إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كنفكر نولد قيصري لتجنب الوجع واش انا على صواب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كنفكر نولد قيصري لتجنب الوجع واش انا على صواب

السلام عليكم انا فالشهر التامن تقريبا الصراحة مخلوعة بزاف من الولادة شفت فديووات او سمعت قصص ركبات فيا الرعب من الولادة الطبيعية ودابا كنفكر نولد بالفتيح باش منحس بوالو اللي عندها باش تفيدني تنصحني عفاااكم

انا مكنصحكش اختي الا كانت صحتك جيدة او ماعندك حت مشكسل راه لايجوز شرعا ديري العمليه القيصريه غير لمجرد انك مخلوعة وان شاء الله نجيب ليك كلام العلماء في هدة المساله مع اني متاكدة انها غير جائزة الا لضرورة اما غير باش تج او تفتحي باش متحسيش بالا لم اختي راه ماكسن محسن من الولادة الطبيعيه او لخلعة راهمساله عاديه اللهيكمل عليك بخير
    [SIGPIC]
    حملة تطهيرية في المنتدى هيا يا انيقات ضعو بصمتكم
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...94#post5196794

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...340&highlight=

سكينة الالباني

شكرا ام الصالحين اسال الله ان يجعله في ميزان حسناتك

يارب احفض ابنتي سارة من كل سوء وجعلها بارة بي وبوالدها اللهم انبتها نباتا حسنا يارب اجعلها من حفضت كتابك العزيز يارحمان يارحيم ياذا الجلال والاكرام

اختي حتى انا خايفة في المستقبل و كنفكر نفس التفكير ديالك و لكن شنو نديرو الواقع ما منو هروب
      sigpic

فهرس وصفاتي المتواضعة هدية لكل أنيقة

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=341505&highlight=

اعتذر لقلة تواجدي

اختي لاانصحك بالعمليه الولاده احسن الف مره من كتولدي عادي كترتاحي من بعد وكتاكلي لي بغيتي غير الفتيح يومين وانت صايمه كيتسناوك حتى تنفسي عاد يعتقوك وغير السوائل ومن كتفيقي من البنج عاد اجي تشوفي الالام ومتقدري حتى تحركي والنهار الثاني كينوضوك تمشاي واحد الحاله مايعلم بيها غير الله عنداك ثم عنداك والله يفكك على خير

حتى انا بحالك......في ولاداتي بجوج تجيني الوجع خايب و لكن اللي بغيت نقول ليك كل واحد و وجعو ...كاين اختي اللي تجيها داك الشي ساهل و كاين العكس.....حتى انا دبا حاملة و هاد المرة كنت قررت نولد قيصري و لكن منين قريت هنايا على تجارب البنات اللي تولدو قيصري تبقاو مكرفسات من بعد الولادة بززززاف.....يكفي انهم تعصرو ليك الفتحة من الدم .....غير هاديك قال ليك راه تتشوفي الموت منين تكون يعصروها....و خللي على الالم شحال من نهار و نتية مكوانسية في بلاصتك.......لا انا و لا نتية سيري اختي ندعيو الله تعالى يسهل علينا و يعطينا شي ولادة ساهلة ماهلة....ربي راه كبير........

اخواتي منصحكمش بالفتيح حتى انا ملي كنت تنولد دارو يا الوجع الاصطناعي تمحنت بالمعقول حتى بديت تنبكي او تنقول ليهم بغبت نولد بالفتيح مع العلم ان الولادة ديالي كانت متعسرة جداا الله يجعلها مغفرة للذنوب رفض الاطباء الفكرة و اصرو على الولادة الطبيعيىة و الحمد لله كتيرا من بعد كااااااع هاديك المحاين حمدت الله و شكرتو انني مدرتش عملية قيصرية حيت كلشي تيفوت او تيتنسا اللهم حر ساعة ولا عذاب سنين............
            sigpic[warning]
            اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين [/warning]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              ختي انا مزال ما سهل علي الله باش نحمل ولكن لكنسمع ان100 ولادة طبيعية الى ولادة قيصرية,نصحك اختي تكثري من التمر راه كيسهل الطلق.والله يكمل عليك بالخير ويفرحني و جميع المحرومات

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

mansshakch bi al9yssari makaynch mahssan men tabi3i nti khafti t3adbi fi alwlada lakin m3a al3amalia ghada tb9ay t3adbi dima hint kathakmi 3la rassak bach alwladat limen ba3d ykouno bi al3amaliya zid 3la hada fimma khammalti aw la tmachiti bazzaf aw haziti t9ol ghadi ydorrak laftih nsshak bi al machy bazzaf fi chahrak 9 htal 3swy3 fi nhar bidoun ou maghdi ykoun ghir al khayr llah yefarhak

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
                  أختي هناء أنت لست على صواب نهائيا وسمحي ليا على هاد الكلام. يكفي أنك تفكري بأن بذاك الوجع ربي كيغفر لك ذنوبك كاملة وتتمنى أنك توجعي. زيد عليه أن الحركة كتكون بلحساب مدة 6 أشهر. و بزاف ديال الاحتياطات خصك تاخدها من بعد.
                  الله يرزقني ولادة طبيعية يا ربي واخا نتوجع معليش داكشي لي كانتمنا من الله سبحانه و تعالى و لفكاك بخير و الصورة المكملة أنا و جميع لحوامل إن شاء الله.

السلام اختي انا غنجوبك بحكم التجربة ديالي انا ولدت بنتي لاولة قيصري والتانية طبيعي الطبيعي ارحم اما لقيصري متقدريتحركي ولا تكحي والوالدة الا كترجع لبلاصتها راه الوجع ديال الدنيا اما طبيعي نصحك غيرالمشية والدروج وحركة بزاف والا جاك الوجع طيبي الحسوة ديال دقيق لزرع وديري فيها حفنة ديال الكمون وشريها مع التمر كتيرو اكاس لحليب مطبوخ مع شوية حب الرشاد حليه بملعقةالعسل وتفكريني متجي توصلي حتا تولدي ونصحك متبقايش تشوفي دوك الافلام وتخلعيش ومتعصبيش لحكاش لوالدة ديالك بلخوف متبيش تحل ولو بصبع انا كنت بحالك في بنتي 1 دخلوني لجناح لولادة لقيت 2عيالت ولدو حداية وتخلعت وطاح لييا طنسيو ومع لخلعة مبغاتش الوالدة ديالي تحل مع انني كلشي عندي مزيان اغنولد طبيعي اقاليا لدكتورالخلعة وتعصبتي اوا نتمنا نفيدك والله اعتيك ولدة ساهلة
                    يا قارئ خطي لا تبكي على موتي..

فاليوم أنا معك وغداً في التراب..

فإن عشت فإني معك وإن مت فاللذكرى..!!

ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري..بالأمس كنت معك وغداً أنت معي..

أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي !!sigpic

اختي لو عرفت تمارة والعذاب ديال الولادجة القيصرية ماتفكريش فيها أبدا وتبقاي طلبي الله على الولادة الطبيعية.

الحمد لله كثيرا الحمد لله كثيرا ، اللهم عوضني عن جنيني واخلف لي ما ضاع وارحمني برحمتك واغفر لي
                      يا رحمان يا رحيم.

http://www.anaqamaghribia.com/pic/im...u9pjxiyekz.gif[IMG]http://www.][IMG][CENTER][url]http:

chokran l ga3 l akhawat li jawbouni saraha , man hadra dialkom kamlin khasni nhayad man rassi fikrat wlada kaysariya , olahima wja3 sa3a olan dima kif galto , lah ysawab o safi olah yfok ay wahda 3la kheir oyj3alha lina maghfira l ddonouub

salam okheti mansehekch bl3amaliya awal chi ra lwilada tabi3iya 3andek fih lajer 3and lahe we zaydone matb9ayech tsem3i lhaderet l3yalate ra kola wehda we wladetha lwilada tabi3iya ghir tatweldi we katnodi 3adi bhala 3amrek kenti hamla ama bl3amaliya rah kaytir lbenj yedir fik ktar men lweja3 l3adi we zidi makhasek tnodi we diri lfetha dewa we katkhali lmara lkerch we zid we zid okheti alahoma rebi ye3tina welida tabi3iya har sa3a yedoze we tnodi welah yej3al lik li fih lkhayer inchaalah
                          sigpic

اختي احسن حجا هي تولدي طبيعي احسن 100 مرة من العملية الله وما توجعي وتولدي وترتاحي ولاحت تولدي عاد ار يدك الحريق وعاد المضعفاة ديال العملية اختي انا ولدت 2مراة عادي والمرة 3ولدت بالعملية اختي فرق كبير بينتهوم احسن حجة هي الولدة طبعية والله يفكك على خير
                            sigpic

salam kheti hana27 sm7ili akheti 3la had lhdra walakin makans7akch twldi bl9aysariya wakha ana mazal mashal 3liya llah walakin cheft kheti ach daz 3liha khti d3i llah ishal 3lik twldi tabi3iya othnay min kolchi otrbi wldak wlla bentak llah ifka w7aylak bikhir ohydi 3lik lkhof maykon ghir lkhir inchaellah llah ishal 3lik khli kolchi llah sbhana wata3ala

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X