إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقة تقليدية ورخيصة لمعرفة الحمل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طريقة تقليدية ورخيصة لمعرفة الحمل

لسلام اخواتي اليوم جيتكم بواحد لطريقة سهلة ورخيصة مخطاكم التحليلة غالية بزاف للاخت لكتنتضر تحمل كلشهر تعطل عليها العادة تجري تعملها تلقا راسها حابلة الا لا كلنا دزنا فبحال هده الامور منطولش عليكم الطريقة خدي اختي ابرة تكون جديدة ورميها فكاس تكوني ديرا فيه لبولة ديال الصباح الي تكون بايتة فيك وخليها24 ساعة الا كنتي حابلة غتلقاي لبرة منقطة بحال الصدا اما الاكنت محبلاش تتكون كما حطيتهاممغيراش لان المراة لحامل تتكون واحد المادةفي البول ديالها هو لكيجعل لبرة تصدا والله ارزقنا الدرية الصالحة ويهدي لنا اولادنا ودعيو معاياالله اخليكم
    يا قارئ خطي لا تبكي على موتي..

فاليوم أنا معك وغداً في التراب..

فإن عشت فإني معك وإن مت فاللذكرى..!!

ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري..بالأمس كنت معك وغداً أنت معي..

أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي !!sigpic

hokran akhti bzaf wlah yrzçni doria saliha ana wjmi3 montadarat

الله يسهل عليك اختى والله يرزقك كل محروم الذرية الصالحة
      لاتجعل الله اهون الناظرين اليك

عفوا اختي هدي غير هدرا جربتها شحال من مرة اتصدات لبرة امصدقتش حاملة

اختي شكرا انا كنت سمعتها من واحد السيدة كبيرة في السن
          وعمرني مجربتها
          [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

للاخت nadine اقدر الابرة قديمة اماهده الوصفة عن تجربةمني امن زوجات خوتي انا فلاول بحالك متقتش ادارت معاهم لتجربة كانت مراة خيا حاملةانالا طلعت الابرة ديالي كما حطيتها اما الابرة ديالها كحالت انقطت عند دخلةالخيط
            يا قارئ خطي لا تبكي على موتي..

فاليوم أنا معك وغداً في التراب..

فإن عشت فإني معك وإن مت فاللذكرى..!!

ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري..بالأمس كنت معك وغداً أنت معي..

أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي !!sigpic

تبارك الله عليك أختي
              sigpic

( يـــاهـــــــم كبيــــر عندي رب أكبــــ ـــــــــر )

شكرا اختي
                sigpic

مساء الخير
                  هدا اختي ماشي كلام صحيح انا عمري ماولدت ولما جربتها الابرة الي حطيتها كحالت
                  وثاني انا سمعت انهم لما ايحط البول ويزدولو الجافيل ادا فار راك حاملة وادا مافارش ماكيش حامل وانا جربتها وفار البول
                  كلها اشاعات فقط
                  وربي مايحرم وحدة وربي يرزقك ويرزقني

akhti ana chakhsiya jrbtha ....obnit alamal hit khalt libra .....lakin masdaqtch hamla ....allah yrzeq kol whda douriya saliha ...ya rabi tabit haml okhona zaynab yaa raaaaaaaaaab

السلام عليكم اختي مشكورة على المعلومة و لكن للافادة ماشي ديما كتصدق فايت ليا حطيت المعلومة في المنتدي حيت ماما مجرباها و صدقات ليها و هي للي قالتها ليا و لكن للاسف ملي جربتها انا 3 مرات في كل مرة كتكون مصدية و ماكانكونش حاملة و سمحلي اختى ولكن هادشي غير للامانة باش نستافدو كاملين

اللهم ارزق كل محرومة بالذرية الصالحة يااااااااااااااااااااارب

مشكورة أختي على المعلومة و الله يرزق البنات كاملات و أنا معاهم الذرية الصالحة عاجلا يا رب
                            اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

آآآآآآآآآآآآآميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يارب

يعمل...
                              X