شكون لكتعرف شيحج على الرحم مقلوب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون لكتعرف شيحج على الرحم مقلوب

السلام عليكم أخواتي

مشيت عند طبيب اقالي عندي الرحم مقلوب أمنعودش لكم شحال خايفة أكنفكر بزاف الله يجازكم بخير
    لكتعرف شحالة بحال ديالتي ألا عانت من نفس المشكل تقولي أشن دارت الله يرزق كل محرومة
    ألعلم أنا 3 سنين باش مزوج أباق مجابش الله
    اللهم لا تدرني فردا و أنت خير الورتين

و باختصار هو ميل الرحم للخلف بدلا من ميلة للامام و معنى ميل الرحم للخلف ان عنق الرحم مائل جهة البطن
    طالما الرحم مائل للخلف يبقى عنق الرحم مائل للامام

و لو فكرنا تفكير منطقى شوية هنلاقى انة طالما عنق الرحم مائل لفوق مش تحت يبقى الحمل هيحصل ازاى؟؟؟؟

دة بقى المهم و المفيد

قرات مرة ان انسب وسيلة للحمل مع الرحم المقلوب هى سورى الجماع فى وضع السجود و ان الزوجة تكون كانها ساجدة و الزوج من خلفها ( سامحونى عالتعبيرات لكن ربنا يعلم انى لم اكتبها الا للمصلحة العامة)

عرضت الموضوع على زوجى ( خليتة يقراه من عالنت ) و جربنا الوضع دة و قولنا مش هنخسر حاجة

و فعلا لاحظنا عدم خروج السائل كما كان يحدث فى السابق
    و اكرمنا الله بالحمل هذا الشهر

و طبعا كل شىء بيد الله اولا و اخرا

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

ختي هدشي لفهمت وقلت نوصلو لك

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

salamo 3laykom khti 9rayt mawdo3ak o galt nadkhol njawbak hit ana tan3raf wahwed sayda kan 3andha rahim ma9lob khol9i o waldat had sayda tan3rafha ma3riha jayeda khali imanak bi lah 9wi inchaalah razkak daria saliha yarabi amen
        حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

sigpic]

حتى انا عندي نفس المشكلة و انا قالي دكتور الى تزوجت وما حملتيش نقدرو نعملو عملية ولكن احتمال ضعيف هيت عندي صديقة ديالي عنها نفس المشكلة و الحمد الله راها حاملة اختي لازم الاحتكاك مع الرجل بكترة و عفوا
          sigpic

فهرس وصفاتي المتواضعة هدية لكل أنيقة

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=341505&highlight=

اعتذر لقلة تواجدي

كيف يعني الإحتكاك بكترة أرو الشرح لتعم الإفادة ختى أنا رحمي مقلوب و لم يحصل حمل

khti 7ta ana kan 3andi ra7im ma9loub o daba mab9ach l7amdo lilah daba 7amla d3i m3aia lah itabt 7amli kan howa sabab fi anani makan7malch 7intach makanouch l7iwant lmanwia kaiwaslo lara7im kant fach kanfi9 fi sba7 kanwa9af rajli m3a l7it kandir zawia 9aima dahri kaikoun fi lard o rajli wa9fin m3a l7it katb9ai haka moudat roubou3 sa3a o mnin katbri thabti rajlik kathabtihom ri bichwia char li dart fih had tari9a l7amdo lilah 7mal o jab rabi tisir o mab9atch kadarni lwalda o 7ta man ba3d ljima3 m3a rajlak 7awli matnoudich man blastak o diri mkhada ta7t lomoukhira dialk bach kat3awni l7aiwnat lmanawia imchiw rahim o b9i jam3a rajlik ila 9darti thazihom m3a l7it hazihom lah ichafik akhti o iraz9ak man 3ando inho 3la koli chi 9adir

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X