إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الاخت 3ataa

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى الاخت 3ataa

اختي راني كتبت ليك موضوع لكن للاسف لقيت الموضوع تغلق حيت كتبتي بالفرنسية
    اختي انا جاوبتك في الاول حيت مفهمت والو من كلامك بالفرنسية لكن ضميري انبني وبغيت نعاونك وحاولت نفهم منك
    المهم دابا انت الدورة عنك المدة ديالها 28 يوم
    يعني ان

النتيجة:
    اليوم1 - أول يوم للطمث
    اليوم12 - خصوبة منخفضة
    اليوم13 -خصوبة عالية
    اليوم14 - خصوبة عالية جدا
    اليوم15 - يوم الإباضة
    اليوم28 - يمكن إجراء اختبار حمل منزلي

يعني انك الممارسة غادة تكون بين ايام 27و28و29و30 من شهر 9 وماشي مشكل كل يوم حيت الحيوان المنوي كيبقى يومين حتى تلاتة
    اختي يمكنك تاخدي حفنة صغيرة ديال النافع وتنقيها وتكبي عليها الماء طايب تخليها حتى تطلق وتشربيها ابتداء ملي تسالي منك العادة انت وراجلك راه مزيان والله انا جاب عليه الله التسير
    اختي حاولي تقيسي الحرارة الشرجية ديالك ملي تفيقي الصباح وانت مازالة في السرير باش تاكدي من وقت الاباضة وتبداي من نهار تسالي منك العادة وتقيدي نهار اللي تطلع راها تطلع تقريبا بنصف درجة عرفي انها نهار الاباضة وربي يكمل عليك
    اختي ادعي لي بتبات الحمل

[CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

فينك اختي ............
    [CENTER][CENTER]

rabi ykahlik alhbiba dyali tawal 3omrak ytabat haml dyalak ya rab ya3tik rabi litmaniti 3and lah lah fakak a3la khir inchalah farhak rabi lah hafdak

lah ysahal 3lik akhti 3ataa otji tbachrina

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

الله يتبت حملك أختي نجمة الله ينورك ديمة كتسعدينا او ياربي يفرح أختنا 3ataa o hidayatarahmane او كل الأخوات
          أختي عفاك وش كل نهار نشربو نافع بغت نبدا هاد لوصفة وخى أنا ليوم 12 ديال ادورة ؟؟/
          اللّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الطَّاهِرِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الأَحَبَّ إِلَيْكَ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ. وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَيْتَ. وَإِذَا اسْتُرْحِمْتَ بِهِ رَحِمْتَ. وَإِذَا اسْتُفْرِجْتَ بِهِ فَرَّجْتَ ان ترزقنى الذرية الصالحة
          اللَّهُمَّ إِنِّي أَدْعُوكَ اللهَ. وَأَدْعُوكَ الرَّحْمنَ. وَأَدْعُوكَ البَرَّ الرَّحِيمَ. وَأَدْعُوكَ بِأَسْمَائِكَ الْحُسْنَى كُلِّهَا، مَاعَلِمْتُ مِنْهَا وَمَا لَمْ أَعْلَمْ. أَنْ تَغْفِرَ لِي وتَرْحَمَنِي وترزقنى الذرية الصالحة

اختي احلا غير شربيه من دابا وربي يجيب التيسيرالله اختي يفرح كل محرومة
            [CENTER][CENTER]

وخى حبيبة ره خدتو لبارح أنا او رجلي حتى هو "عطيتو كاس زوين في المداق او كيسخن يارب يكون لينا سبب انشالله حبيبة اش درتي ليوم عند طبيب فرحنا راح قلبي معك او دعت معك او مع كل صديقاتي ديال المنتدى في الجمعة اللهم تقبل منا صالح اعمالنا يارب
              اللّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الطَّاهِرِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الأَحَبَّ إِلَيْكَ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ. وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَيْتَ. وَإِذَا اسْتُرْحِمْتَ بِهِ رَحِمْتَ. وَإِذَا اسْتُفْرِجْتَ بِهِ فَرَّجْتَ ان ترزقنى الذرية الصالحة
              اللَّهُمَّ إِنِّي أَدْعُوكَ اللهَ. وَأَدْعُوكَ الرَّحْمنَ. وَأَدْعُوكَ البَرَّ الرَّحِيمَ. وَأَدْعُوكَ بِأَسْمَائِكَ الْحُسْنَى كُلِّهَا، مَاعَلِمْتُ مِنْهَا وَمَا لَمْ أَعْلَمْ. أَنْ تَغْفِرَ لِي وتَرْحَمَنِي وترزقنى الذرية الصالحة

اختي عطاء الله ارزقك الدرية الصالحة اختي نجمة مكتأخريش علينا في حتى حاجة اديما كنلقاوك جنبنا الله اوقف معاك حتى نتي وتبت حملك وديرلاك تاويل ديال الخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X