حماتي دخلتلي الشك والوسواس في راسي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حماتي دخلتلي الشك والوسواس في راسي

اخواتي عافكم ساعدوني راه معنوياتي محطمة ودخلني الشك والوسواس بخصوص حملي كما عرفتو فأنا كنحس بأعراض الحمل ودرت التيست فالدار وخرجات ايجابية 2 خطوط حمرين فرحت وقلت نقولها لحماتي باش تفرح معي وطلب مني زوجي باش منزرب ونصبر شوية لكن مسمعت كلامه وقلتها ليها وقالت لي راه محال تكوني حامل لان العادة الشهرية جاتك في رمضان لو كنت حامل غادي تصومي رمضان كله وزيدون راه خصك تسناي 40 يوم باش تعرفي راسك حامل.

واش نقدر نكون كنتوهم وخا درت التيست والحيض فات على موعدها 12 يوم . للعلم فأنا اخر دورة جتني 14 غشت يعني نهار 3 في رمضان وأنا دورتي منتظمة ما بين 29 و30 يوم

اختي ديري تحليل الدم لان نتيجة ديالة صحيحة

والله يسمعك اخبار الخير

شوفي اختي متحطم معنوياتك والوووووووووو...............راكي حاملة باذن الله.......و باش طماني اكثر عاودي ديري تست ديال الدم ....سيري ديريه بالسكات بلا متقوليها لشي حد ............و انا اكيدة انك حاملة..........اوا الله يهدينا.......باش تفرح ليك في كل الاحوال ........ماشي تهبط ليك معنوياتك................الله يفرحك يارب...............

had l3yalat lkbar allah yahdihoum o safi. kimma derti machi howa hadak

انشاء الله تكوني حاملة لان الدورة الموالية الى كانت غادجي كان عبيها دجي نهار اربعة عشر من شهر سبتمبر يعني داز عليها عشرة ايام

التست ماتايكدبش الله اوفق
          [SIZE=5][COLOR="#FF0000"][B]
          حب الدنيا ونسيان الآخرة والانكباب على هذه الدار الفانية صورة عارية من الفهم الصحيح لما يجب أن يكون عليه المسلم

"كلا بَل لا تُكْرِمُونَ الْيَتِيمَ وَلا تَحَاضُّونَ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ
          وَتَأْكُلُونَ التُّرَاثَ أَكْلاً لَّمّاً وَتُحِبُّونَ الْمَالَ حُبّاً جَمّاً"

المشاركة الأصلية بواسطة نبيلة21 مشاهدة المشاركة
            اختي ديري تحليل الدم لان نتيجة ديالة صحيحة

والله يسمعك اخبار الخير
            يارب امين

المشاركة الأصلية بواسطة أم حفصة مشاهدة المشاركة
              شوفي اختي متحطم معنوياتك والوووووووووو...............راكي حاملة باذن الله.......و باش طماني اكثر عاودي ديري تست ديال الدم ....سيري ديريه بالسكات بلا متقوليها لشي حد ............و انا اكيدة انك حاملة..........اوا الله يهدينا.......باش تفرح ليك في كل الاحوال ........ماشي تهبط ليك معنوياتك................الله يفرحك يارب...............
              شكرا اختي ام حفصة راني خايفة ميكون والو وانا قلتها لخواتاتي ومرات خويا وخواتات زوجي . يارب متحشمني

المشاركة الأصلية بواسطة La_Rifia مشاهدة المشاركة
                had l3yalat lkbar allah yahdihoum o safi. kimma derti machi howa hadak

ههه عندك الحق الله يهدي الجميع بصراحة هي راه مزيانة معيا ولكن عصبتني بكلامها الله يهدي الجميع.

المشاركة الأصلية بواسطة HARAKA مشاهدة المشاركة
                  انشاء الله تكوني حاملة لان الدورة الموالية الى كانت غادجي كان عبيها دجي نهار اربعة عشر من شهر سبتمبر يعني داز عليها عشرة ايام

التست ماتايكدبش الله اوفق
                  اختي الدورة موعدها كان هو 11 او 12 فشهر سبتمبر شكرا

khti kandam souti lsawt l akhawat, lazam madiri teste dial dam rah natija madmouna 100% olah yfar7ak oykamal 3lik blkhir, oyfara7na ta7naya inchalah

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X