شكون فايتة والدة عند دكتورة زنيبر

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون فايتة والدة عند دكتورة زنيبر

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
    بغيت نسولكم الله يخليكم شكون فايت ولذات أو كتعرف شي وحدة ولذات عند دكتورة زنيبر أو ف كلينيك بوسيجور ف سلا. واش كتزرب على لفتيح أو كتعطي لخاطر. و كيداير لكلينيك أ لخدمات لي فيه و الأهم شحال تمن لولادة فيه.
    لي عارفة شي حاجة ما تبخلش عليا بها الله يخليكم راه بقاو لي غير ٣ أسابيع أ خصني نقرر دابا باش ندير prise en charge . و حتى لي ماعرفش ما تبخلش عليا بشي دعوة زوينة.
    الله ينول ليكم جميعا داكشي لي كاتتمناو إن شاء الله.
    في انتظار ردودكم

السلام عليكم
    بالنسبة للدكتورة الزنيبر أنا كنسمع بها اكنعرف أخوات كثار متبعين عندها اانا بنفسي منين جاني الوجع مشيت عندها باش نولد عندها ولكن لقيتها خارجا كونجي مكتابش لاني كنت عارفا انني انولد بالفتيح ربي يسر الحمد لله
    فالحقيقة معرفتش شي وحدا ولدات عندها الله يسر ولادتك يارب امتخلعيش كلشي ايدوز بخير يارب ترزقك الذرية الصالحة هذي اول ولادة ديالك ؟؟

اللهم احفض لي ابنتاي واهديهما و اجعلهما صالحات واجعلهما حافظات لكتابك العزيز و بارك اللهم فيهما و اجعلهما من الشاكرات

أم حفصة وأروى

شكرا لك أختي الجنة غايتي على الاهتمام.
      فعلا هذه أول ولادة - من بعد تجربة اجهاض تلقائي - و هاد الدكتورة كل واحد وشنو تايقول فيها, أنا متبعة معاها ملي حملت ودازو علي صعوبات بزاف، بفضل الله أولا ثم النصائح ديالها، تجاوزتهم والحمد لله. وقيلا نتوكل على الله ونديرها فيد الله وربي ييسر ان شاء الله,
      مشيت هاد العشية نشوف كلينيك بوسيجور، صراحة هو نقي والغرف لا بأس بها ولكن ما حملتوش، يمكن غير بريحة البنج المطعطعة وهاد الدكتورة ما كتخدم الا فيه.
      إوا يجيب الله الساهلة والله ييسر على الجميع

والو حتى وحدة ما عرفات عليها شي حاجة؟؟

الله يفكك على خير

ودعي معايا بالحتى انا وجميع الحوامل حنايا يفكنا ربي على خير

انا كنعرف دكتور زنيبر في الدار البيضاء اما الدكتوره معندي عليها فكره داك الشيء علاش اكتفيت بالدعاء ليك

الله يفكك على خير

اللهم آميييين أختي أم ريم والله يرزقك الفكاك بخير والصورة المكمولة والذرية الصالحة إن شاء الله أنت وكل حامل، واللي مازال الله يرزقها الحمل الثابت من عندو إن شاء الله.
            شحال بقى لك للولادة أختي؟ أنا من المقرر في الشهر الداخل إن شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة La_Rifia مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
              بغيت نسولكم الله يخليكم شكون فايت ولذات أو كتعرف شي وحدة ولذات عند دكتورة زنيبر أو ف كلينيك بوسيجور ف سلا. واش كتزرب على لفتيح أو كتعطي لخاطر. و كيداير لكلينيك أ لخدمات لي فيه و الأهم شحال تمن لولادة فيه.
              لي عارفة شي حاجة ما تبخلش عليا بها الله يخليكم راه بقاو لي غير ٣ أسابيع أ خصني نقرر دابا باش ندير prise en charge . و حتى لي ماعرفش ما تبخلش عليا بشي دعوة زوينة.
              الله ينول ليكم جميعا داكشي لي كاتتمناو إن شاء الله.
              في انتظار ردودكم
              ختي لا ريفية عندي منك واحد الطلب الله يسهل عليك ويسر لك ولادتك يارب دعي معايا في الولادة ديالك ربي يسهل علي بالدريت الصالحة يارب يارب يارب يارحيم يارحيم يارحيم والله يجعلها في ميزان حسناتك
              [sigpic[URL=http://raneen.info/age.php][IMG]http://raneen.info/calage.php/$194$207$227$32$209$230$205$32$227$199$227$199$32$209$200$237$32$237$205$221$214$230-201

أختي نايدا ربي شاهد أني دائما كاندعي معاك و مع الأخوات كاملات وقتما قرية شي موضوع ديالكم.
                غير هو أختي خلي ديما الإستغفار على فمك فكل وقت و كل حين والله العظيم أن له نتائج مذهلة بتجربة ديالي.
                إن شاء الله ندعي معاك و مع الأخوات كاملات فوقت المخاض غير الله يتبتني و مانتلفش.

الله يفكك اختي ريفية بخير وعلى خير
                  انا دخلت غير ندعي معاك حيت مسكناش فسلا راني بعيدة عليك من طنجة
                  الله يسهل عليك ولادتك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X