لكتعاني من هد الحالة ترد عليا ..والله يجزيها بكل خير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لكتعاني من هد الحالة ترد عليا ..والله يجزيها بكل خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي انا عندي مشكلة في الحيض ..كانت من قبل كتجي فوقتها وغزيرة شئ ما وتبقى عليا مدة 5 ايام اما الان فتغيرت بقات تجي ضعيفة ولمدة 4ايام متسقطش خلاص >حتى اليوم الرابع وتبقي لمدة 3 ايام وتروح ولكن تيقى تنزل لكن غير بشوية ومعرفتش وبن المشكلة ...فالله يجزيكم لعندها نفس المشكلة ترد علياا..انا عمري 32 سنة..
    sigpic

اختي حتى انا وقع لي مثلك غير البرد هذاك في وقت الحيض بقاي تاخذي حب رشاد راه كينقي مزيان وشربي القرفه نهار لي تجيك والله يشافيك

يا اختي و الله ما عندي فكرة غير بغيت نرد قبل ما نخرج انا ايضا كتجيني اليوم الاول غزيرة و تاني يوم و تالت يوم كتقل و الرابع كيكون شوية و الوسخ و لكن انا لي عارفاه عادي كل وحدة و كمية الدم لي كينزل منها

okhti lberd hadak 3ala ma adon o kifma 9alet lik el okht diri 7eb rchad walakin matketrich meno ra mejhed

lah ijib echifaa
        sigpic

( يـــاهـــــــم كبيــــر عندي رب أكبــــ ـــــــــر )

المشاركة الأصلية بواسطة OUMZAKARIA82 مشاهدة المشاركة
          اختي حتى انا وقع لي مثلك غير البرد هذاك في وقت الحيض بقاي تاخذي حب رشاد راه كينقي مزيان وشربي القرفه نهار لي تجيك والله يشافيك
          بارك الله فيك اختى ..ولكن واش نشرب حب الرشاد طول الشهر ولا غير فترة الحيض؟ وسمحيلي اختى على الازعاج
          sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة مدام نوال مشاهدة المشاركة
            يا اختي و الله ما عندي فكرة غير بغيت نرد قبل ما نخرج انا ايضا كتجيني اليوم الاول غزيرة و تاني يوم و تالت يوم كتقل و الرابع كيكون شوية و الوسخ و لكن انا لي عارفاه عادي كل وحدة و كمية الدم لي كينزل منها
            بارك الله فيك ..المهم انك هتميتي بالامروهدا يدل على انك نبيلة وطيبة القلب..الف شكر
            sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة komira مشاهدة المشاركة
              okhti lberd hadak 3ala ma adon o kifma 9alet lik el okht diri 7eb rchad walakin matketrich meno ra mejhed

lah ijib echifaa
              آمين يارب ..شكرا لك اختى على الاهتمام وان شاء الله غادي نجرب وصفة اختى ام زكرياا..بارك الله فيك
              sigpic

مكين حتى ازعاج والحمد لله اختي شربي حب الرشاد مع الحليب من اول يوم في الدوره

المشاركة الأصلية بواسطة OUMZAKARIA82 مشاهدة المشاركة
                  مكين حتى ازعاج والحمد لله اختي شربي حب الرشاد مع الحليب من اول يوم في الدوره
                  بارك الله فيك ويجزيك بكل خير ويجعل زكريا من حفظت الكتاب ان شاء الله
                  sigpic

alah ysahal 3lik akhti

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X