إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع المقبلات على عملية التلقيح وكذلك عملية أطفال الانابيب ،باش نتبادلو المعلومات.

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

كاين الدواء اللي شريتو من سبتة لم استعمله حتى نتفكر سميتو او نكتبو
    و كونالف شريتو من واحد لابوراتوار في كازا اقامة البيضاء أحسن من فارمسيان بالنسبة للتمن هو اللي استعملت فقط

barakalaho fik akhti om abdelah o amina olah ysahal 3lik

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

عفاك ام يحيى فين جات اقامة البيضاء.واش انت ساكنة في كازا

امين اختي و يسهل عليك حتى انت
          اختي ام يحيى انا دبة خرج ابرة اسمها decapeptyl 3.75 mg منين نقدر ناخدها باقل تمن الله يجزيك بخير أو لا ناخدها من هاد لابورتوار لقلت ليا عليه ممكن الهاتف ديالهم الله يجزيك بخير
          http://www.raneen.info/calage.php/$218$200$207$32$199$225$225$229-2011-8-5-2/myage.png[/IMG][/URL]

المشاركة الأصلية بواسطة ommo yahya مشاهدة المشاركة
            السلام عليكن اخواتي
            انا الحمد لله نتمنى لكن ان تفرحوا كما فرحني ربي الكريم
            حتى انا قمت بعملية لكسي وهي اخر ماكاين في التلقيح عند الدكتور الزاهي الله يعمر ليه الدار طبيب يحب عمله يقوم بكل ما في جهده ويقول لك ان الحياة من عند الله وليس بيدي انا المهم انا صدقات لي من اول مرة الحمد لله ربي الكريم
            ولكن : صليت وبكيت والحمد لله انا متأكدة انني صليت في ليلة القدر في العشر الاواخر لا اعلم اية لية لانني كنت دعوت ربي عن الولادة وعن شراء بيت ضحكوا علي اخواتي ولكن هذه صراحة من قلبي لكن وعن اشياء اخرى للاخرة اتمنى من الله ان تكون تقبلت كذلك لان ربي اعطاني ذرية واعطاني بيت : الذرية انني توكلت على الله فنجحت عملية لكس والبيت الى حد الان لم استوعب كيف تم جمع المال والاستجابة كانت في رمضان الموالي ولادتي كانت في رمضان وتسلمت مفاتيح الشقة وانا في اسبوعي الاول للنفاس
            اطلت علكن ولكن احب ان لا انسى فضل الكريم علي والتزمت بالكتمان في كل الاحوال حتى عملنا التحاليل فكنت حامل وصلينا شكرا لله وبلغت الوالدين
            والله الكتمان والدعوات مهم في كل امورنا
            فأرجوكن اخواتي تفاعلن تناصحن ماكاين مشكل ولكن لا تحكوا تفاصيلكن حينا يكرمكن الله فرحونا ارجوكن لا تفضحن اموركن بالله عليكن
            الله أكبر مبروك الحبيبة ديالي،الله يبارك ليكوم فبنيتكوم الياقوت ويرزقكوم باش تخاويوها،ويرزقنا حتى حنايا كاملين للي مازالين تانستناو رحمة الله الواسعة ياربي آمين .
            حتى أنا درت فيف ايكسي"fivicsi"4 ديال لمرات ولكن مازال ماكتاب،وتانطلب سيدي ربي يشملنا كاملين برحمته وغفرانه وفضله الواسع آمين.

المشاركة الأصلية بواسطة ommo yahya مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              اختي ام عبد الله وأمينة الله يفرحك فعلا كيفما شرحت لك الاخت ماما خديجة تتم عملية الزرع خارج الرحم وملي البويضة تتنقسم تيرجعوها الرحم كيعمل العدد اللي ممكن والباقي تيحتفظ به
              اختي ماما خديجة كانت سني 34 سنة وصديقتي اللي بعتها بعدي كنظن تقريبا 40 سنة
              انا تحت ورهن اشارتكن اخواتي ياربي تسهل اموركن يا ربي تفرحكن في السجود طلبوا بحال سيدنا زكرياء اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
              ولما اليوم ليلة الجمعة راه ربي قادر غير خاص تكون التقة في الله بدون اشراك احد الطبيب يسبب المحيي الله
              آمين ياربي إستجب إنك على كل شيء قدير.
              عندك الحق آختي الطبيب غير سبب من الاسباب ،والله سبحانه وتعالي هو المانع المعطي جل جلاله وتقدست أسماؤه وصفاته.

المشاركة الأصلية بواسطة أم عبد الله و أمينة مشاهدة المشاركة
                شكرا اختي خديجة يعني بحال اطفال الانابيب
                أختي أطفال الانابيب راهوَ الإسم العربي للفيف la fivأو الفيف إكسي fiv icsi
                غير الاولى fiv simple تايجيبو الحيوانات المنوية كاملين ويحطوها حدا البويضات ديال المرأة في المختبر وفالصباح تايشوفو شحال من بويضة تلقحات و تايهزو 2 إلى 3 بويضات اللي مزيانين فيهوم بزاف ويزرعو هاداك النطفة فرحم المرأة الغد ليه.
                أما الطريقة الثانية fiv icsi فتايقلبو فالسائل المنوي على أحسن حيوان ويدخلوه فالبويضة بواحد الآلة رقيقة فحال الإبرة بمساعدة المجهر ويخليوهوم فالمختبر حتاهوما حتى للغد ليه ويعطيو للمرأة الموعد المحدد باش تجي يزرعوهوم فيها ويقولولها تتسنا 15 يوم ودير التحليل ديال البولة وديال الدم إلى حصل الحمل،وهاديك 15 يوم هي اللي واعْرا حِيت فيها انتظار النتيجة،إيوا الله يرحمنا برحمته التي وسعت كل شيء ويغفر لينا ويرزقنا من فضله وإحسانه إنه على كل شيء قدير آمين.

بارك الله افيك اختي حسبي الله على التوضيح انا مكنتش كنعرف العملية التانية fiv icsi انا بعدا معرفتش اشنو غادي يدير ليا مني نرجع عندو و نسولو
                  وااله يجزيك بخير
                  http://www.raneen.info/calage.php/$218$200$207$32$199$225$225$229-2011-8-5-2/myage.png[/IMG][/URL]

بارك الله افيك اختي حسبي الله على التوضيح انا مكنتش كنعرف العملية التانية fiv icsi انا بعدا معرفتش اشنو غادي يدير ليا مني نرجع عندو و نسولو
                    وااله يجزيك بخير
                    آمين ياربي،شوفي آختي بما أن زوجك سليم 100/100 وأنت كذلك،ومشكلتك غير الكرون فأنا تانقول ليك إن شاء الله غادي يكون ديكشي ساهل ،حيت المشكله فاطفال الانابيب هما الحيوانات المنوية واش صحاح ولا ضعاف !وبما انك انت وراجلك سليمين اذا استثنينا مشكل ديال الكرون فان شاء الله غادي يكون غير الخير بإذن الله غير استبشري بالخير وتوكلي على الحي القيوم والله المستعان،والله يحن علينا كاملين آمين.

اللهم امييييييييييين اختي و الله حتى فرحتني بكلامك يارب تسهل علينا كاملين و الله يجزيك بالخير

اللهم امييييييييييين اختي و الله حتى فرحتني بكلامك يارب تسهل علينا كاملين و الله يجزيك بالخير
                        آمين ياربي،تنطلب الله فهاد النهار المبارك ديال الجمعة الفضيلة باش يرزقنا كاملين من فضله وإحسانه ياربي آمين ويدخل الفرحة لقلوبنا كاملين آمين ياحي ياقيوم يارحمان يارحيم إستجب لينا آمين.
                        شوفي آختي يمكن ليك تديري الوصفة ديال 7 ديال التمرات ومعلقة ديال حب الرشاد والزيت البلدية راه قريت عليها مزيانا تاتحل السدد بإذن الله سبحانه وتعالى. ولكن نهار الاول ديال الدورة الشهرية ولمدة 3 أيام وماغادي يكون غير الخير بإذن الله.

إيوا فاينكوم البنات شفتكوم ناعسين،

يالله فيقو شويا لايمشي هاد التجمع لطيات النسيان

المشاركة الأصلية بواسطة حَسْبِيَ الله مشاهدة المشاركة
                            إن شاء الله خير.
                            عاد درت واحد البحت فغوغل على المشكله ديالك وفواحد الموقع فرنسي كيهضرو على واحد العشبة تاتنبت فالمغرب وحوض البحر الابيض المتوسط مزيانا لمثل حالتك وسميتها "Le gattillier " vitex agnus-castus "ولكن المشكل هو ماعارفينش سميتها فالمغرب،كنت قريت عليها تايستعملوها الاوروبيات باش يولدو،ومشيت لواحدparapharmacie ولكن قالت ليا البائعه ماعرفاتهاش وفالتالي عرفت بانها تاتباع بالمراسلة عن طريق الانترنيت
                            قراي هاد الحوار لهاد المراه عندها الله أعلم نفس حالتك وتاتهضر على هاد العشبة:
                            http://forum.doctissimo.fr/grossesse...t_171407_1.htm
                            اابنات صباحكم مبروك و جمعة مباركة اختي حسبي الله شكرا بزاف على المعلومة انا درت بحت على هد العشبة بالعربية لقيتها هي عشبة رجل الاسد واتصلت لبارح بواحد صيدلية الاعشاب هنا في الدارالبيضاء وعرفها ب Le gattillier و معرفهاش بالعربية وقال لي عندو و كتعمل 100 درهم وقال لي اشنو لمشكل لي عندي وقال لي نجي عندو ونجيب التحاليل حيت كينين شي اعشاب اخرى مزيانة مع هد العشبة متل اقسط الهندي
                            sigpic
                            رب هب لي هبة مباركة من عندك...قد لا اكون اهلاًلهذه الهدية ,ولكنك اهلاً لهذا ‏العطاء يا سميع يا مجيب
                            ربي هب لي من لدنك ذرية طيبه انك سميع الدعاء
                            يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون أرزقني بذرية ‏صالحة طيبة تقر بها العيون
                            اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الدنوب الا انت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني انك انت
                            الغفور الرحيم

الحمد لله الله متينزل الداء حتى تيكون له الدواء والايمان بان الله يحب عبده كيبقى غير الصبر و ونحسن الظن بالله و نقويو الايمان ديالنا بكثرة الاستغفار و تضرع الى الله انه سميع مجيب الدعاء
                              sigpic
                              رب هب لي هبة مباركة من عندك...قد لا اكون اهلاًلهذه الهدية ,ولكنك اهلاً لهذا ‏العطاء يا سميع يا مجيب
                              ربي هب لي من لدنك ذرية طيبه انك سميع الدعاء
                              يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون أرزقني بذرية ‏صالحة طيبة تقر بها العيون
                              اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الدنوب الا انت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني انك انت
                              الغفور الرحيم

sba7kom mabrouk lbnat
                                khti housni lah yjib lik tisir fhad l a3chab
                                khti hasbia lah lah yfar7ak kikatfar7ina bmosa3dtak lina ow9oufak janbna
                                khti om abdelah o amina lah ynaja7 lik l3amalia otchi tbachrina bkhabar l7aml
                                khti khadija lah ysahal 3lik l sbab oyraz9ak man solbak doria sali7a
                                akhawati jomo3a mobarika 3lina o3la jami3 lmoslimin

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X