إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عفاكم لتاخت في لانجاب وسهل عليها الله تقولنا اشنو سباب لاخرها على لحمل شنو دارت حتى ح

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عفاكم لتاخت في لانجاب وسهل عليها الله تقولنا اشنو سباب لاخرها على لحمل شنو دارت حتى ح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كين بزافت لبنات لباقين محملو منهم انا ابغينا نعرفو لتخارفي لحمل اشنو سبب لكان مخلاهمش يحملو وشنو دارو حتى حملو ربما يكون عند وحدة فينا نفس الاسباب لكانت عندكوم هتامو بموضوعي الله يجازيكم بخير راه شحاجة بسيطة من عندكم تقدر تخلينا نوليو امهات بفضل ربي الكريم راه لدخلات وعطاتنا شحاجة ولو غير دعوة من لقلب ربي غدي يفرحها باش تمنات كما سندتنا باراكم وتجاريبكم لمبخلتوش علنا بيها :s11353:

السلام عليكم احلام كيدايرة لاباس
    الله يفرحك و يفرح كاع للي فخاطرها وليدات
    ايوا بلا منطول عليك انا مزوجة هدي 3 سنين و باقي مجاب الله فالاول كنت نستعمل الكينة من بعد حبستها و بديت نمشي للطبيب من بعد التحاليل ليا و لراجلي قالنا بلي كلشي مزيان و خصني غير نستني شوية حيت امكن باقي مأترة فيا الكينة و لكن انا راسي قاصح وليت عند طبيب فالمغرب و عطاني كلوميد خديتو شهر مرة بواطة وحدة يعني و مكان والو ورجعت عندو قالي خصني نزيد ناخد 3 بواطات خرين على 6 شهور شهر ناخد وشهر لا ولكن تخوفت و ماخديتش و رجعت فحالي لبلجيكا و عاودت رجعت عند الطبيب للي اكد ليا بلي خصني غير نصبر حيت عندي الدورة شوية مامقداش و لكن هو اكد ليا بأن وخا كتعطل شوية ماشي مشكيل حيت الاباضة عندي نورمال ولكن الستريس هو اللي كايجب ليا هاد التعطال و هاني بقا كانساين و الله يدير تاويل ديال الخير و يفرحني 2 بنيات توأم انشااااااااااااااااااء الله يارب و يفرحك حتى انتي اختي احلام

الله يرزق الجميع وعوض صبرنا خير يارب
      sigpic

ربنا لا تدرنا فردا وانت خير الوارثين

سلام انا مزوجة عام و3شهر و جربت كلوميد و بزاف ديال الفنيد ديال الهرمونات انا كنصحك تبعي عند طبيب متخصص فامراض النساء والتوليد و تصبري و ديري اللي كيكوليك و استغفري الله بزاااااااف شحال ما قدرتي فالنهار وانشاء الله يجيب التيسير

alah ysahal 3la ljami3

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

alah ysahal 3la ljami3
              الهم ارحم امي واغفر لها وارحمها و عافيها و عفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلهاواغسلها بالماء والثلج والبرد ونقيها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها و زوجا خيرا من وجها وادخلها الجنة و اعيدها من النار و عذاب القبر الهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا و صغرنا و كبرناودكرنا و انثانا الهم من احييته منا فاحيه على الاسلام و من امته منا فا امته على الايمان و رزقها جنة الفردوس الاعلى واجعلها من اصحاب الجنة و نور قبرها ياارحم الراحمين

ya rabi tsahel 3lina kamlin o trza9na b doriya saliha 3ajilan gayra ajel ya rab

ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين إماما
                ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

allah iferhek we raz93k adoriya asaliha
                  sigpic

أختي شفت بزاف كايشكرو الوصفة ديال سكينجبير أخضر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X