طلب مساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة

اخواتي الكريمات ارجو منكن المساعدة انا عندي بنية عمرها اربعة سنوات وبغيت ان شاء الله نحمل مرة تانية لكن امنيتي وامنية الزوج ديالي نولدو وليد وبغيت تعونوني الى كاينة شي وصفة ولا شي طريقة طبيعية كتساعد في الحمل بالولد اناسمعت بطريقة جدول الاباضة وانا الدورة ديالي 29 _30 يوم الاكان ممكن تساعدوني نعرف يوم الاباضة عندي انامحتاجة بزااااااااااااف للمساعدة ماتبخلوش عليا عفاكم والله اجازكم بكل خير ان شاء الله
    فهرس تجاربي المتواضعة

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

sigpic

ختي بالنسبه للي تبي تحمل بولد او ببنت
    من معلوماتي وها الشي مثبت علميا
    احنا اولا نعلم ان الله يهب لمن يشاء الذكور ويهب لمن يشاء الاناث
    شوفي بس ناخذ بالاسباب من دراستي ان الرجل يحمل كروم سوم إكس واي
    الكروم سوم (واي ولد
    والكروم سوم (إكس انثى
    طبعا هذا عند الرجل

والمراءه تحمل (إكس (إكس
    طبعا الوسط عند المراءه اللي يتم فيه تلقيح الحيوان المنوي من الرجل هووسط حمضي والوسط الحمضي عند المراءه وقت التلقيح اش يصير تسرع الكروم سوم إكس من عند الرجل اكثر من سرعة كروم سوم واي وتتحد مع المراءه با إكس فتصير
    إكس إكس
    تخلفي بنت
    اما ان كان الوسط قاعدي تسرع فيه الحيوانات المنويه من عند الرجل الكروم سوم واي اكثر من سرعة الكروم سوم إكس عند الرجل اذن فيتحد الكروم سوم واي من عند الرجل ب إكس عند الانثى فتصير
    إكس واي
    وتعطي ماذا؟ ولد
    الوسط اللذي يتم فيه التلقيح يا اختي اهو المهبل ان كان مهبلك حمضي بتخلفي بنت يعني الكروم سوم إكس إكس وهذا من نتيجة الاخصاب او التلقيح من عندك وعند الرجل
    وان كان مهبلك قاعدي بتخلفي انشاء الله ولد يعني كروم سوم إكس واي وهذا ايضا نتيجة التلقيح من عندك وعند الرجل
    بس كيف تعلمي ان مهبلك قاعدي عشان تنجبي ولد
    بإذن الله إليك اللأسباب
    بعدالدوره تنقطعين عن المعاشره لمده سبع أيام وذلك حتى يتكون حيوانات منويه كثيره فاليوم الرابع عشر ان كانت الدوره منتظمه او حسيتي بان موعد نزول البويضه هو اليوم أستخدمي شريط يكشف نزول البويضه هو عباره عن ثلاث أشرطه يباع مثل أختبار الحمل إذ أخرج لك الشريط ان عندك بويضه فنتضري 12 ساعه على الأقل قبل المعاشره حتى تنزل إلى الرحم ولا تخاطري بالتعجل
    بعد مرور 12 ساعه من نزول البويضه وعاده يكون يوم 16 أستخدمي غسول سويتن فريش بيكربونات الصوديوم+ماء يباع بالصيدليه كذلك على الزوج شرب كوبين من الكوفي قبل المعاشره بنصف ساعه لزيادة حركه الحيوان الذكري ثم عند المعاشره يجب انتصلي لقمه النشوه لأن ماء المرأه مع الغسول يساعد على سرعه حركه الحيوان الذكري

اللي حابه تنجب بنت ايش تسوي
    أول يوم تجيك الدوره نبداء منه الحساب
    بعد اليوم السابع من الدوره تكون المعاشره سليمه على أن لاتصلي إلى النشوه من جهتك أنتي فقط حتى اليوم 12 تستخدمي غسول أسمه سويتين فرش خل +ماء من الصيدليه قبل المعاشره يوم12 وتكون الأخيره لمده خمس أيام وهذا الغسول يحدمن حركه الحيوان المنوي الذكري

والله الرازق

بسم الله الرحمن الرحيم
      صراحة يا اختي لعطاهنا الله الحمد لله انا عندي 2 بنيتات ا الحمد لله .خصكي طلبي الله ا نشاء الله يرزقك لتمنيتيه
      [/IMG]http://www.dohaIMG][/IMG]up.com/up/2013-02-23/admin629197152.gif

شكرا اختي على المرور و على المعلومات القيمة سوف احاول تطبيقها ان شاء الله و الله هو الرازق الكريم شكرااااااااااابزاااااااااااف اختي bido
        فهرس تجاربي المتواضعة

sigpic

اختي الله يعطيك متمنيتي ويعطي كل محرومة يارب
          [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

okheti lah yekemel lik blkhayer we chofi hadik ra hadera khaweya ta3 lmakela we la.......... ra lah sobhanaho wa ta3ala hoi likay3ti derari wela lbenate wela bjoj wela walo linsane lmomen ghaso yerda beli ye3tih lih lah sobhanaho wa ta3ala we hemed 3lih lah ra tawahede ma3aref lkhayer flweld wela bent semhi li okheti 3la hadereti mais ana makat3jebnich ana linsane hoi yakol bach yekone weled wela bente ah tolbi lah wekhalih bine yedih li fiha lkhayer lah yeati biha
            sigpic

شكرا اخواتي على المرور الطيب انا انسانة مؤمنة بالله و اعلم ان الله هو الذي يرزق و يعطي الانات و الذكور و هذا الامر لا نقاش فيه لكن الله عز و جل الذي وهبنا العقل منحن ايضا عدة اسباب لنتخد بها و الله عز و جل اعطانا نعمة الدعاء و الاستجابة ان شاء الله لذا فالانسان عليه باتخاد الاسباب و الدعاء و التوكل على الله وحده لالشريك له و الكمال والعطاء و الرزق من عند الله فنحن نحمده و نشكره على نعمه الكثيرة و احمده كثيرا انه وهبني ابنتي الجميلة و ادعوه كثيرا ان يستجيب دعائي ويرزقني و اياكم بالذرية الصالحة ان شاء الله امييييييييييييين يارب العالمين
              فهرس تجاربي المتواضعة

sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X