إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع المقبلات على عملية التلقيح وكذلك عملية أطفال الانابيب ،باش نتبادلو المعلومات.

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكراعلى التفسير اخت ام يحيى الله يخلي ليك وليدات و يرزق كل محرومة.عفاك اشحال كان السن ديالك.

اما الاخت ام عبد الله فانا نجاوبك الاخت ام يحيى درات عملية اطفال الانابيب و لكن بتقنية اخرى لان الزوج ديالها هو اللي عند المشكل فان الطبيب اخد الحيوان المنوي ديال الزوج ديالها و غرس في البوضة عاد رجع ليها الجنين.

شكرا اختي خديجة يعني بحال اطفال الانابيب
      http://www.raneen.info/calage.php/$218$200$207$32$199$225$225$229-2011-8-5-2/myage.png[/IMG][/URL]

okht om abdelah w amina wach momkin ta3tini N° dial dr zahi, wa chokran mosaba9an

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

السلام عليكم
          اختي ام عبد الله وأمينة الله يفرحك فعلا كيفما شرحت لك الاخت ماما خديجة تتم عملية الزرع خارج الرحم وملي البويضة تتنقسم تيرجعوها الرحم كيعمل العدد اللي ممكن والباقي تيحتفظ به
          اختي ماما خديجة كانت سني 34 سنة وصديقتي اللي بعتها بعدي كنظن تقريبا 40 سنة
          انا تحت ورهن اشارتكن اخواتي ياربي تسهل اموركن يا ربي تفرحكن في السجود طلبوا بحال سيدنا زكرياء اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
          ولما اليوم ليلة الجمعة راه ربي قادر غير خاص تكون التقة في الله بدون اشراك احد الطبيب يسبب المحيي الله

شكرا اختي بالنسبة للدواء لعطاك منين شريتيه
            اختي هداية الرحمن رقم هو صفر خمسة سبعة و ثلاتين عشرين اتنان و عشرين ستة و تسعون وانا رهن الاشارة
            http://www.raneen.info/calage.php/$218$200$207$32$199$225$225$229-2011-8-5-2/myage.png[/IMG][/URL]

كاين الدواء اللي شريتو من سبتة لم استعمله حتى نتفكر سميتو او نكتبو
              و كونالف شريتو من واحد لابوراتوار في كازا اقامة البيضاء أحسن من فارمسيان بالنسبة للتمن هو اللي استعملت فقط

barakalaho fik akhti om abdelah o amina olah ysahal 3lik

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

عفاك ام يحيى فين جات اقامة البيضاء.واش انت ساكنة في كازا

امين اختي و يسهل عليك حتى انت
                    اختي ام يحيى انا دبة خرج ابرة اسمها decapeptyl 3.75 mg منين نقدر ناخدها باقل تمن الله يجزيك بخير أو لا ناخدها من هاد لابورتوار لقلت ليا عليه ممكن الهاتف ديالهم الله يجزيك بخير

المشاركة الأصلية بواسطة ommo yahya مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكن اخواتي
                      انا الحمد لله نتمنى لكن ان تفرحوا كما فرحني ربي الكريم
                      حتى انا قمت بعملية لكسي وهي اخر ماكاين في التلقيح عند الدكتور الزاهي الله يعمر ليه الدار طبيب يحب عمله يقوم بكل ما في جهده ويقول لك ان الحياة من عند الله وليس بيدي انا المهم انا صدقات لي من اول مرة الحمد لله ربي الكريم
                      ولكن : صليت وبكيت والحمد لله انا متأكدة انني صليت في ليلة القدر في العشر الاواخر لا اعلم اية لية لانني كنت دعوت ربي عن الولادة وعن شراء بيت ضحكوا علي اخواتي ولكن هذه صراحة من قلبي لكن وعن اشياء اخرى للاخرة اتمنى من الله ان تكون تقبلت كذلك لان ربي اعطاني ذرية واعطاني بيت : الذرية انني توكلت على الله فنجحت عملية لكس والبيت الى حد الان لم استوعب كيف تم جمع المال والاستجابة كانت في رمضان الموالي ولادتي كانت في رمضان وتسلمت مفاتيح الشقة وانا في اسبوعي الاول للنفاس
                      اطلت علكن ولكن احب ان لا انسى فضل الكريم علي والتزمت بالكتمان في كل الاحوال حتى عملنا التحاليل فكنت حامل وصلينا شكرا لله وبلغت الوالدين
                      والله الكتمان والدعوات مهم في كل امورنا
                      فأرجوكن اخواتي تفاعلن تناصحن ماكاين مشكل ولكن لا تحكوا تفاصيلكن حينا يكرمكن الله فرحونا ارجوكن لا تفضحن اموركن بالله عليكن
                      الله أكبر مبروك الحبيبة ديالي،الله يبارك ليكوم فبنيتكوم الياقوت ويرزقكوم باش تخاويوها،ويرزقنا حتى حنايا كاملين للي مازالين تانستناو رحمة الله الواسعة ياربي آمين .
                      حتى أنا درت فيف ايكسي"fivicsi"4 ديال لمرات ولكن مازال ماكتاب،وتانطلب سيدي ربي يشملنا كاملين برحمته وغفرانه وفضله الواسع آمين.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X