حنا الاولين
            الحمد لله اموري بخير
            و كنتمنى سعيييييييييدة تقدر موقفي
            الله يجازيكم بخير
            اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

الحبيبة سميرة حصنتك بالحي القيوم اللدي لايموت ابدا و باعدت عنك السوء بالف لاالاه الا الله و لا حول و لا قوة الا بالله
              اختي الحبيبة الله يبعد عليك شر الحاسدين
              اختي تسلحي بقراءة القران و ما تخافي والو
              و نعضرو رجالنا راه كيصبرو علينا مساكين و احنا مع هد الادوية مابق فينا مايكون ههههههههههههه
              كنتمنى تكبر عقلق و تفهم قصدي و انت ماشاء الله مولات العقل الكبير الله يحفظك
              احبببببببببببك في الله

والله سميرة ضحكتيني وفرحت ليك بزاف انا عارفة انك رزينة وكتحكمي عقلك الله يصوب
                شوفي الشيطان راه واخا يبقى يدور حدايا مكنديها فيه
                راه اختي مكاين علاش نقاقو رجالتنا والله العظيم راهم صابرين معانا
                تصطينا اختي مع الحمل والانترنيت والادوية وووو
                الله يصوب عليك بالرقية يوميا
                [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

المشاركة الأصلية بواسطة الشاكرة مشاهدة المشاركة
                  الحبيبة سميرة حصنتك بالحي القيوم اللدي لايموت ابدا و باعدت عنك السوء بالف لاالاه الا الله و لا حول و لا قوة الا بالله
                  اختي الحبيبة الله يبعد عليك شر الحاسدين
                  اختي تسلحي بقراءة القران و ما تخافي والو
                  و نعضرو رجالنا راه كيصبرو علينا مساكين و احنا مع هد الادوية مابق فينا مايكون ههههههههههههه
                  كنتمنى تكبر عقلق و تفهم قصدي و انت ماشاء الله مولات العقل الكبير الله يحفظك
                  احبببببببببببك في الله
                  الله يحفظك و يعطيييييييييييييك مانويتي في خاطرك اختي
                  فعلا كترو عليا بزاف و مبقيت عارفة مندير وليت كنحس بحال الى شي حاجة داخلة بيني و بين راجلي لدرجة اني صافي وليت بغيت غير نتفك من داك الصداع كامل
                  الحمد لله الامور دابا بخير لكن دايما كنحس براسي طايح عليا الضيم و باغا غير نبكي
                  الله يفرحنا جمييييييييييييييعا

ام محمد يحيى سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة نجمة البيضاء مشاهدة المشاركة
                    والله سميرة ضحكتيني وفرحت ليك بزاف انا عارفة انك رزينة وكتحكمي عقلك الله يصوب
                    شوفي الشيطان راه واخا يبقى يدور حدايا مكنديها فيه
                    راه اختي مكاين علاش نقاقو رجالتنا والله العظيم راهم صابرين معانا
                    تصطينا اختي مع الحمل والانترنيت والادوية وووو
                    الله يصوب عليك بالرقية يوميا
                    اختي نجمة عرفتي غير دابا دابا قالي راجلي نفس الجملة لي قلتي لي نتي
                    قال تصطيتي مع الحمل و الانترنيت و الادوية سبحان الله مفس العبارة

قال تشهيت غير نلقاك داخلة لدوك المواقع لي كنتي كل مرة كتفاجئيني بشي حاجة جديدة منهم
                    قال لي مابقيتي كنختارعي والو في الطبخ و ليتي كتطيبي غير باش ناكلو ونبقاو عايشين و قالي بلي حتى الدار مبقاش فيها اللمسات ديالي

ناااريييييييي واقيلا الراجل بداو يتحلو ليه العينين و بدا يطلع ليه الدم مني
                    قالي النهار الكامل و نتي في الحمل والولادة حتى بساليت هههههههههههههه
                    اش غادي نديييير اختي زينب
                    راه قالي قلبي شوية على المنتدى

ام محمد يحيى سابقا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X