إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون مرت من نفس تجريبتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون مرت من نفس تجريبتي

السلام عليكم
    راه حريرتي حيرة اللهم لك الحمد
    في رمضان درت اشعة الصبغة و اتضح أن هناك أنبوب مدمر كليا و الثاني مختنق و يحتاج عملية باش نسرحوه لربما يحدث حمل طبيعي بمشيئة الله ،لكن العملية غير مضمونة لهذا نصحتني الطبيبة باطفال الأنابيب عند الدكتور جمال فكري.
    لقد أجريت الأشعة منذ أقل من شهر و الدورة متأخرة منذ سبعة أيام ، علما أن زوجي لم يجامعني ـ اعزكم الله ـ سوى مرة واحدة بعد الإباضة.
    سؤالي هو هل الأشعة تسبب تأخير الدورة ؟
    سأجري عملية اطفال الأنابيب عند الكتور فكري
    عافاكم ل مرت من نفس تجربتي تقولي شحال كتأخر الدوررة من بعد الأشعة؟
    و ل سبق ليها دارت اطفال أنابيب عند الدكتور فكري تقولي واش مزيان وشحال كتقام العملية ؟
    واش يمكن ترجع لاميتييل ش حاجة
    و دعيو معايا ربي يفرحنا حنايا المحرومات

ما عندي حتى فكرة الله يسرليك ورزقك وشوف فيك بعين الرحمة يارب انت القادر على كل شيئ
    sigpic

الله يرزقك اختي بذرية الصالحة ويرزق كل منتظرة يارب امين

ختي مارية كدايرة فين غبرتي والله ديما فبالي
        شوفي اختي ديري املك فالله وطلبيه ولحي فالطلب يعطيك هو القادر على كل شي على العموم تسناي شوية را ممكن ديك المرة يدير فيها البركة

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

شكرا لكن أخواتي غزيلان و أم مروان و صفاهي
          راه أملي في الله كبير والله يجازيكم بخير ويحقق ليكم كل ماكتمناو
          أختي صفاهي راني ديما مف**** و كنقرا الردود ديالك وكندعي معاكم في ظهر الغيب.

اختي الحبيبة صراحة ماعندي حتى فكرة كنت سمعت ان العملية فحدود 3 المليون واقيلا ولكن ربي كبير ايلا كان هدا هو اخر شيء طبي غادي تقومي بيه توكلي على الله وديريها راه شحال من وحدة تتحمل بالطفل الانبوب
            ربي معك

اختي الله يفرج عليك ويفرحك اختي يقدر يكون هذا التاخير حمل باذن الله لا تسرعي في اطفال انابيب التجئي الى الله هذه السنه كامله وسترين رحمته عليك بالدعاء والبكاء على الله قلي في دعائك ياارحم الراحمين والله راحيم بعباده لاتسرعي

ما عندي حتى فكرة الله يسرليك ورزقك وشوف فيك بعين الرحمة يارب انت القادر على كل شيئ

sigpic

اشكركن جميعا اخواتي محبة رسول الله و الله يخلي ليك وليداتك
                  نعم أختي أطفال الأنابيب هي آخر حل و الحل في يد الله
                  لأن عملية تسريح الأنبوب مكلفة لكن ليست مضمونة
                  شكرا لك أختي أم زكريا و فطوطة على الدعاء وتخصيص وقت لقراة موضوعي وكل من دعت معي بالغيب لها مثلها و الله يفرح كل محرومة.

اختي تقريبا انا عندي نفس الحالة ديالك تقريبا انا عندي اكرون بجوج مسدودين بالالتهاب ، درت عملية باش نسرحهم ساعة قال لي الطبيب راهم مكرفسين مزيان خاصك ديري أطفال الانابيب و فعلا غدا عندي موعد مع الدكتور الزاهي محمد فالرباط سمعت عليه و شكروه ليا الناس و صاحب راجلي كان دار عندو العملية و نجحات ليه منكونو حنا انشاء الله ، اختي انا كنصحك تمشي عند الدكتورالزاهي راه احسن من فكري هالدشي لقالو ليا و الله أعلم
                    كنصحك بلا مديري عملية باش تسرحي الكرون حيث غادي ضيعي فلوسك الطبيب هو لمستافد
                    الله يدير لينا تاويل ديال الخير ودعي معايا مايكون عندي والو باش نبدا فالعلاج
                    http://www.raneen.info/calage.php/$218$200$207$32$199$225$225$229-2011-8-5-2/myage.png[/IMG][/URL]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X