محتاجكم بزافففففففف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• محتاجكم بزافففففففف

الجمعة المقبلة سأجري عملية إستئصال ورمين حميدين بالمنظار ورني مخلوعة بزاف الله يجزيكم بخير ما تبخلوش علي بدعواتكم:s8719:
    اللهم رب الناس إدهب البأس أنت الشافي لا شفاء إلا شفا ئك شفاء لا يغادر سقما
    ربي لا تدرني فردا و أنت خير الوارثين

الله يشافيك اختي
    وان شااء الله متخافي والو
    كلشي غادي دوز مزيان
    ياربي رزقك الذرية صالحة
    اللهم لك الحمد ، حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه لما ينبغي لجلالك ولعظيم سلطانك
    الله احفظ جنيني من كل عين وشر
    اللهم حسن خلقه وخلقته .اللهم أعذه من شياطين الأنس والجن.اللهم سهل ويسر حمله وولادته
    اللهم أقر عيني به
    اللهم ثبت حملي يا رب العالمين
    اللهم اني استودعك ما في رحمي يامن لا تضيع ودائعه

sigpic

الله يشافيك اختي
      وان شااء الله متخافي والو
      كلشي غادي دوز مزيان

[QUOTE=affaf;2421289]الجمعة المقبلة سأجري عملية إستئصال ورمين حميدين بالمنظار ورني مخلوعة بزاف الله يجزيكم بخير ما تبخلوش علي بدعواتكم:s8719:
        ربي لا تدرني فردا و أنت خير الوارثين[اختي عفاف الله يجيب ليك شيفاء حتى انا غدا ندير عملية استئصال زوائد لحمية و بالمنضار يمكن نسبقك انا في نهار العملية بغيت نقويك ونقول ليك متخلعيش كلشي غادي يدوز مزيان ولكن انا مخلوعة اكثر انا شفت العملية كيفاش كتدار مشي صعيبة ولكن الخلعة كتسبق شوفي عندمن غادا ديري لنت العملية
        sigpic
        رب هب لي هبة مباركة من عندك...قد لا اكون اهلاًلهذه الهدية ,ولكنك اهلاً لهذا ‏العطاء يا سميع يا مجيب
        ربي هب لي من لدنك ذرية طيبه انك سميع الدعاء
        يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون أرزقني بذرية ‏صالحة طيبة تقر بها العيون
        اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الدنوب الا انت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني انك انت
        الغفور الرحيم

آمين
          بارك الله فيكن

[اختي عفاف الله يجيب ليك شيفاء حتى انا غدا ندير عملية استئصال زوائد لحمية و بالمنضار يمكن نسبقك انا في نهار العملية بغيت نقويك ونقول ليك متخلعيش كلشي غادي يدوز مزيان ولكن انا مخلوعة اكثر انا شفت العملية كيفاش كتدار مشي صعيبة ولكن الخلعة كتسبق شوفي عندمن غادا ديري لنت العملية[/quote]

غنديرها عند الدكتور المصري بالدار البيضاء
            الله يشفيك أختي وإنشاء الله يدوز كلشي بخيرو على خير

الله يشافيك اختي

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

الله يشافيك اختي والله يدوز كلشي بخبر وعاى خير متخافيش اختي ربي كبير
                :

manga11:[/SIZE]. الكلمة الطيبة صدقة

اللهم آمين

المشاركة الأصلية بواسطة affaf مشاهدة المشاركة
                    [اختي عفاف الله يجيب ليك شيفاء حتى انا غدا ندير عملية استئصال زوائد لحمية و بالمنضار يمكن نسبقك انا في نهار العملية بغيت نقويك ونقول ليك متخلعيش كلشي غادي يدوز مزيان ولكن انا مخلوعة اكثر انا شفت العملية كيفاش كتدار مشي صعيبة ولكن الخلعة كتسبق شوفي عندمن غادا ديري لنت العملية
                    غنديرها عند الدكتور المصري بالدار البيضاء
                    الله يشفيك أختي وإنشاء الله يدوز كلشي بخيرو على خير
                    [/quote]شوفي مرات عمي دارت العملية قيصرية وحيدت ورم حميد و عند الدكتور المصري دابا شي 5 سنوات وراه لباس عليها ان شاء الله تكوني حتى انت فين غادي يديرها ليك وسمحي لي على كثرة الاسئلة
                    sigpic
                    رب هب لي هبة مباركة من عندك...قد لا اكون اهلاًلهذه الهدية ,ولكنك اهلاً لهذا ‏العطاء يا سميع يا مجيب
                    ربي هب لي من لدنك ذرية طيبه انك سميع الدعاء
                    يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون أرزقني بذرية ‏صالحة طيبة تقر بها العيون
                    اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الدنوب الا انت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني انك انت
                    الغفور الرحيم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X