إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مستشفى الشيخ زايد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مستشفى الشيخ زايد

السلام عليكم يا البنات بغيت نسولكم واش كاينة شي وحدة فيكم ولدت في مستشفى الشيخ زايد في الرباط. بغيت معلومات الله يجازيكم بالخير
    اللهم ثبتني على دينك و اجعلني من أهل الفردوس الأعلى.اللهم آمين

انا اختي ولدت فيه في مارس الماضي. بغيتي اي معلومات انا في الخدمة

نعم يا اختي جزاك الله خيرا بغيت نعرف واش كنت متبعة عند شي طبيبة عندهم ياك إلا كانت إيه قوليلي سميتها واش مزيانة. و واش ولداتك عادي او فتيح . و بشحال تقام عليك كلشي. و جزاك الله خيرا . و سمحيلي لي كترت عليك و مبروك الزيادة واخا معطلة

اختي سمحيلي على التأخير؛ أنا كنت متبعة في ولادتي الثانية عند الدكتورة خرماش كاينة في الشيخ زايد. الله يعمرها دار؛ رائعة بمعنى الكلمة وملتزمة وكتخاف الله. انا ولدت بالفتيح لأنني كنت مضطرة واخا هي رفضت تماما أنها تولدني بالفتيح واخا ولادتي الأولى كانت بالفتيح، حاولت معايا حتى لآخر لحظة. بالنسبة للثمن، أنا عندي la mutuelle، وخديت chambre de luxe،و ما كنتش كناخد الماكلة ديالهم وكان كيبات معايا راجلي. خلصت ما بين كلشي تقريبا 4300درهم. أنا كنصحك يلا كان غيبات معاك شب حد خودي chambre de luxe، كتطيح أرخص لأن داخل فيها تمن مبيت شخص تاني سواء بات أو ما باتش. و كتطيح أرخص من يلا خديتي chambre عادية و بات معاك شي واحد من عائلتك فيها. اما يلا كنت غتباتي بوحدك ف chambre العادية أحسن. الله يكمل عليك بخير و أي استفسار أنا رهن الاشارة.

جزاك الله خيرا يا أختي و بغيت نسولك واش كنت متبعة عندها هي نيت ياك في المستشفى واش كنت كتمشي كل شهر أو لا.و بالنسبة للمبلغ اللي قلتي واش هو اللي خلصت+ داكشي اللي كتخلص ليك la mutuelle،أو داكشي اللي تقامت بيه بالإجمال .

السلام عليكم ورحمة الله
            الله يكمل عليك بالخير، أخيتي حتى أنا كنعرف الدكتورة خرماش، غزالة تبارك الله عليها ومتقي مولاها وعندها متقول، ننصحك تتبعي عندها.
            الله يجيب الفكاك على خير وبخير
            اللهم أنت ربي لا إله الا أنت، عليك توكلت، وأنت رب العرش العظيم، ما شاء الله كان، وما لم يشء لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأنه قد أحاط بكل شيء علما، اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم

اللهم أعنا على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك

sigpic

جزاك الله خيرا يا أختي

جزاك الله خيرا يا أختي و بغيت نسولك واش كنت متبعة عندها هي نيت ياك في المستشفى واش كنت كتمشي كل شهر أو لا.و بالنسبة للمبلغ اللي قلتي واش هو اللي خلصت+ داكشي اللي كتخلص ليك la mutuelle،أو داكشي اللي تقامت بيه بالإجمال .

kheti ana weledt fe les oranger heta hoi zwine moin cher ou tane3raf wahed majora tema il briti chi mousa3ada makayen heta mochkil

جزاك الله خيرا يا اختي و لكن راجلي باغي غير مستشفى الشيخ زايد حيت فات لي ولدت في البستان و لكن طلعوا شفارة يا اختي.

سمحيلي بزاف على التأخير. ما كانش عندي كيندير ندخل لforum فل weekend. الثمن لي قلتليك هو لي خلصت أنا فقط . (avec prise en charge) عاد la mutuelle خلصت حقها. الله يكمل عليك بخير و أنا في الخدمة.

نسيت ما نجاوبك على السؤال كله!!! أنا كنت متبعة معاها في مستشفى الشبخ الزيد نيت. و كنت كنمشي كل شهر و في التاسع كنت كنمشي كل أسبوع. حتى أنا في الولادة الاولى ولدت في مصحة العاصمة و عطيت غي للطبيبة بوحدها 4000 درهم ديال noir فيديها. عاد la clinique عطيتهم شي 4000 درهم حتى هما و لكن هادشي في 2007.

و زيديني عليك تا انا يا اختي الطبيبة خدات 4000درهم في النوار عاد المصاريف الاخرى؛ و شكرا على الاجوبة جزاك الله خيرا

ما كاين حتى مشكل أنا دائما في الخدمة.

الله يفك حيلنا على خير .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X