إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى اختى ام محمد يحيي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى اختى ام محمد يحيي

اش خبارك اختي راني دايما كنشوفك ومتابعا اخبارك الله يفرحك باش تمنيتي اختي راه قلبك طيب ومليء بالحب والحنان وهادشي لمستو غير من مشاركاتك الجميلة الله يرزقك بدرية الحسنة نتي وجميع الاخوات المنتضرات ومتياسيش راه محمد يحيي جاي فطريق غير شوية ديال الصبر وصافي تهلاي فراسك الحبيبة وانشاءالله نسمعو عليك كل خير
    sigpic

الله يا اختي على كلام شحال زويييين بحال مولاتو
    تخيلي دابا كان طالع ليا شي دم و قلت ندخل للمنتدى نفوج شوية و انا نلقى هاد الموضوع ديالك و هاد الكلام الطيب لي خلاني نبكي و نضحك في نفس الوقت

سيري اختي الله يخليك ديما منورة و الله يتبت ليك الحمل ديالك و يفرحك الله بوليداتك والله يصلح ليك زوجك و تشوفيه كيف كتتمناي ويبعد عليه اصدقاء السوء

حنى انا راني متابعة اخبارك و فرحت بزاف ملي دخلت بشرتينا بخبر الحمل ديالك الله يكمل علييييييييك بالخيييييييير
    الله يسمعنا عليييك ديما اخبار زوييييييينة
    يارك الله فيك اختي على كل شيئ
    [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
    اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة ام محمد يحيى مشاهدة المشاركة
      تخيلي دابا كان طالع ليا شي دم و قلت ندخل للمنتدى نفوج شوية و انا نلقى هاد الموضوع ديالك و هاد الكلام الطيب لي خلاني نبكي و نضحك في نفس الوقت

سيري اختي الله يخليك ديما منورة و الله يتبت ليك الحمل ديالك و يفرحك الله بوليداتك والله يصلح ليك زوجك و تشوفيه كيف كتتمناي ويبعد عليه اصدقاء السوء

حنى انا راني متابعة اخبارك و فرحت بزاف ملي دخلت بشرتينا بخبر الحمل ديالك الله يكمل علييييييييك بالخيييييييير
      لحبيبة كيفك لباس كيف دايرة الامور بيخيرالله جعلها محبة مداومة على طاعة الله ورسول
      اش كتعاودي بديتي الخدمة اليوم الله اعونك اختي
      قولي لي امتى كملتي ديفاستون شحال عندك دابة باش كملتيه
      انا الحبيبة دابة غندخل في الايام ديال الاباضة يعني اليوم عندي 11 يوم من الدورة ختك غتبدى المقابلة الصحيحة ههههههههههه الله لسمح لينا منهم

اختي اسلام اش كتعاودي فين وصلتي الله اعطيك وقفة ساهلة ويسهل عليك الله في ولادتك الله اثبت حملك اختي ويعطيك ميفرحك وبكل متمنيتي
        اختي اسلام راني ستعملت مقياس الحرارة ولكن مفهمت فيه والو كيفما كنستعملو كيفما كنشوفو

المشاركة الأصلية بواسطة ام محمد يحيى مشاهدة المشاركة

ahlan alhbiba samira chokran bazaf 3la d3iwat dyalak w samhili makanaktabch bal3arbiya rani kont ktabtlak rad twil w mchali wana nat3asab hhhhhhhhhhhhhhhhh mohim alhbiba madirich machakil danya fbalak rah kolna na9asna haja rah hta li3ando drari 3ando machakil gher khasna nsabro mahit hadi hiya danya machi ljana lifiha kolchi moujoud w aham chaye hiya sa3ada kantlab man lah yt9abal do3ae dyali w yfarhak bach tmaniti fal9arib 3ajil w w kan3awad nchakrak 3la d3iwatak lah ynawlak lifbalak w yha9a9lak ahlam dyalak
          sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة SAIDA2000 مشاهدة المشاركة
            اختي اسلام اش كتعاودي فين وصلتي الله اعطيك وقفة ساهلة ويسهل عليك الله في ولادتك الله اثبت حملك اختي ويعطيك ميفرحك وبكل متمنيتي
            اختي اسلام راني ستعملت مقياس الحرارة ولكن مفهمت فيه والو كيفما كنستعملو كيفما كنشوفو
            ahlan khti saida2000 kidayra labas akhti w chokran bazaf 3la da3awat dyalak lah yfarhak hta nti bach tmaniti w tfarhouna bkhabar
            lhaml dyalkom niti walakhawat fal9arib 3ajil
            w ama 3la 9iyas harara khasak t9isiha min tnoudi man lafrach fasbah katkouni yalah frachak na3sa w tmarkiha fwar9a bach kat9arni
            kan haml hadi tab9a tal3a w dir 37daba hadi tkoun 3andak 36 w chi darajat yak w min katkoun ibada katzid gher fyoumayn w ila b9at tal3a 3arfi rasak bali w9a3 haml w ila nazlat walat kif kanat 9bal ibada ya3ni maw9a3ch haml ila kanat 37 w chi darajat wala gher 37 daraja b9at hta maw3id dawra dyalak ya3ni rah w9a3 haml wlah yfarhak alhbiba yarbi thamli fal9arib 3aji w tji tfarhina
            sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X