تجمع المقبلات على عملية التلقيح وكذلك عملية أطفال الانابيب ،باش نتبادلو المعلومات.

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة أم عبد الله و أمينة مشاهدة المشاركة
    اختي انا معندش راجلي حتى موشكيل الحمد لله عندو تحليل الحيوانات المنوية مزيان
    الله يكمل بالخير

المشاركة الأصلية بواسطة hidayatra7mane مشاهدة المشاركة
      khti hasbia lah, rani dart had bicarbonate, odart lia l7aka okoli tayba, bghit n7al mochkil sda9t fmochkil akhor
      الله يشافيك الحبيبا,والطبيب ديالك ماقدرش يشوف شي حل؟!

بارك الله فيك اختي ، بغيت نسولك حيث سبق ليك درتي العملية بشحال تمن هاد الابر عندكم decapeptyl 3,75 mg و اينا بلد انت حيث وصيت صحبتي ففرنسا تشوف ليا التمن عندهم
        http://www.raneen.info/calage.php/$218$200$207$32$199$225$225$229-2011-8-5-2/myage.png[/IMG][/URL]

بارك الله فيك اختي ، بغيت نسولك حيث سبق ليك درتي العملية بشحال تمن هاد الابر عندكم decapeptyl 3,75 mg و اينا بلد انت حيث وصيت صحبتي ففرنسا تشوف ليا التمن عندهم
          أختي تانسكن فالنرويج ،وهنايا ماتانستعملوش نفس traitement فحال الدول الفرونكفونيه;تانستعملو هنايا pergonal

شكرا اختي
            http://www.raneen.info/calage.php/$218$200$207$32$199$225$225$229-2011-8-5-2/myage.png[/IMG][/URL]

شكرا اختي
              ماكاين مشكل اختي إلى مازال عندك شي استفسار على شي حاجا ماتتردديش،حنايا هنايا باش نتعاونو،والله يعاوننا ويسهل علينا ويرزقنا من فضله وإحسانه كاملين يارب آمين.

السلام عليكن اخواتي
                انا الحمد لله نتمنى لكن ان تفرحوا كما فرحني ربي الكريم
                حتى انا قمت بعملية لكسي وهي اخر ماكاين في التلقيح عند الدكتور الزاهي الله يعمر ليه الدار طبيب يحب عمله يقوم بكل ما في جهده ويقول لك ان الحياة من عند الله وليس بيدي انا المهم انا صدقات لي من اول مرة الحمد لله ربي الكريم
                ولكن : صليت وبكيت والحمد لله انا متأكدة انني صليت في ليلة القدر في العشر الاواخر لا اعلم اية لية لانني كنت دعوت ربي عن الولادة وعن شراء بيت ضحكوا علي اخواتي ولكن هذه صراحة من قلبي لكن وعن اشياء اخرى للاخرة اتمنى من الله ان تكون تقبلت كذلك لان ربي اعطاني ذرية واعطاني بيت : الذرية انني توكلت على الله فنجحت عملية لكس والبيت الى حد الان لم استوعب كيف تم جمع المال والاستجابة كانت في رمضان الموالي ولادتي كانت في رمضان وتسلمت مفاتيح الشقة وانا في اسبوعي الاول للنفاس
                اطلت علكن ولكن احب ان لا انسى فضل الكريم علي والتزمت بالكتمان في كل الاحوال حتى عملنا التحاليل فكنت حامل وصلينا شكرا لله وبلغت الوالدين
                والله الكتمان والدعوات مهم في كل امورنا
                فأرجوكن اخواتي تفاعلن تناصحن ماكاين مشكل ولكن لا تحكوا تفاصيلكن حينا يكرمكن الله فرحونا ارجوكن لا تفضحن اموركن بالله عليكن

اختي ام يحيى الله يكمل عليك بالخير و يرزقك من عنده.بغيتك تحكي لينا بالتفصيل الممل عن العملية ماشي الادوية و لكن ملي خرجت بعد ارجاع الاجنة.واش بقيت في الدار مدة 15 يوم او اكثر.اش اكلت.....واش دوشت.......التفاصيل الصغيرة لانني كنظن انها مهمة . اشنو المشكل ديالك.سمحي لي صدعتك و لكن عرفت انك غادية تعذرنا لانك مررت بنفس التجربة المريرة.و لكن ربي كبير و رحمته و سعت كل شيء.

اختي ماما خديجة على الراس والعين بالعكس انا بغيت نفعكم ربي يفرحكم
                    انا اختي مللي درتها كان يوم سبت ونهار الاتنين مشيت نخدم او كنجري تنتحرك منسا راني دايرها ولكن اللي عندها الوالدة واسعة كنضن خصها تجلس انا ما كان عندي حتى مشكل زوجي اللي كانوا عندو الحيوانات المنوية قليلة او كتموت بسرعة
                    كندوش او كلشي بحال معندي والو او ما قلت لتحد راني درتها ههه اهم حاجة
                    اوكنت صيفط صديقتي من بعدي عند نفس الطبيب مسكينة كان عندها غير كرن واحد الحمد لله وصيتها متقولها لحد اعطاها الله وليد وعاوداتها اوجاب الله توأم متكونوا حتى انتم انشاء الله اما انا ربي رزقني من بعد ببنتي ياقوت بلا عملية حيت كان زوجي دار عملية قبل او حنا متسنيناش حتى يبرا في المرة الاولى مشانا درنا لكس وسبحان الله حملت ببنتي من عند الله حتى النفسية ديال زوجي كانت ولات مزيانة
                    اي استفسار انا رهن الاشارة اختي

بارك الله افيك اختي ام يحيى و الله يصلح الوليدات بغيت نعرف واش درت اطفال الانابيب ولا التلقيح الاصطناعي حيث حتى انا مقبلة انشاء الله على عملية اطفال الانابيب عند الدكتور الزاهي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X