إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لا تقنطوا من رحمة الله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لا تقنطوا من رحمة الله

السلام عليكم
    اخواتي هذه كلمات مني للمتاخرات عن الانجاب باش تخليو املكم ف الله كبير او محرمنا الا ليعطينا او باش نحسو اكثر بقيمة النعم .تزوجت هادي 3 سنوات ونصف او ربي ميسرش ف الدرية او راكم عارفين الفحوصات او التحاليل او الادوية او كلام الناس او........لا اله الا الله ماحد المراة كتعطل ماحد هاجس الامومة كيكبر المهم قبل رمضان يعني في بداية شعبان خديت راي الزوج ديالي باش نقطع الادوية لفترة حيت عييت ولكن استمريت في الاستغفار ليل نهار تعطلات علي (الحيض) او نهار 28 رمضان درت التست او خرج ايجابي متيقتش او مشيت انا او الزوج لعند جينيكو او قالت لي باني حاملة بشهر او نصف الحمد لله متصوروش الفرحة ديالي او ديال الزوج او عائلتنا بالخبر.الحمد لله اخواتي بغيت نقول ليكم بان حسن التوكل على الله الاخد بالاسباب او الدعاء او اكبر جالب للدرية بفضل الله هو(الاستغفار) ...(فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا10يرسل السماء عليكم مدرارا11ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا 12) اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزق كل محروم من الذرية ذرية طيبة صالحة مصلحة وان ييسر لنا حمد وشكر النعم .

المشاركة الأصلية بواسطة ام جويرية 84 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخواتي هذه كلمات مني للمتاخرات عن الانجاب باش تخليو املكم ف الله كبير او محرمنا الا ليعطينا او باش نحسو اكثر بقيمة النعم .تزوجت هادي 3 سنوات ونصف او ربي ميسرش ف الدرية او راكم عارفين الفحوصات او التحاليل او الادوية او كلام الناس او........لا اله الا الله ماحد المراة كتعطل ماحد هاجس الامومة كيكبر المهم قبل رمضان يعني في بداية شعبان خديت راي الزوج ديالي باش نقطع الادوية لفترة حيت عييت ولكن استمريت في الاستغفار ليل نهار تعطلات علي (الحيض) او نهار 28 رمضان درت التست او خرج ايجابي متيقتش او مشيت انا او الزوج لعند جينيكو او قالت لي باني حاملة بشهر او نصف الحمد لله متصوروش الفرحة ديالي او ديال الزوج او عائلتنا بالخبر.الحمد لله اخواتي بغيت نقول ليكم بان حسن التوكل على الله الاخد بالاسباب او الدعاء او اكبر جالب للدرية بفضل الله هو(الاستغفار) ...(فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا10يرسل السماء عليكم مدرارا11ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا 12) اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزق كل محروم من الذرية ذرية طيبة صالحة مصلحة وان ييسر لنا حمد وشكر النعم .
    يكون عندي شرف عظيم نكون من الاوائل نبارك لاختي الحبيبة و الله العظيم اسال ان يثبته لك
    اختي الحبيبة ادعي معايا انا اكثر من 20 سنة الانتظار قلي يا اختي الله يكون في عوني
    الله يكمل عليك بالخير و يتبتو ليك
    احبك في الله

مبروك عليك والله اكمل عليك بالخير
      sigpic

الف مبرووووووووووك اختي فرحت ليك الله ارزقني ويرزق كل محرومة

اختي الله يتبت الحمل ديالك واحسن شيء درتيه هو الاستغفار
          [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

الف مبرووووووووووك اختي
            sigpic

الله يثبت حملك اختي و العقبة لينا انشاء الله
              http://www.raneen.info/calage.php/$218$200$207$32$199$225$225$229-2011-8-5-2/myage.png[/IMG][/URL]

الف مبرووووووووووك اختي فرحت ليك اختي الله يتبت الحمل ديالك والله ارزقني ويرزق كل محرومة انشاء الله
                sigpic

ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء

{إن مرت الايام ولم تروني فهذة مشاركاتي فتذكروني وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء }**فادعولي**

الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووك والله يتبت حملك اختي
                  [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                  اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

الف مبروك اختي
                    sigpic اللهم لك الحمد على نعمك التي انعمت علي ,اللهم ارحم ابني سعد واصلح لي اخته
                    اللهم انعم علينا بسعادة الدنيا وسعادة الاخرة انا وزوجي وابنائنا انشاء الله يارب

ألف مبروووووووووووك أختي و الحمد لله الي يعوضك خير للصبر ديالك و ياااااااارب يثبت حملك و ييسر حمله و ولادته و يرزقك الذرية الصالحة المعافاة يااااااارب

أسأل الله العظيم أن يرزق كل محرومة عاجلا غير آجل إنه ولي ذلك و القادر عليه
                      sigpic
                      رب ظلمت نفسي فإن لم تغفر لي و ترحمني لأكونن من الخاسرات

الف مبروك الحمل اوالله يرزق كل محرومة بالدرية الصالحة ربي لا تدري فردا وانت خير الوارثين
                        sigpic

يمنع الكتابة بالعرنسية في منتدانا

راجعي قوانين المنتدى

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

السلام عليكم
                            اخواتي شكرا للردود ديلكم لي اثرات في راني تنكتب او دموعي هابطين او اسال الله باسمه الاعظم الحي القيوم ان لا يحرمكم هاد الفرحة او يكملها بالخير او يفرح كل محروم عاجلا غير اجل يارب يارب يارب

الف مبروك الحمل
                              اوالله يرزق كل محرومة بالدرية الصالحة
                              ربي لا تدري فردا وانت خير الوارثين
                              الله يسر لك اختي والله اثبت لك الحمل ديالك
                              ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X